وانا فكرت ان فيني اكتئاب بعد رجوعي طلعت م تخطيتها يعني💔
2025-03-16 22:45:29
8
Mouudii90 :
لي اسبوع من رجعت وضعي كذا 😢
2025-04-18 12:14:26
4
khalid alhammadi :
باقي ثلاث ايام وبرجع وشال هم من الحين💔
2025-10-04 06:25:02
1
3TB :
وضعي بعد ٥ ايام
2025-04-29 10:14:47
1
Jawadalharbiii :
ولله الشووووق 😞😞
2025-04-12 04:04:04
1
Mamdouh🇳🇱 :
اصوات سفن اللفن 💔
2025-03-16 16:09:34
3
user2781371455573 :
اكثر الناس. في هاذي الحاله أيش السبب. انا واحد ذهبت اسبوع. والله علاج. في المستشفى الامريكي. اقسم بالله. والحين. اتمني ارجع لها. سياحه. الزيارة الرابعه لها. ايش السبب. ارجو الرد
2025-03-15 21:40:13
2
wbl_66 :
اخوي افادة وحدة بس و تسوي فينا خير وش اسم الشوارع او الاماكن اللي نجحز فيها بانكوك او بوكيت
2025-03-16 00:40:17
1
A12 :
للاسف ما تخطيييت 💔💔💔
2025-03-19 17:50:00
2
sam :
انا هيك صار فيه😂
2025-03-14 20:52:40
2
Raghd..🇸🇦 :
بعد كل سفره حلوه 😣
2025-03-14 02:33:39
2
مريم :
أنا بيها ومكتابة ندمت إني جيتها
2026-01-09 04:11:37
1
Abdul 1992 عبدو منقا :
برجع بعد ٣ ايام🥹
2025-04-13 09:31:37
1
Basel :
هيلو ويلكم 💔
2025-04-19 14:30:16
0
ثوابazoz :
ياخي هيضة المشاعر الان راجع بالطيارة 🥹🥹🥹
2026-05-24 16:26:43
0
مكتئب مبتسم 🐻🚭 :
اي والله
2026-06-04 02:16:20
0
7 :
😞😞😞
2025-04-10 15:32:17
1
Ali :
🇹🇭🙏🇹🇭
2025-03-13 23:50:18
3
king_tiger086 :
😂
2025-03-14 01:43:17
1
عبدُالرحمَن :
😍😍😍
2025-11-07 14:19:35
0
Abdulaziz :
😓
2025-03-14 20:41:49
0
To see more videos from user @explorethailand1, please go to the Tikwm
homepage.