@bosee_376: الرد على @Ahmed # ثانوي# قدرات# تحصيلي#بسمه#نصائح للطلاب# نصائح للثانوي# اول ثانوي# ثاني ثانوي # ثالث ثانوي # افضل_مصدر#المعاصر#ايهاب#المنصف#انشتاين
جربو فيصل باسل مره حلو باليوتيوب انا ما افهم الى معه و 20 مقطع تقفل على القدرات 18 دقيقه الى 20 مده المقطع تقفل عليها وشارح تدريب المنصف
2025-01-31 17:40:29
159
hsoo_112 :
شوف من شخص جايبه 100 في القسم الكمي الحمدلله وبفضل الله طبعا بعطيك لها من الآخر تأسيس العمدة والمعاصر على العرششش والتدريب المنصف بس
2025-11-30 15:46:14
5
حـمـد :
المصادر ثابته ومعروفه خصوصاً في اللفظي ولاكن الي يختلف هو من يشرحها / يعني فيه ناس تفهم على مدرب معين فا تشوف شرحه وكذا / كلامي ماهو اهانه لاي دورة وخصوصا بازيد ولاكن ، هذي من تجربه اغلب طلاب المملكة
2025-03-07 21:01:54
33
بً :
المنصف مو المنصّف
2025-03-14 18:01:28
29
. :
انا اختباري بعد 27 يوم يعني لو نحذف الاختبارات النهائية تطلع 20 يوم ،
اليوم خلصت التأسيس و ودي أتدرب بس مدري مع من المفكر ولا المنصف ولا وش عشان الوقت عندي ضيق
2025-01-30 18:04:04
11
Shog🇸🇦💙 :
البابطين احد جربه ؟؟
2025-06-25 11:24:07
6
user3206700446143 :
طيب كيف اعرف المصادر الي تناسبني
2025-07-16 00:28:21
5
A :
كيف اعرف انه م يناسبني؟
2025-02-01 17:09:42
5
Fa.🦋 :
تأسست كمي ٨ مهو كامل وجبت ب الكمي ٨٦
2025-02-03 22:27:42
8
🇸🇦 :
منصف وتاسيس المعاصر وايهاب لفظي ولا بعدهم كلام !
2025-03-10 21:01:48
7
عمران حسن :
الله يوفقك زي ما تفيدِ الناس
2025-01-30 14:56:52
5
🧚🏻s_e_t g_r_l :
أنا غيرت كثير في المصدر في ثالث محاولة لي اعتمدت أراجع قناة فيديوهات المنصف المجانية وتسريبات مظلة ودخلت دورة إيهاب وجربت قبل أجيب كتب المعاصر وجربت أحمد حجازي لكن الصدمة كل أختبار أنقص درجة عن إلي
2025-02-28 20:49:37
14
سـهيل :
هل تدريب المعاصر ٩ ممتاز؟
2026-03-27 19:11:11
1
S :
بسالك طيب الي ثاني وقفل على القدرات متى يذاكر تحصيلي؟ (لسا ماقفلت )🙂💔
2025-01-29 22:02:10
9
Rama :
ياخوان اللي تأسس من ال ١٧ مقطع المختصره حقت المنصف استفدتوا منها يعني فادتكم يوم اختبرتوا ولا لا ؟ اللي تابعها يفيدنا ارجوكم🙏🏻🙏🏻🙏🏻
2025-01-31 13:27:28
7
Ahmad Hassan :
:سؤال هل يقبلون الاجانب في الجامعات الحكوميه مع العلم ابي ادخل هندسة كم يطلبون موزونية
2025-01-30 17:20:54
1
ناصـر :
تاسيس المهندس عمرو للي جربه كويس ولا ؟ لان وقتي قصير وتاسيسه ١٠ مقاطع بخلصها واتدرب على طول اختباري برمضان ان شاء الله
2025-02-01 17:13:16
0
D.5 :
والله مافهمت وش معاصر ووش قدرات هذا وكيف أذاكر وكيف أبدا ودي أبدا الحين بس مو عارفه كل واحد يمدح لي شيء وأغلبهم يمدحون آينشتاين
2025-07-17 04:53:56
2
Luven :
انا للاسف مة استوعبت الا متأخر ماكنت ادري انه في معلمين ثانين يشرحون الحمدلله على كل حال💔
2025-03-29 00:17:43
2
. :
بنات ايش آخر إصدار للمعاصر؟
2025-02-26 14:43:05
0
نجدية :
طيب كيف اعرف المناسب
2025-02-28 20:23:19
1
To see more videos from user @bosee_376, please go to the Tikwm
homepage.