@dt.ahmadalnabhanofficial: الوقت هو أغلى ما نملك، فهو العمر نفسه. كل لحظة تمضي لا تعود، وكل ثانية نُهدرها هي جزء من حياتنا لا يُسترجَع. لذلك، من الحكمة أن نُحسن استثماره في ما ينفعنا وينمي أرواحنا، فما الحياة إلا سلسلة من اللحظات التي إما أن نصنع بها خيرا أو نتركها تنساب بلا معنى. - 🖊️📓#قـريـبـــــاً🔻
ََ #أحمد_عبدالرحيم_النبهان #اقتباسات #تصويري #فيديوهات #ريلز #ريلز_explor