@nini_fit: 🐚

Nini Sheitnishvili
Nini Sheitnishvili
Open In TikTok:
Region: GE
Sunday 15 December 2024 19:59:15 GMT
5649
822
29
20

Music

Download

Comments

dato2796
dato :
🖤🖤🖤
2024-12-17 12:57:04
0
anxelitosanches
Vova Gabunia786 :
❤️❤️❤️
2025-02-03 10:30:34
0
anxelitosanches
Vova Gabunia786 :
😘😘😘
2025-02-03 10:30:32
0
djdhdjhehdhhd
gauqmebuli :
💋
2025-01-30 07:36:18
0
jorjjorj29
jorj :
🥰🥰🥰
2025-01-30 06:59:31
0
zuku12345
zuku12345 :
🥰🥰🥰
2025-01-10 19:08:59
0
kingnicolas27
kabula27 :
holly crab
2025-01-02 15:16:04
0
bachuki1981
ივანე :
❤️❤️❤️🌹🌹🌹❤️❤️❤️
2025-01-01 00:08:40
0
lashagasi1
buba777 :
❤️
2024-12-22 14:24:39
0
kaxxkaxa151
kaxakax151 :
💋💋💋
2024-12-19 21:23:42
0
xaxula1991
xaxula1991 :
❤❤❤❤❤❤❤❤
2024-12-19 21:22:04
0
jonjolya
jj :
#1
2024-12-19 07:57:18
0
tttttttttttttt027
iago :
👍
2024-12-18 17:41:34
0
musto101112
musto :
😳🥰😏
2024-12-18 15:03:55
0
merabmerabi777
🇬🇪დ.მერაბი🇬🇪 :
🌹🌹
2024-12-18 07:26:56
0
xdsaer
♐♐ :
🥰🥰🥰
2024-12-15 20:27:55
0
djdhdjhehdhhd
gauqmebuli :
🌹
2024-12-17 10:51:24
0
djdhdjhehdhhd
gauqmebuli :
💋
2024-12-17 10:51:23
0
rostika8035
rostika :
💋💋💋
2024-12-17 09:01:10
0
user0v2zjy8hrn
იო :
2024-12-17 07:19:52
0
mirianimachitidze
Miriani Machitidze :
🥰🥰🥰🌹🌹🌹
2024-12-16 20:46:34
0
404eroreror404
404 eror :
ეს შევროლეტ კრუზის ლაბავოი რატო გიკეთია? 💚
2024-12-16 20:14:15
0
rashenisaqmea2
Rasheni Saqmea :
❤️❤️❤️
2024-12-16 16:05:02
0
misho.chxikvadze
misho chxikvadze :
🥰🥰🥰
2024-12-16 15:13:16
0
cuca1993cuca
ზარო ზარო :
🥰🥰🥰
2024-12-16 09:09:25
0
gauqmda695
gauqmda :
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
2024-12-16 05:59:34
0
bego999
Mindia Begiashvili :
♥️♥️♥️
2024-12-16 05:13:18
0
nika55563
kobesha777 :
😋
2024-12-16 04:29:23
0
lerimezurnishvili
lerimezurnishvili :
🌹🌹🌹
2024-12-15 21:23:05
0
To see more videos from user @nini_fit, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

وقال مجيبا المسيحي : إنها ام الحسين الذي من اجل عزائه نصبنا هذه الخيمة: وعلى العموم ثوابك عليها سواء أكنت مسيحيا ام مسلما ::يقول هذا المسيحي فانصرفت عنه وأنا متبسم ، وقصدت بيتي ، وفي تلك الليلة وبعد ان نمت رأيت رؤيا اذهلتني ،رأيت كأنما القيامة قامت والناس خائفون يبحثون عن النجاة ،ورأيت زمرا من الناس تسوقهم ملائكة غلاض بسياطهاإلى النار ،والناس يزداد خوفهم وصراخهم ،وكنت معهم أرتجف مرعوبا هلعا ،وإذا بلنداء يأتي من الرب : ياملائكتي اتركو كل أحد من هذا ت الخلق يصرخ ياحسين )' فأخذالناس يتصارخون وينادون ياحسين ::ياحسين:: ؛أما انا فلم اكن اعرف الحسين فأخذت أركض بين الجموع ابحث عن شفيعي (عيسى ابن مريم )واذابي ارى المسيح يلطم رأسه وينادي :ياحسين ::ياحسين::،اقتربت منه طالبا الشفاعة ،فأخذ يكررها : ياحسين :،قل :،ياحسين::،فلم أقبل ولم تطاوعني نفسي وامتنعت ان اقول:ياحسين:: وإذا بملكين من الملائكة الغلاض الشدادقد اخذابزندي من الكتفين وصارا يجراني إلى حيث واد مخوف تخرج منه السنة النيران وأنا استغيث ولا من مغيث ،بينما انا كنت كذالك وإذا برجل ذو هيئة يكاد سنا نوره يطفئ وهج النار يقول للملائكة : إلى أين تأخذون خادمنا؟!إن خادمنا لايلقى في نار جهنم !فقالت الملائكة وحق جدك المصطفى هذا مسيحي و لن يهتف بأسمك ،::ياحسين::، فقال احدالملائكة بحياء وأدب:كيف يا سيدي يكون خادما لك وهو رجل مسيحي؟! فأجاب::الامام الحسين:ع) انه في يوم ما مر بجوار مأتم لي كانو ينصبون فيه خيمة ،وقد شد حبلا في سقفها ولذله حق علي جئنانؤديه::يقول المسيحي :انا سمعت كلام الامام الحسين )ع )بكيت واخذت اناديه حسين ياحسين سيدي يا حسين فجلست من النوم وأنا أصرخ وابكي والدموع تجري على خدي ولساني ينادي ::سيدي ياحسين:سيدي:ياحسين: : فأسيقضت زوجتي،وهي
وقال مجيبا المسيحي : إنها ام الحسين الذي من اجل عزائه نصبنا هذه الخيمة: وعلى العموم ثوابك عليها سواء أكنت مسيحيا ام مسلما ::يقول هذا المسيحي فانصرفت عنه وأنا متبسم ، وقصدت بيتي ، وفي تلك الليلة وبعد ان نمت رأيت رؤيا اذهلتني ،رأيت كأنما القيامة قامت والناس خائفون يبحثون عن النجاة ،ورأيت زمرا من الناس تسوقهم ملائكة غلاض بسياطهاإلى النار ،والناس يزداد خوفهم وصراخهم ،وكنت معهم أرتجف مرعوبا هلعا ،وإذا بلنداء يأتي من الرب : ياملائكتي اتركو كل أحد من هذا ت الخلق يصرخ ياحسين )' فأخذالناس يتصارخون وينادون ياحسين ::ياحسين:: ؛أما انا فلم اكن اعرف الحسين فأخذت أركض بين الجموع ابحث عن شفيعي (عيسى ابن مريم )واذابي ارى المسيح يلطم رأسه وينادي :ياحسين ::ياحسين::،اقتربت منه طالبا الشفاعة ،فأخذ يكررها : ياحسين :،قل :،ياحسين::،فلم أقبل ولم تطاوعني نفسي وامتنعت ان اقول:ياحسين:: وإذا بملكين من الملائكة الغلاض الشدادقد اخذابزندي من الكتفين وصارا يجراني إلى حيث واد مخوف تخرج منه السنة النيران وأنا استغيث ولا من مغيث ،بينما انا كنت كذالك وإذا برجل ذو هيئة يكاد سنا نوره يطفئ وهج النار يقول للملائكة : إلى أين تأخذون خادمنا؟!إن خادمنا لايلقى في نار جهنم !فقالت الملائكة وحق جدك المصطفى هذا مسيحي و لن يهتف بأسمك ،::ياحسين::، فقال احدالملائكة بحياء وأدب:كيف يا سيدي يكون خادما لك وهو رجل مسيحي؟! فأجاب::الامام الحسين:ع) انه في يوم ما مر بجوار مأتم لي كانو ينصبون فيه خيمة ،وقد شد حبلا في سقفها ولذله حق علي جئنانؤديه::يقول المسيحي :انا سمعت كلام الامام الحسين )ع )بكيت واخذت اناديه حسين ياحسين سيدي يا حسين فجلست من النوم وأنا أصرخ وابكي والدموع تجري على خدي ولساني ينادي ::سيدي ياحسين:سيدي:ياحسين: : فأسيقضت زوجتي،وهي "تراني أصرخ وابكي حاولت تهدء من روعي وانا اقول لها ::رددي معي ؛ياحسين::؛فأخذت تردد دون ان تفهم ما المعنى وما المقصود ؟ثم بعد ان هدءت جمعت عيالي وقصصت لهم القصة؛فاخذنا نبكي جميعا؛؛وفي نهار ذالك اليوم جئت مع أفراد عائلتي وقصصت ما رأيت ،،وأعلنت ولائي وتشيعي (للأمام الحسين ) (ع ) اللهم ارزقنا خدمة الحسين وشفاعته》 #اكسبلور_تيك_توك #ياحسين #الحسين_ثورة_خالده #عاشوراء #كربلاء

About