الي في التعليقات يعني متعذبين ولا تذكروني في العذاب الي كنت فيهና መጣህ እንኳን ደህና መጣህእንኳን ደህና መጣህ እንኳን ደህና መጣህ እንኳን ኳን ደህና መጣህ እንኳን ደህና መጣህ እንኳን
2025-04-23 16:19:38
99
َ :
شسممممممممممم الغنيهههههعععععع؟؟؟؟؟
2025-03-28 14:56:50
14
𝗔𝗯𝗼 𝗛𝗮𝗺∂.🗽 :
نحن نسمعها و مهمومين و هي تضحك
2025-02-17 19:30:20
6
عباس العلياوي :
منو يسمعه 2026😅
2026-03-16 15:35:25
5
𝑅 :
(((𝑅)))
لقد ابتعدت عني ولكن والله لم تبتعد عن ذهني أبداً مع كل لحظة تمر أشتاق لك أكثر حتى الأماكن تذكرني بك ضحكتك كلامك وجودك الذي كان يطمئن قلبي إني لم أنساك ولا نسيت الأيام التي قضيتها معك
كانت بسيطة ولكنها تستحق العمر. غيابك ليس سهلاً، علّمني الشوق كيف أُتألم بصمت، وأنّبعض الذكريات تجعل القلب يبتسم ويبكي في نفس الوقت، لأنك أنت.