ياخي انتي عسل تقولي المعلومه بإسلوب لطيف بسيط مع انه جد عميق ماشاء الله الكاريزما 🌹🌹🌹
2026-01-30 14:26:36
2
مصممـة ديـكور🪴🇸🇦 :
😐 نفس حالتي اتوقع لانك من الداخل تشوفينه فن وشي عظيم ومتعه ولمن تتصادمين مع عملاء يشوفونه شي عادي ومجرد بس اننا صممنا بيتنا بدون روح تحسين ما ترضين من الداخل
2025-03-14 03:36:03
39
.. :
المشكلة في ماذا بعد التخلي؟ أنا تخرجت من تخصص معين واكتشفت اني ما احبه في العمل احبه في الدراسة فقط وتورطت الحين 😔
2025-03-12 07:05:30
34
GOGI 🇸🇦 :
حتى انا تصميم داخلي و سحبت عليه 😂واتجهت للجرافيك اسهل جهدا واقل صداع و نفس المدخول وعملاءه ما يصدعوني 👍
2025-03-13 14:36:13
20
ميكب ارتست فاطمه القرني جده :
انا اتابعك من عشر سنوات او اكثر احبك واحب دريشه زعلت انك قررتي تتركينه بس عزائي ان انا اتابعك لفنك وشغك ولشخصك لذلك لازلتي غاده اللي احبها بتابعك لو بس تسولفين علينا
2025-03-12 02:13:38
25
Bushra :
اغلب المصممين تجيهم هذي الحالة وكثير منهم تركوا المجال واتجهوا لمجال مقارب اسهل مثل خدمات البيع والاستيراد
2025-03-12 14:30:52
4
ismok88 :
انا وقفت مشاركات رسم لان صار اي واحد يفتح محل بيجيب رسام بالزاوي كانه جايب صبابين وصار لازم ارسم اي شيء يعنيني او مايعنيني او يمثلني او لا شغل سوه بالافتتاح وخلاص
2025-03-12 02:03:05
8
Designer_Sarah :
تكفين غاده لاتحطمينا 🥲 انا اتابعك من ايام الانستا واعشق تصميم ودرست تصميم وتخرجت ويارب يرزقني بوظيفه كان طموحي اكون معك❤️
2025-03-12 01:42:28
7
ana_ana_501 :
اعتقد هذا الشعور يجيك إذا دخلت المجال من باب الهواية والموهبة بدون دراسة لأن الدراسة تساعدك تستمرين لأنها صارت مهنة
2025-03-12 13:59:33
13
Eng.lames :
صح كثيرر زباين سارو الان ماشيين على هاذا النمط ابغا كذا ومثل هاذا ولاكن مازال في عملاتء كثيرر يخلوكي تبدعي وافهم الاحساس مره خصوصاً لمن يكون عندك لمسه وابداع وماتبغيه يندفن ويسير الوضع نسخ ولصق ولاكن
2025-03-14 02:42:10
7
المصممة يسرا 🇹🇳🇩🇿🇲🇦 :
صوتي الداخلي كل يوم والله
وصرت اشوف نفسي من دون تصميم شنو اقدر اكون او في شنو مبدع مثلا 😂
2025-04-08 15:59:22
0
Maram. :
الفن لما يصير تجاري يذبح الروح حقيقي...
2025-03-12 18:10:28
9
Hanadi Bs :
المشكله ان تخصصي انجليزي و شغفي التصميم الداخلي كل تفكيري ف الأثاث و افكار الأثاث و كل ما ادخل مكان يشدني الأثاث
2025-03-13 16:39:44
4
م.راميا الحامد :
الحماااس كنا صغار مره بنفس الوقت طموح كبير جداً .الي خفف الشغف عدم التنوع ومحدودية الأبداع 🙃
2025-03-12 02:23:35
6
Shahinaz Alshaiky :
صادقه صادقه بكل شي مو بس بالتصميم الداخلي…قيسيها باشياء ثانيه زي الرسامين وغيرهم
2025-03-12 01:46:31
6
Princess :
خساره والله. عاد انتي من أقوى المؤثرات ولك بصمه خاصه مو مكرره. وانا شخصيا استفدت كثير منك👍🏻
2025-03-12 02:49:19
6
Ibtehal :
🤣🙏🏻عجبني الوصف فيما جاء في باب قتل الشغف "الشغف إذا صار شغل يصير غريب ، كأنك تتزوج صديقك وبعدين تكتشف ان يوم كنتم أصدقاء كانت علاقتكم أحلى من لما تزوجتم "
2025-03-12 22:17:36
3
🕊️🇸🇦 :
فعلا .انا تركت التصميم الداخلي رغم اني كنت مبدعه فيه بس ما طولت ابد بسرعة تعبت وطفشت مجال مهلك مراااا 💔 زعلانه ع التعب والجهد والدراسة والمتعة لكن كذا اريح نفسيا
2025-03-12 10:56:53
3
The Picks :
أنا عشت هذا الشعور لما وصلت مستوى ضغط مو طبيعي بالشغل ، صرت أكره مجالي رغم إني شغوفة فيه، بس لما الضغط كان مقبول كنت أحبه .. و خلاص أخذت بريك طوييييل
2025-03-14 03:45:44
3
M*M :
اقول فكري في الموضوع بس وحطي شرط اصمم على ذوقي 😫♥️بينهاروون
2025-03-12 03:11:33
4
رمح الوطن ⚔️🇸🇦 :
لا تتركينه متامله اجمع فلوس و اخلي ترميم بيت اهلي على يدك كنت اعشق ذوقك 💔😱
2025-03-12 05:19:55
3
عبدالله العليان :
المجال متعب وممتع بنفس الوقت ولكن مقياس النجاح فيه هوا الموازنة بين الموهبة والفن وبين البزنس واحتياج السوق
2025-03-12 16:04:57
2
أسماء بنت محمد :
صح كلامك احس فيك لاني مصوره من شغف إلى عمل 🥹🙃
2025-03-17 17:37:55
1
سما :
خليك رحاله تعجبني سفراتك ونسافر معك
2025-03-12 23:55:05
3
To see more videos from user @ghadahalhussan, please go to the Tikwm
homepage.