@bianca.kartika: belanja di korea dapet bonusnya banyakkk bgttt 😭 #belanjaditiktok #unboxing #kbeauty #fyp #fypage

biancakartika 🇮🇩🇰🇷
biancakartika 🇮🇩🇰🇷
Open In TikTok:
Region: KR
Thursday 13 February 2025 08:25:59 GMT
63083
3497
55
50

Music

Download

Comments

peonyblusshh
. :
jgnkan gratisan kak,paper bagnya aja bayarr😭🙏
2025-02-13 13:25:43
178
skylark_9
Skylarkk :
kabur ke korea aja kali yak
2025-02-13 08:34:44
131
mintchochijeu
Tour Guide Korea 🇮🇩🇰🇷 :
Aku belanja beberapa kali (buat jastip) gk pernah dapet bonusan :" apa tergantung produk ya?? Padahal kalo belanja langsung banyak
2025-02-13 09:37:10
13
aerichndseu_
ddaddukupse🍒 :
kak biancaa tau ga product korea yg bisa buat ilangin bruntusan.. aku capek banget liat buzzer 😭
2025-02-13 09:45:42
0
unyehcutie
unyeh✨ :
di indo jarang ada yg begini kak 😂
2025-02-13 08:36:51
5
sintaaku19
sintaaku19 :
Caranya gimna kak ,,,
2025-02-13 09:31:18
0
syaree90
나하은🇰🇷🇮🇩 :
aku cuma isi review mereka dpt banyak bgt bonusnya🤣
2025-02-14 04:39:36
0
wednesdie._
stranger :
ini harus member kah?🥺
2025-03-25 16:04:37
0
na23660
na :
Pengalamanku,ke olive young yg kecil2 gitu, kasirnya lebih ramah kasih bonusan2, dlu ak di olive young dkt subway gt.. giliran ak ke olive young myeongdong, belanja lebih banyak abis 3jt g dpt bonus
2025-02-15 10:16:02
0
edelweis04124
Lilya| Spill Printilan Hidupmu :
pertama ka cacaaa🥰
2025-02-13 08:29:34
0
fikaaptr
pikacuuu🐣 :
Tapi expired yg gratisannya masi lama ka?
2025-04-08 17:33:34
0
gabytania135
Gaby Tania :
Sociolla ga pernah kasih bonusan barang . Cuma dapet Soco points aja. Wkwkwk. Soco points itu Sociolla points maksudnya. Jadi lebih ke kayak kumpulin points aja gitu. 😂😂😂
2025-02-13 10:02:16
0
ignatiapermata22
tia masker :
icy glow berapa kak
2025-02-21 16:00:42
1
syaa0ajaa
Me_ :
INFO yg kabur ke Korea ☺️🙏🏻
2025-02-20 16:58:32
0
pudubbyy
pudubby 🌵 :
ka doa in semoga nnti aku bisa ke Korea juga
2025-02-13 14:49:10
0
nana979_
Nana :
Waktu aku beli banyak kok ga dapet gratisan🥺
2025-02-15 05:56:22
0
u_92a
Luna💃 :
😂😂😂
2025-03-25 07:08:50
0
intansyafitr
Intan Sy :
😁
2025-03-14 00:29:53
0
ciciriiiiiiiiit
Yeloooove🌺 :
🥰
2025-03-11 13:53:15
0
indariyanti14
inda :
🥰
2025-03-11 06:23:02
0
riznaay
riznastore :
🙏
2025-03-11 01:46:39
0
famouz38
imam :
🥰🥰🥰
2025-03-01 08:27:01
0
indriani49877
Indri Ani4987 :
😂
2025-02-26 02:36:20
0
elsya.destri
Aku Siapa :
😂😂😂
2025-02-14 08:33:25
0
To see more videos from user @bianca.kartika, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

كيف يمكن لعاقل أن يتصوّر أن خالق الأكوان، الذي أتقن كل شيء، وأحاط بكل شيء علمًا، يهبط برسالة خالدة إلى البشر، فيجعل محورها الأساسي تنظيم غريزة جنسية عابرة، وكأنّ الهمّ الأكبر للخالق هو كمّ الزوجات التي يملكها الرجل، وعدد الإماء التي يباح له أن يستمتع بها؟ يُقال: (فَانكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ)... وكأن العدل الإلهي يتوقف عند هذا الباب! ثم يُشترط العدل، وهو شرط نظري يستحيل تحققه في الواقع البشري، فكأن الحكم يأتي ليقنن شيئًا ثم يلغيه عمليًا، فيبقى السؤال: لماذا كل هذا الاهتمام بتنظيم الفراش، وتجاهل تنظيم العقل؟ ثم نمضي إلى النعيم الموعود، فلا نجد فيه سوى تكرارٍ أبدي للشهوات الأرضية، وكأن الخيال البشري لم يستطع أن يتجاوز حدود جسده ليتخيل خلودًا أسمى من مطعم ومشرب ومضاجع. أهذا هو أقصى ما وعد به الخالق لمن أطاعوه؟ أهذا هو الجزاء الأكبر؟ أم أن هذه الصور مجرد استعارات لم يفهمها البشر إلا بمنطق المادة؟ وفي الطرف الآخر، يقف الوعيد الإلهي: خلود في عذاب أليم، بلا نهاية، بلا محاكمة عادلة، بلا إعادة نظر، فقط لأن إنسانًا شكّ، أو سأل، أو لم يستطع أن يؤمن. فأين الرحمة التي يسمو بها الخالق على كل رحيم؟ وأين العدل الذي لا يظلم مثقال ذرّة؟ هنا يبرز السؤال الأكبر: هل هذه الرسالة حقًا من عند عليم حكيم، أم أنها مرآة لثقافة بشرية قديمة، صاغت الإله على صورتها، وجعلته يهتم بما كانت تهتم به هي من شهوات وصراعات، ثم ألبسته رداء القداسة لتحمي به مصالحها؟ ليس المطلوب هدمًا، بل تأملاً. وليس الكفر هو الجواب، بل السؤال هو الطريق. فإذا كان الدين لله، فلماذا يبدو وكأنه للبشر أكثر مما يبدو لله؟ #atheist #exmuslim #الإسلام #الاديان #religion
كيف يمكن لعاقل أن يتصوّر أن خالق الأكوان، الذي أتقن كل شيء، وأحاط بكل شيء علمًا، يهبط برسالة خالدة إلى البشر، فيجعل محورها الأساسي تنظيم غريزة جنسية عابرة، وكأنّ الهمّ الأكبر للخالق هو كمّ الزوجات التي يملكها الرجل، وعدد الإماء التي يباح له أن يستمتع بها؟ يُقال: (فَانكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ)... وكأن العدل الإلهي يتوقف عند هذا الباب! ثم يُشترط العدل، وهو شرط نظري يستحيل تحققه في الواقع البشري، فكأن الحكم يأتي ليقنن شيئًا ثم يلغيه عمليًا، فيبقى السؤال: لماذا كل هذا الاهتمام بتنظيم الفراش، وتجاهل تنظيم العقل؟ ثم نمضي إلى النعيم الموعود، فلا نجد فيه سوى تكرارٍ أبدي للشهوات الأرضية، وكأن الخيال البشري لم يستطع أن يتجاوز حدود جسده ليتخيل خلودًا أسمى من مطعم ومشرب ومضاجع. أهذا هو أقصى ما وعد به الخالق لمن أطاعوه؟ أهذا هو الجزاء الأكبر؟ أم أن هذه الصور مجرد استعارات لم يفهمها البشر إلا بمنطق المادة؟ وفي الطرف الآخر، يقف الوعيد الإلهي: خلود في عذاب أليم، بلا نهاية، بلا محاكمة عادلة، بلا إعادة نظر، فقط لأن إنسانًا شكّ، أو سأل، أو لم يستطع أن يؤمن. فأين الرحمة التي يسمو بها الخالق على كل رحيم؟ وأين العدل الذي لا يظلم مثقال ذرّة؟ هنا يبرز السؤال الأكبر: هل هذه الرسالة حقًا من عند عليم حكيم، أم أنها مرآة لثقافة بشرية قديمة، صاغت الإله على صورتها، وجعلته يهتم بما كانت تهتم به هي من شهوات وصراعات، ثم ألبسته رداء القداسة لتحمي به مصالحها؟ ليس المطلوب هدمًا، بل تأملاً. وليس الكفر هو الجواب، بل السؤال هو الطريق. فإذا كان الدين لله، فلماذا يبدو وكأنه للبشر أكثر مما يبدو لله؟ #atheist #exmuslim #الإسلام #الاديان #religion

About