عندنا اخونا اتنين ماتو ليهم شهرين ونص خاتينهم فى التلاجة ما عارفين نمشو وين ولا نعمل شنو سفارة مشو ما جابو نتيجة اتمنى تصلك الرسالة دى
2024-12-15 06:08:20
586
معاذ ابراهيم :
هل تتوقع من الحركه الإسلاميه خير
2024-12-15 07:30:19
152
بت حواء :
٨٠٠٠ جنيه مصري لتجديد الجوازات كتييييييره علينا الله يعلم بالحال
2024-12-15 05:42:15
182
الفنانة ياسمين الامين بت كوستي :
والله يا ود المصطفى بس الحمدلله الشغلة دي ماعرفنها ح تتنظف كيف
2025-02-05 04:44:45
18
userwe5ldeumaz :
عشان كده دائما بنقول دايرين حكم مدني دولت مؤسسات
2024-12-16 22:14:53
72
Amool :
رسوم التوثيق عالية جدا ماقادرين نوثق اي شهادة في حين التوثيق في الجهات المصرية في متناول الايد
2024-12-15 08:56:57
91
أميره النور :
انا بناشدك مواطنه زوجي اتوفي وحاليا دايرا اجدد جوازي.مشيت قالو لي ٨ الف مصري.رجعت محسورة مكلومه.استقلونا نحن ناس جايين من الحرب.ندفع من وييين🥺🥺🥺🥺🥺
2024-12-19 04:49:04
19
اكسجين :
اذا لم. يينتهي الفساد لا تنتهي الحرب لزم يختو ليه حد لي الفساد ده كده البلد حتضيع تاني اقسم بالله
2024-12-15 05:04:40
16
حسين. علي (كتااحةة) :
والله انا امبارح كنت في السفارة كنت عايز اجدد الجواز اقامتي بتنتهي شهر واحد والجواز بنتهي شهر 2 وادوني موعد ليوم 7/27 /2025
وبعد دة كلو ب 8الف جنيه مصري يجيبوها ليهو من وين
2024-12-16 19:59:37
44
مـ❣ـہؤيد♕꧁꧂ :
تخيل رسوم الجامعات بي700 دوالار نحن سوداني ما عندنا نحيب دوالار من وين
2024-12-15 07:41:17
75
Adamabursheda :
السودان دوله غنيه لاكن اموالو ماشه لناس معينيين دا سبب البلاوي والحروب
2024-12-15 08:30:08
54
kasha13كاشا :
نحن كطلاب بالمفترض يجددو لينا الجوازات نصف قيمة الرسوم
2024-12-15 15:26:00
11
The legend Goxie :
حبيبنااا الغالي ربنا يوفقك اتكلام إن الناس المسجونين في كلو مخافظات مصر ربنا يفك اسرهم يارب العالمين
2024-12-15 18:31:29
7
ستي بوي :
حسبي الله فيو الجواز بعد ثلاث شهور بي 12
2024-12-15 15:36:58
6
النكش :
ما ممكن رقم وطنى قاعد فى السيستم بتعمل ليهو طباعة ووتطلعووو ..يكون ب ٧٨٠ جنبه مصرى ..قريب ٤٥ الف جنيه سودانى
2024-12-15 07:35:55
30
ابو بشار الدباسي :
احييك يابطل انت شقلك عديل ده الكلام
2024-12-15 16:46:06
16
user9541034177493 :
في واحد اسمو المقدم عبدالمنطلب راجل محترم وانا اشهد ليهو بساعد الناس بقدر مايمكن
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
2024-12-15 05:38:16
5
fatimaosman837 :
شهاده الميلاد ٢٥٠٠ لو عندك ٣ اطفال ٧٥٠٠ مصري
2024-12-15 17:07:12
6
ورد النيل :
والله كلامك صاح انا عايزه اطلع ل بتي شهادة ميلاد عندي قسيمه وعندي كل اثباتات وعندي اخباريه ولدت بتي في حرب في سودان وجيت مصر قالوا ليه الاخباريه منتهيه طيب اجيب جديدة من وين ودنيا حرب😢😢😢😢
2024-12-15 23:57:45
13
°رُمانه. :
والله اهانة من الموظفين مابعدها اهانة 😥
2026-01-05 17:17:02
1
كوف لايت للجبصم بورد :
تسلم يا راكز ما قصرت والله يجزأك الله كل الخير
2025-01-26 20:00:08
3
ابو ياسين ود العجب :
كلام جميل
2025-01-28 09:15:48
1
To see more videos from user @10919679ngm, please go to the Tikwm
homepage.