عدنه محوله البارد مالها بي نتله قويه حتى اذا نقطع القاطع يوصل وتحرك الكارتات مال كنتكترات شنو السبب إذا مو زحمه
2025-01-28 19:39:29
1
looooliih :
شكرا على التوضيح
2025-02-01 17:13:01
1
zkrea8 :
انا كنت مفكر البارد يجيبو من الارض ينزل عل محولة 3 خطوط حار من التوتر العالي
2025-01-29 20:39:53
1
ابو مصطفى الحساني :
كم هي مسافة الامان عن المحوله
2025-03-06 18:03:10
1
ستوديوTW :
نهايه الملفات اقطاب ربط ستار
2025-01-28 16:28:01
4
MeB :
لغة واصطلاحا وتقنيا وعلميا [ اسمه هو (المحايد ) وليس ( البارد)
2025-01-29 22:53:03
4
علي العراقي :
زين الدافي وين
2025-01-29 03:52:49
0
ahmed♥️♥️ :
بارد هو نقطه الصفر بالمحوله. اظافه يكون تقويته بالارظي
2025-01-28 13:02:42
1
قاسم ابومحمد :
لماذا لاتكمل التوضيح البارد يخرج من منطقة الصفر وهي اخر الملفات الثلاث ويروظ بالأيرث الأرضي وربطه معه وأذا انقطع الارضي سوف تصبح قوة التيار عالية وتتجاوز اكثر من 300 فولت والربما 350
2025-01-31 11:40:10
1
Abo_Yasser ❤️🩹 :
احسنت النشر بارك الله فيك
2025-02-02 10:36:00
1
المصمم عمر :
عدنه بل يقره بل بارد حار وال حار جاي يقره بارد بل عكس صايره شنو مشكله
2025-12-16 21:32:57
0
حسين الحداد :
احسنت ❤
2025-02-28 10:49:36
0
احمد المالكي :
طريقة رفع فولت vالكحوله؟
2025-02-25 00:48:03
0
abd ,,aso :
استمر .. عاشت ايدك
2025-01-28 15:06:59
0
To see more videos from user @n_ajim720, please go to the Tikwm
homepage.