@sadeem53.3: مستحيل اتخطى ذي الحلقه #لوفي_ملك_القراصنه_المستقبلي🔥 #ون_بيس #مالي_خلق_احط_هاشتاقات #ون_بيس_اعظم_انمي_بالتاريخ #اكسبلورexplore #viral #fyp #luffy #kanao #obanai

سديم
سديم
Open In TikTok:
Region: SA
Friday 24 January 2025 18:50:21 GMT
363541
24887
439
2789

Music

Download

Comments

akq_32
عبد الرحمن🇦🇱🥷🏻 :
اصلا لو ما انهزمو من كوما كانو الحين ميتين او مقبوض عليهم كوما ساعدهم
2025-01-24 21:15:04
1595
lonyalone
الين :
اسوء وافضل ذكريات ون بيس
2025-01-24 21:09:33
677
zsnx7
𖣂 abdullah 🇸🇦 :
والله يوم قالو هزمو هزيمه نكراء اني ضيمت
2025-01-24 22:13:26
564
.vz_q
اسامة :
قبل أتابع ون بيس كنت مفكر أنها نهاية الأنمي
2025-01-24 22:32:37
204
luffy_poh
بشايرحلتيتا متبنده 😭👌🏻 :
ذا الأرك احسبه ماتو بالأخير كلهم في مكان مختلف🤨✨
2025-01-24 19:59:06
87
klimim8
الله يستر :
ذي الحلقه كانت جزء من التطور وسبب اللي وصلو له الحين لانهم كانو ضعاف مره وبعدها كل واحد تدرب بالمكان اللي يناسبه وعرفنا ليش كوما ساعدهم بعدين
2025-01-25 07:40:23
61
x5ihl_
𝖠 :
اول و اخر هزيمه👍
2025-01-24 21:28:16
66
yipeeee1000
𝑁𝑌𝑋 (ᗒᗩᗕ)🪖🎻 :
ضليت ابجي عليهم💔 و هسه وصلت 483💔
2025-01-24 20:35:40
11
super_sedan_1991
SUPER_SEDAN :
لولا كوما لكان طاقم لوفي وقبطانهم بجنب أيس💀
2025-01-25 01:51:11
26
king_haki1
ديفي دي زيبيك 🙌🔥 :
مسرع صار لها فانز🗿
2025-01-24 20:11:18
5
abcdefghijk1234676
. :
والله يوم انهزموا انبسطت مب معقولة أدميرال و بيفوزون عليه+الفوز اللي ورا بعض ممل
2025-01-25 08:23:58
6
no2kr
ً :
يوم حسبت ان ون بيس انتهى
2025-01-28 23:09:25
6
elnt6
elnt6 :
هزمو هزيمة نكراء
2025-01-25 10:40:24
13
lonewolfq86
محمد علي🇰🇼 :
في هذه اللحظه عرفت ان ون بيس مطول 😆
2025-01-25 16:21:42
5
a3npr
a3npr :
بكيت
2025-01-24 23:24:47
6
m15a.a
W :
اكثر شيء صدمني في ون بيس كله ان لوفي دايم يفوز لييييه هيج بس يجنن احد اسباب حبي لذا الارك الصدمات الاحداث الرهيبه❤️❤️❤️❤️
2025-01-25 08:49:02
13
elpco8
elpco0 :
وكلنا نفس الرياكشن :😦..
2025-01-28 22:39:45
5
callmem73
ميم :
لاتذكريني😞
2025-01-24 19:36:53
12
a_kwala
🫐 :
اكثر حلقة ضيمت فيها
2025-01-25 10:18:10
11
d7z7b
𝐊 :
هزيمه نكراء
2025-01-25 00:37:54
9
my.ze
Abdulaziz :
كانك تتابع هنتر
2025-01-25 09:25:06
5
2ab.a
عبد الرحمن آل سعد🏴📚 :
يوم شفتها تخيلت يلي شافو الحلقة اول ما نزلت كانها الحلقة الاخيرة
2025-01-25 12:13:53
7
3aazzf
♪عزف♪ :
ما انهزمو، كوما انقذهم من كيزارو
2025-01-25 11:13:18
11
ainoasma
A :
الله يرحم ون بيس قبل سنتين كان الافضل
2025-01-25 10:54:40
6
swix.y
swix. :
الي كانو يتابعون الحلقه اسبوعيا شو كان شعوركم وقتها ؟
2025-01-25 18:46:37
9
To see more videos from user @sadeem53.3, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About