كنت أقيم الليل ب١١ ركعة وأصلي الفجر في وقتها وأقرأ اذكاري واتلوا القرآن في الثلث الاخير من الليل وفي الفجر. ولا اترك نافلة ولا فرض .واصوم ما استطعت عليه في شهري. اعتزلت المعازف وكتابه الشعر والنظر إلى الحرام.
وإذا بي بعد فترة من الالتزام انتكست ولم تكن عادية ابداً تركت قراءه القران ولا اردد اذكاري وانام على الفجر وهجرت نوافل الصلوات. والآن أحاول جاهداً أن أعود إلى ما كنت عليه أو أشد منه. تعذبت بسبب بعدي
2026-01-04 18:36:17
48
زينب🇮🇶 :
فعلا وتصير رغم انك قاعد تسوي الذنب الي قلبك يحبه بس تحس قلبك مو مرتاح وكانك غريب والمكان مو مكانك وكل ما تصلي تستحي تدعي من فشلتك من الله لانك رجعت تعصي
2025-08-27 20:42:30
178
استغفرالله :
والله الانتكاسه متعبه جداً يارب ردني اليك رداً جميلا
2025-01-18 12:58:43
523
🇸 🇦 🇯 🇦 🇩 :
والله مجنت اتوقع هيجي يصير بيه جنت اشوف ناس ماعدهم خشوع بصلاة ةاني جنت استغرب واكول بيني وبين نفسي شلون ما عدهم خشوع وجنت صراحه استغرب لان اني جان عندي خشوع والحمد لله بس اخر فترة كامت انتكاسه تجيني مو طبيعيه ومجاي اكدر اسيطر على نفسي وجاي شويه شويه انحرف على طريق الله واني اعرف هذا غلط بس مجاي اعرف شسويجاي ادمر يارب هدايتك يارب جدد ايماني فيك 💔😔
2026-01-02 20:20:15
6
إيـمان الشـهري . :
اسوء شي الانتكاسه بعد الهدايه ياارب تُب علينا وسامحنا😔
2025-01-27 03:41:26
18
شـ🖤ᬼٰٰٰٰٖٖـوق :
من ذاق لذة القرب من الله ثم انتكس فإنه يعيش معذبآ لا راحه الجاهلين ولا لذة العارفين
2025-06-18 22:13:13
87
S6 :
والله يا أنه صادق عذاب نفسي و جسدي و مع ذلك نحاول ما نرجع لنقطه صفر فاللهم ردنا لك ردنا جميلا و ثبتنا و اهدنا
2025-03-21 02:40:29
25
zulla :
اللهم لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتها و هب لنا من لدنك رحمة إنك أنت التواب الوهاب
2025-01-16 19:02:17
39
.*.*. :
اللهم احسن خاتمتنا
2025-01-16 14:14:46
24
رِ :
اللهُم ردّني إليك ردًا جميلا
2025-05-11 16:57:43
10
𝑀 :
الاسوء من الانتكاسة شعور ان ربي رماك لي نفسك ربي يجعلنا من عباده الصالحين المحببين
2025-03-12 01:09:24
11
Fayçal Fayçal :
والله يا اخواتي اصعب حاج انتكاس يا مقلب القلوب ثبتة قلبي على دينك استغفر الله العضيم وآتوب اليه 😭
2025-06-12 19:49:14
6
I Don,t care🤪 :
ربي ردني اليك ردا جميلا(الانتكاسه صعبه اوي باذن الله اخرج منها وافوق😔)
يارب انا عبدك الضعيف يارب ثبت قلبي على دينك ولا تزغ قلبي بعد ان هديتني انا وجميع المسلمين يارب
2025-01-18 17:56:39
4
سعد عبدالغني :
استغفر الله العظيم واتوب إليه
2025-01-16 13:47:34
7
⭒ | 𝑛 :
أوقِد سراجك، واحشد مطالبك عند باب الله الوهّاب، اطلب عفو الله وفضله فإن عطاء الله لا حدّله والكريم إذا أعطى أدهش ..
فلعلّها الليلة التي قال الله عنها:
" فيها يُفرق كل أمرٍ حكيم "♥️.
2025-03-26 23:33:27
5
𖤐 :
أصدق شي👍🏻💔
2025-01-17 14:41:04
3
شودي :
من وقتها وانا متاكده همومنا بوقت الإلتزام سخخيفه على الاقل كنا ملتزمين مافي ابشع من الانتكاسه
2026-03-06 11:20:48
2
كيكي🐰 :
يارب يارب
2025-05-19 20:02:10
2
أمُّ أُسيدْ ١٤٢٦هـ📚🌷 :
حقاً💔😓
2025-05-16 19:50:42
2
Marie :
اصعب شي والله 😔
2025-03-13 22:28:09
3
hiba :
مافهمت
2025-04-13 13:21:01
2
R :
ما نقول شئ إلا اللهم ردنا إليك ردًا حميلا💔💔💔💔💔
2025-09-29 16:18:51
3
To see more videos from user @8i7l4, please go to the Tikwm
homepage.