لفيت طرابزون على ايدر على كل مكان يخطر ببالك ماخليت بقلاوه الي جربتها ما في مثل الي بالميدان يعني اذا فكرت تاخذ بقلاوه وفرها للميدان ويكفي عندهم بالقشطه والمكسرات
2025-04-08 09:10:27
8
Nanny Slim :
2025-08-02 14:13:57
9
8ADE7 :
اخذت منه كيلو مشكله 350 كويس
2025-03-22 02:53:42
2
77770BB :
ممكن موقع المكان لوسمحتي
2025-01-23 17:24:46
1
🍯عسل الصالح🍯 :
انا تاجر فستق أسوء بضاعة يستخدمها انا انصح بيونجام ولوقما أفضل شيء يونجام يقدم ميزة يسلم البضاعة بالمطار وغير داخلة بالوزن
2025-02-25 13:46:54
17
Hakan_92 :
هذي زفه والا تعليق صوتي 😅
2025-01-27 14:56:18
5
R|ر🌿 :
صح خذيت منه ومره لذيذ 🥺
2025-01-24 17:05:00
3
شادي ابو نصير 862 :
مايمشي
2025-03-07 11:08:41
1
yaman 61 :
بعيده من البيت اللي ساكن بيها ١٠ دقايق مشي
2025-01-25 14:00:29
2
MR Feeling :
نوع واحد عنده. وما يكثر الحشوه
2025-07-19 16:14:43
1
ابو سعود :
محل لقمه في الميدان ولادور غيره عن تجربه
2025-04-17 22:30:52
1
Ahmed :
فستق مصبوغ
2025-01-27 15:26:06
2
بروج العقارية BURUJ Realestate :
البقلاوة عنده بالبندق
2025-01-28 19:32:22
3
Amina :
كنت عنده من شوي الكيلو ٣٥٠ ليره والبقلاوه مافيها فستق
2025-01-24 15:30:33
4
سليمان الحاسي ● :
النص مفروض يكون 125
2025-01-22 15:27:41
4
Dody :
البقلاوه حق تركيا حاليه بطريقه مرعبه من كل مكان نفس شي
2025-01-24 12:01:39
7
M h💉🫀 :
اللذا بقلاوة اكلتها في حياتي خاصه الي لونها اخضر
2025-01-26 23:06:31
3
whisper.446 :
اخذت منه اليوم كيلو بخمسين ريال سعودي 👍
2025-06-04 18:15:15
2
king56784 :
شيرة وزيت
2025-02-01 14:51:07
1
أبوفيصل في الشمال التركي :
مرة لذيذ يستحق 👌
2025-03-08 14:21:04
1
شادي ابو نصير 862 :
كل شي بسعره
2025-03-07 11:08:21
1
د جاسم :
كان زمان
2025-01-23 15:41:12
1
.. :
بريال بكم؟
2025-02-06 22:01:33
1
aea.109 :
يا عليه بقلاوة شي شي
2025-04-20 04:51:30
1
à :
تجنن البقلاوه عندهم
2025-03-17 23:27:25
1
To see more videos from user @1namar0, please go to the Tikwm
homepage.