والرسول صلى الله عليه وسلم قال ليس الشديد بالصرعة بل الشديد الذي يمسك نفسه عند الغضب.
2025-02-01 08:28:16
20
صدى الحكمة :
ومن لا يعشق الفلسفة . إنها العقل . دام لك التوفيق 🥰
2026-05-03 00:57:37
1
.... :
ماذا سيحدث اذا كان للضعفاء مخالب.....عباره جميله
2026-02-18 08:48:02
1
غريب غريب :
وقبل كل هؤلاء يقول المتنبي في هذا المعنى : والظلم من شيم النفوسِ فإن تجد --- ذا عفةٍ فلعلةٍ لا يظلمؤ ....... والسلام
2025-02-20 19:24:09
3
Just smileツ :
ياااااسلااام عالكلام الجميل
2025-02-20 21:10:59
5
الفرج قريب ان شاءالله :
2025-11-16 21:15:53
1
H🤍 :
شوبنهاور "كثيرون يخلطون بين العجز عن الشرّوبين الفضيلة ،بينما الأول مجرد ضعف والثانية قرار أخلاقي 👌🏻
2025-03-14 16:16:47
2
نور التميمى :
الخير هو التناغم مع الوجود هو نور يوسع الإدراك ويربط البشر، والشر ظلمة تعيق الفهم وتغذي الانقسام. لا حقيقة مطلقة لهما، فهما يولدان من اختياراتنا. الخير هو السعي للحكمة، والشر هو رفضها.
2025-02-15 18:19:29
3
---- SH --- :
يعرف الانسان بانه طيب وذو خلق رفيع.عندما يتاح له ان يفعل الشر. ولايفعله
2025-01-30 22:30:51
16
Kaiss Alkaysi :
حقيقة انه وصف رائع للفرق مابين القوي والضعيف
2025-03-20 11:52:58
2
Talb Talb :
تحياتي
2025-07-02 18:22:17
1
simo-kha73 :
@simo-kha73 :ويقول خليل جبران
الخير في الناس مصنوع اذا جبروا
والشر في الناس لا يفنى وإن قبروا
2025-01-31 08:41:52
6
Roaa Roaa :
لا أستطع أن أقول عن أنسان طيب الا اذا كان لديه فعل الشر ولم يفعل ٠
صح لازم تكون قادر على الشر علشان يبقى العفو عند المقدره وليس عن ضعف تفرق كتير
2025-01-31 14:57:20
4
أبو الفضل :
والله يقول الذين أتيناهم الكتاب يعرفونه كما يعرفون أبنائهم بل أكثرهم يكتمون الحق وهم يعلمون
2025-01-31 18:04:59
3
happy :
القوي في الحكمة والحكمة في القوي
2026-02-07 13:55:04
1
صدى الحكمة :
احسنت النشر عن الخير والشر 🥰
2026-05-03 00:50:11
1
❤️🔥amna❤️🔥 :
صحيح،يلبسولك،قناع،الطيبة،ماتعرفهم،كان،تعاشرهم
2025-02-08 04:10:29
2
راءسALI ALI :
فعلا صحيح الكلام الاقوياء بالله هم من يستطعون الشر وعمل به ولكنهم يرفضون الشر من منطلق الاخلاق والخوف من الله وقدرته عاى سلب منك الخير والشر برمشة عين كن فيكون قدرة الله لذا انت إنسان مؤمن بالله حقا فكن مع الخير للخير بالخير لكي يرفعك الله بالدنيا والاخره وهو الفوز العظيم
2025-03-10 03:00:20
2
Master Star :
مشاءلله ولكن سأكون طيب وسآوحاول أن أكون خير الناس دائما في حياتي
2025-02-14 14:23:35
2
عواطف عزب *حب حروف القرآن :
احاسنهم خلقا افضل الناس
2025-02-24 07:16:47
2
Fiona Matti :
نعم رفضت الشر وليس عن ضعف،،، تحياتي 🌷
2025-02-01 09:28:37
2
❥فــــــــراشـة🦋 :
:أفضل مايعجبني لا أستطيع أن أقول عن إنسانا طيب حتى تكون له القدرة على فعل الشر ولم يفعل ذالك كلام جميل صراحة
2025-02-03 16:48:55
2
fadi_althahabi :
االانسان بطبيعته خيرا البيئة التي حوله تجعل منه شريرا لاتنظرروا إلى الخطاً بل انظروا إلى البيئة التي ظهر منها الخطاً
2025-03-21 09:11:00
1
To see more videos from user @alfaylasuf.atef, please go to the Tikwm
homepage.