مافهمت بنات على وش يحزنكم منظر العيال؟ والله احنا اللي نحزن
2025-03-03 16:42:12
3303
راء🕊️ :
لا لا دامه يمسح الصينيه الامور طيبه😂
2025-03-03 12:28:10
1856
Nujud🕊️ :
لا مالك حق على مسحت الصحن والترتيب تاكلينه غصب
2025-03-03 15:38:16
1922
𝐬𝐚𝐫𝐚✰☕ :
وش التعليقات البكمية هاذي واحد يطبخ عادي ومبسوط وش يحزن فيه 😃؟؟
2025-03-04 16:39:57
619
عذار. :
نقدت في البدايه بس يوم مسح الصينيه سحبت نقدي
2025-03-03 16:50:49
590
جوُهرة :
أمهات يحزن و يبكي و ببكي، وش فيه؟
اضبطي وضعك أنتِ و إياها!! 🙂
2025-03-03 21:47:54
374
H :
انا باموت من ألم ضرسي وماوداني للمستشفى وماجاب لي مسكن
2025-03-03 23:28:20
7
تومي :
جعل يده ماتمسها النار والله يوفقه ويسعده يكفي انه سوى حلى ماقصر واضح لذيذ
2025-03-03 14:44:57
185
🥕 :
اسفه لك بس احس لذيذذذ 😋
2025-03-03 15:42:48
193
ـ :
حبييت التفاصيل يوم نظف الصحن🥹🥹
2025-03-03 16:40:47
15
Afnan :
والله تخيلت النكهات واحس لذيذ
2025-03-03 14:13:32
117
-ˋˏ明微୨ৎ :
احس انه عادي...مدري ايش فيها التعليقات...وترى نظيف مافيها شئ...قبل الانترنت و السوشيال ميديا ..امهاتنا كانت تعجن وتطبخ وتسوي كل شئ بيدها ... وبما أنها مطبوخه بحب ف خلاص 🤷🏻♀️🙂
2025-03-05 17:36:26
5
alanoud4ever :
بالثوب حتى مالحق مايبغى ينسى الطريقة
2025-03-05 03:52:19
7
زياد :
هي وش في ام التعليقات واحد طبخ لاهله حتى صاحبه المقطع ماعترضت وش تبون انتم ؟!
2025-03-04 13:02:20
7
iibastet :
اصوات الانفاس😭😭😭😭😭
2025-03-03 15:54:39
481
bz 🪞 :
ماشاء الله الثوب ماجاه ولا بقعه وانا اسوي بس لقيمات العجينه توصل شعري 💔
2025-03-03 17:57:12
10
H-h :
كيف ابلك الصوت 🤢
2025-03-03 18:50:10
528
🦋 :
احس اني ارحم العيال 😔💔
2025-03-03 16:29:09
16
T. :
ياخي الناس صارو مايتقبلون حتى الشيء الحلو؟ ترا عادي واذا سوا حلى حرام نمدحه ماله دخل ب البكمي سلامات
कृपया मेरी टिप्पणी न हटाएं धन्यवाद टिकटोक मैं आप सभी से प्यार करता हूँ
2025-03-05 14:42:09
6
Eman :
ليه دمعت ابا اتزوج
2025-03-03 16:47:01
7
تَهاني :
ترا حلو بس يبيله يطحن المكسرات ويقلل طبقة التمر ويكثر الطبقة البيضاء ويطلع بيرفكت
2025-03-03 14:38:28
87
To see more videos from user @d.eem91, please go to the Tikwm
homepage.