والله شي يوجع القلب مرهه ،، كل ما اذكر وقفاتي معهم انقهر مو لأني سويتها لا. لأني وقفت مع ناس ما تستاهل الوقفات هذي كلها أماتوا طمأنينة قلبي الله يسامحهم لدرجة هجرتهم كلهم لأن خلاص
حبيبتي، لا تزعلين ولا تخلين شيء يكسر فيك، لأنك أقوى من كل شيء صار. اللي راح ما كان قد حبك ولا قد نقاء قلبك، فلا تتحسرين على أحد ما قدّرك. عيشي لنفسك، اهتمي بروحك، وخلي الأيام تكشف لك إن الله ما ياخذ
2025-02-25 23:12:52
65
kharas_banat :
نعيط؟
2025-04-08 20:55:14
36
𝘢𝘫𝘯 :
والله يييعور لابعد درجه😔😔😔😔😔
2025-03-18 23:58:00
87
𖥔 :
عمري ماراح انسى الي صار بس نمثل ان حنا نسينا لأن نكره الشفقه🤝🏻
2025-04-12 12:42:56
5
.🪄 :
سامحت بس ما اقدر انسى
2025-02-25 21:05:09
16
1999🦋 :
لن انسى ولن اسامح🥺🥺
2025-03-01 01:19:50
54
🦒 :
من ابوي
2025-06-22 15:07:16
8
alanoood :
والله مااقد ضرريتهم وربي ماجييتهم ليش يسوون فيني كذا ! حسبي الله عليييهم
2025-03-01 04:24:18
13
R :
يوم تجيك المعاملة السيئه من اقرب الناس توقع الاسوء من الباقي
2025-05-04 16:20:37
17
حَ :
من طفولتي كل من مر بحياتي عاملني معاملة سيئة كبرت وصرت قاسية جداً وباردة حتى مع نفسي واهلي تعبت ما اريد اكون قاسيه
2025-06-24 17:57:27
8
* :
عادييي جدا لان كذا الناس ي تصير جرح ي تصير دواء لنا بس الاهم نظرتك لنفسك وحدودك مع الناس عشان لا تنجرح ولا تجرح
2025-03-20 02:32:40
8
𖣂 :
المشكله من أشخاص ماتوقعتي تجي منهم
2025-03-20 06:11:10
845
☹️. ٠ :
لقد تم معاملتي بشكل سيى جدا😞
2025-04-13 12:29:56
13
SH :
ياخي تعبتتت الافعال عكس الكلام ياخي حوارات وتساؤلات كثيره بعقلي انصفوني ياخي هو صحيح اللي يحبك صعب عليه مرور الايام بدون ما يسولف معك او حتى يرد على كلامك بس او حتى يفتح ستريكاتك تعبتتت😞
2025-04-19 05:00:57
33
dandon1234 :
عمرني مانساها ابدا 💔
2026-04-30 19:13:01
1
má :
صحت
2025-04-12 01:25:40
4
WED :
It’s okay 🥹
2025-03-03 02:24:43
3
🦦 :
مانسيت بس احاول اتناسى
2025-03-18 00:27:23
4
To see more videos from user @1rlxp, please go to the Tikwm
homepage.