@dr.dohaadam: سرطان الثدي بقى منتشر بشكل كبير في الفترة الأخيرة… يا ترى، السبب شنو؟ 🎗️🤔 الموضوع ما دايمًا متعلق بالعوامل الجسدية بس! أحيانًا، المشاعر المكبوتة ممكن تكون عوامل خفية بتأثر على صحتك بدون ما تشعري. 😓 📲 للاستشارة أو الحجز على WhatsApp: +966536154997 #اصوات_الجسد #ضحى_آدم #ضوء_القمر #سرطان_الثدي #الطب_الشعوري_التصنيفي #doctor #feelings #metahealth#fyp #Ramadan #رمضان_يجمعنا

dr.dohaadam
dr.dohaadam
Open In TikTok:
Region: EG
Thursday 13 March 2025 17:55:48 GMT
512506
10450
643
6781

Music

Download

Comments

safi_ah3
صافي ❣️ :
مررت بحزن عميق رفضت أن أعيشه، فأصرّأن يلاحقني حتى تحوّل إلى ألم جسدي. عانيت كثيرًا، وكان جسدي يخبرني بما عجزت عن قوله
2025-03-16 01:34:39
5
fofofyooz16
قمر🍂 :
منجد الحزن يسبب مرض في فترة كان فيني قهر وحزن شديد والله اصبت بالتهاب حاد بالمهبل لدرجه ما اقدرت اتحرك ولا اسوي شي الحمدلله ان الله اخرجني منها
2025-04-08 08:59:15
2
user7143524370533
خريف القلب :
كلامك في قمه الروعه ربنا يوفقك ويسهل امرك يارب
2025-03-13 20:25:14
7
m.m08697
Şämäĥ Şämäĥ🤍 :
ربنا يحمي كل النساء
2025-04-18 11:43:14
1
dadouandamou
DaDou Andamou :
اصحيح اكلامك يوخيتي 🥺💔 انا صارلي هكاكا بظبط اوتوة هاني انصب ادواء 💔🥺 شيميو 💔 ربي يشفيني وعافيني وانقوم لصغيراتي لباس يارب 🤲💔🥺🤲❤️
2025-05-02 08:53:54
1
hwh494
H :
صحيح وانا كمان اجاني المرض بسبب الحزن والزعل 🙏🏻 الله يكتبلي الشفاء عن قريب🙏🏻
2025-03-15 20:05:21
19
abeermarketing
🎗(💫وهج💫)🎗 :
هو امتحان من ربنا علينا فقط الإيمان ان الشفاء والمرض من الله.. كلام مؤلم لي انا مريضه سرطان والحمدلله ما عندي اي مشاعر ألم ولا غيره
2025-03-13 22:21:47
7
1__melo
ميلاد :
بسم الله عليكم بنات الله يشفيكم ويشفي جميع مرضى المسلمين ؛ تكفون بنات انتبهوا على الاكل الاورام لازم حمية واقروا عن شاي اوراق القشطه الله ينفع به
2025-03-15 22:29:35
6
gft5rghh54c
gft5rghh54c :
انا مكسورة بسبب ابني عمل عرس وانا لم ادري
2025-04-24 13:51:06
2
dodg.yoyo
Dodg yoyo :
مامتي تعبت حزن ع والدي
2025-04-04 19:55:11
1
thwsbrbg2r1
الوفاء :
صح والله من الهم
2025-05-24 10:47:57
1
emtinan.nani
Emtinanfagiri :
كلااام جميييل جزيتي خيرا ...ربنا يتمم شفائي وعافيتي وشفاء جميع مرضى السرطان يارب
2025-03-19 11:31:03
1
nana301157
NaNa :
دكتورة هل سرطان الرحم درجة اولى و مرحلة ثانية بعد استئصال الرحم و العلاج الاشعاعي يعود من جديد
2025-04-07 08:29:02
1
ghadghoddda
ghadghoda :
انا اخدت كيماوى احمر وابيض 16 جلسه وف الاخر استأصلت الثدى من شهرين ومازلت بعانى من اثار الكيماوى والعمليه وبعد العيد باذن الله هبدأ اشعاعى والاكثر ألما انك تلاقى نفسك وحدك ف عز معاناتك النفسيه والصحيه
2025-03-15 17:36:28
28
charafacharafa84
الفاتنة الفاتنة ♥️ :
أنا كمان جاني سرطان التدي شلت التدي عملت كيميائي احمر أبيض 15 عملت إشعاعي 15 حصة الحين اعطوني حبوب اشربها خمس سنوات 🥺 الحمدلله كونطرول كل 3 شهور.سبب الحزن السهر اكل المعلبات بكترة هادشي لي كنت بعمل
2025-03-16 15:29:42
10
nok283370q3
الوردة البنفسجية🌷 :
بسبب الحزن الشديد نعم
2025-03-15 19:46:10
35
4645755.d
زهرة الخريف :
😔انا عندي الم بثدي يمين منذ شهر بخاف روح ع دكتورة 😔
2025-04-29 07:07:38
1
74maro1
maro💔🌹 :
هعمل عمليه استئصال بعد العيد 😭 وقلبى مكسور اوى 😭😭😭😭😭😭
2025-03-15 13:38:28
103
user36144658547105
👑 :
فعلاوالله نقهرت كلش وصارورم بصدري 😥
2025-04-17 21:02:54
1
s14041
s1404 :
هل الخزعه تنشر الورم ؟
2025-04-06 07:36:55
1
user9726888384616
صعبه الحياه M :
لو سمحتى ممكن اعرف اعراض سرطان الثدى
2025-04-28 21:27:19
1
ahmed.taha1670
Ahmed Taha :
لو عندى قرص او حرقان فى الثدى ايه التخصص اللى أتوجه له فى الكشف
2025-04-25 20:58:00
1
nina.nino96
Nina Nino :
لم اكل حبوب منه الحمل وبعد الولادة اكتشفتو كل ماقلتي صحيح
2025-03-21 20:25:13
1
night.moon602
✨ الاوركيدا :
طيب وسرطان القولون؟
2025-04-09 12:22:32
1
user1946625526957
جوري :
دكتوره كيف أعرف بدون عمل الخزعه طالبين خزعه
2025-05-26 03:29:10
1
To see more videos from user @dr.dohaadam, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About