(لقد خلقنا الانسان في كبد) بنتوقف عن التفكير بالطريقه ذي اذا ادركنا انه مافي مجال للراحه في حياة الانسان
2025-02-13 09:48:47
40
ahmad.abujahl :
اقسم بالله احيانا الاهل يكونون هم اكبر سبب في معاناة الانسان💔💔💔💔
2025-02-13 19:30:36
118
LR :
ثم تنزل الدمعه وتدري انك جبت العيد بالتفكير
2025-02-13 03:04:25
15
A :
السياره مهربي من العالم كله 💔
2025-03-26 15:38:58
3
إبراهيم :
لو رفضت حياتك لأنها صعبه بتصعب اكثر
2025-02-15 15:13:35
1
osama 🎹 :
انظر إلى الجانب المشرق لديك سيارة
2025-02-14 19:19:34
20
𝑪𝒉𝒂𝒔𝒐𝒆 |𝟔𝟕 :
قل لي ياشبابي اهذا عمر الزهور الذي انتظره
قل لي ياشبابي اهذا هو سطوع نجمك
ام انني ذُبلت وأفلت... 🚶🏻♂️
2025-03-09 19:30:09
1
nTaZi :
بالواقع وقبل كل شي شوف علاقتك مع ربك
2025-02-14 10:46:29
2
d0oodd :
ماعندي سيارة لأكن أتمشى في الشارع أثناء الليل ويخطر في بالي كثير من كلام واكلام 💔🚶🏻♂️
2025-02-14 22:51:53
2
Z :
وانا اخوك الي راح راح واذا عندك اشياء ودك بها ابدا اشتغل بها ماراح شي من الدنيا قم على حيلك وشد نفسك وفك عقلك وسوي الي تبيه واهم شي يكون راضي ربي وراضي اهلك ووالله ماراح يكون الا خير لك باذن رب العباد
2025-02-16 23:35:31
1
Slindr :
لو عُرضت عليك أقدارك لاخترت الذي ربي قدره لك ، فلا تتعب نفسك واستمتع .
2025-02-14 01:44:17
5
7 :
هموم الوظيفه
2025-02-15 04:19:16
1
Adwan :
كل شي صعب اذا مامعك فلوس
2025-02-14 15:56:57
31
عديم :
لحضه الوعي بعدها سُبات طويل وانتظار لتغير مجريات الحياه للأفضل 💔💤
2025-02-13 20:17:58
2
Asma :
والله تساؤل متعب
2025-02-13 21:20:49
0
aljoharh748 :
انا اليوم 🙂
2025-02-13 22:44:45
1
ᴗ̈ :
لمن تفكر بسوء القدر انك شجعت الاهلي👨🏾🦯
2025-02-14 05:36:44
0
3️⃣ Is Rage :
انا تسببت لنفسي بخيارات غلط والله اتمنى لو الزمن يرجع فيني اعدل اغلاط انا اليوم قاعد اتعاقب منها
2025-02-14 22:05:22
10
عبدالرحمن :
الحقيقة ان حنا سبب كل شيء نمر فيه للأسف
2025-02-27 12:58:24
0
Rか :
هوِّن عليك فما هي إلا دُنيا فأيامٌ ونَمضِي، فلا تحزَن فكل ما فيها مُتعِب، وكل من فيها مُتعَب، الحمد لله أنَها ليست دارَنا ولا ديارَنا وأنَالمُستقر بجوارِ ربِّالعالمين
2025-02-19 18:43:33
0
s.5747 :
خير جتني لحظه ادراك
2025-04-27 05:36:03
0
siill_17 :
كل شي كاتبه الله حياه الله "تذكر ان بعد العسر يسر "
2025-02-22 17:57:12
0
𝑰𝑵𝑭𝑬𝑹𝑵𝑶 :
انا الي تسببت للإسف وهو اكبر ندم بس يا ليت الزمان يعود يوما.
2025-04-18 08:01:52
0
جهاش 𓃵 :
ويجيك اتصال من الاستراحه ، ترا حسبنا حسابك في الحاشي ، وتنسى ابو الحياه وصعوبتها ♥️
2025-02-13 23:42:52
0
To see more videos from user @xecr48, please go to the Tikwm
homepage.