@aljadni_x7: > وان سالت الجود عنها قالو قطاعه وجيده بالكرم والجود ابين خصها الله وارتقاها > وان سالت الحرب عنها قالو جباره عنيده والمعدة والمحبة قلب ينبض في حشاها > وان سالت المجد أبين سوف تلقاها مجيدة والوطن بالحرية عيد اكتوبر كساها *القائد الوحيد الذي استقبل قيادات الانتقالي وهوه يحمل طير الجمهورية اليمنية* #محمد_العوبان ~أبين مصنع الابطال~