@user8859595862129: احد ابناء المسجد كتب عن مسجدنا يقول : يطير لك القلب اشتياقاً كل ما رآك فنقول قـم باسـم ربـك بانيـا ومشيـــدا وارفع على تقواه هـذا المسجــدا واسمع نــداء الله فـوق منـــاره لحنـا سماويـا وطيـرا منشــدا ينسـاب في أعمـاق كـل موحــد فيضـا ونـورا للحيـاة مجــددا لا صوت أكبـر منـه أو أعلـى ولا تفنى جلالتـه على طـول المـدى خيـر البقـاع مساجـد معمــورة تلقـى بهـا الأرواح أفضل منتدى تسمو بها نحو الفضيلـة والتقــى وتنيلهـا العيش الهني الأرغــدا حييت-مسجدنا- وبورك من رعــى حرماته ودعـا بـه وتهجــدا رفعت قواعـده سواعـد لن تـزل تحيـي قديمـا لو تشيد مجــددا