اني حامل بشهر سابع وانطتني ٦ ابر وضربت اثنين منهم وعفت ٤ لان من اضربهن الطفل ميتحرك يضل يومين او اكثر ف عفتهن
2025-01-25 21:22:43
1
Em Adam Al Shareef :
طيب ممكن تشرحلنا ايش الأعراض اللي بتظهر عند الحامل وتنذر بولاده مبكره!!؟
يعني ع اي اساس بتحكم الدكتوره انو ممكن يصير ولاده مبكره ايش في أعراض بتظهر عند الحامل!!!؟
اني عندي سكر النوع الاول الدكتورة كتبتها الي بس اتي سامعة الكورتزون يرفع السكر وهسة اني حامل بالشهر السابع
2025-01-25 20:32:49
0
نورهان :
اليوم ضربته كلش اتاذيت
2025-01-25 20:43:01
1
Rania _25 :
أنا اسبوع 35 و 3 يوم و طبيبتي تقولي ولادة مبكرة بس معطتني ابرة يعني عادي لأني ممكن أولد بأسبوع 37
2025-01-26 15:29:41
0
My Angel :
اعطتني ابرتين بالسابع ورجعت ٤ ابر بالتامن
2025-01-26 01:05:08
1
أَبوُ شَــهمْ :
ابرة DEXAMICS هل تضرب في المغذي او بالكانونه بدون المغذي
2026-02-06 06:50:22
0
مهره شرسه :
اخذت جرعتين كل 12ساعه
2025-01-26 07:03:37
1
DoDo❤️ :
اخذتها 8
2025-01-24 20:16:19
0
𓆩♡𓆪 :
اني دكتوره نطتني 9ابره منه وكالت ابره ونص علا سيسي ماي تنضرب ب كانونه اول مادخل ب تاسع
2025-07-14 19:11:39
0
أم محمد الخياطه :
اني بدايه الخامس اطتني دكتوره ابره الرئه يعني عادي
2025-02-06 19:54:37
0
زوجي سر سعادتي :
انا ضربت والحمدالله بالشهر سابع
2025-02-05 18:29:01
0
Chaįmä 🦋💎 :
هل هي حقنة عضلية ؟؟
2025-04-17 17:27:54
0
Ķøù Ñez :
انا عطاتني أربعة اخذت تنين مع بعض وبعد 24ساعة اخذت ثنين وانا لسه ب دخلت 31اسبوع وكيف ينتهي مفعولهاا بسع ايام ليش في شك اني اولد بكير لنو دكتورة قالتلي ولادة مبكرة بس معرفتش ايمت يعني
2025-04-07 00:34:21
0
هبووش هبوووش :
اضرارها اكثر من فوائدها ومن بعد لاسبوع ٣٦ معد لها حاجة بس يصرون عليها مدري ليش ويخفونك من حضانة وهل قصص
2025-04-10 02:13:43
0
مَعٌشٍوِقِتّه 😍 :
يصير اخذه بشهر السادس 😫 لان عندي ولادة مبكرة سابقه جاوبوني
قالت لي طبيبتي اني اخدهم فقط كاحتياط ماعندي لا اعراض ولا شيء
2025-01-26 12:05:14
0
ايمان حسن :
سوال دكتوره انا اليوم اول يوم بشهر الثامن شوكت اضربها ابره ارئه
2025-01-26 18:10:21
0
ࢪَفــيــــِـقَ دَربــِــِــِيِ :
اني عندي ثلث ولادات قيصريات قبل وحاليا حامل بطفل رابع نهاية الشهر الثامن نطتني دكتوره أربعة قالتلي تضربين كل 12ساعه ابره ونص شنو سبب فهميني دكتوره بروح اهلك🥺
2025-04-10 16:52:17
0
Miss RN :
اني البارحه حقنت جرعتين و صارت عندي احمرار بوجهي اليوم شسوي طبيعي هالشي لو اراجع الطبيب ؟؟؟ارجو الرد
2026-02-25 14:44:17
0
Malka👑 :
اني اذتني كلش صار عندي ثكل لرجليه
2025-01-26 23:24:29
0
عـَيـن لام يـاء 🎸. :
ميصير اذا سكر حمل عدها متكدر تاخذ الابرة لان يرتفع كلش موبكل الاحوال الابرة تكون مفيدة
2025-02-01 19:32:10
0
Nada 💞 :
الابره مولمه جاني بعدها ارتفاع ضغط والبيبي خفت حركته🥺 متعبه للحامل ولاهي سهله
2025-01-25 19:54:25
0
To see more videos from user @eman_m_2002, please go to the Tikwm
homepage.