@ketkkato: بسبوسة الطيبين سهله وسريعه🙂↕️✨🌙 نسيت اكتب في الفرن من تحت ومن فوق درجة الحرارة ١٨٠ تقريبا ٢٥ دقيقة 🤍.. . . . #اكسبلور #اكسبلورexplore #طبخات #بسبوسة #أكل #اكلات_شعبية #رمضان #رمضان_يجمعنا #رمضان_كريم #فطور_رمضان #وصفات #explore #fyp #foryou #fy #fypage #explorepage
عادي ما أحط القشطه لانه لو حطيت ٢ قشطة ماما بترميني في في شارع
2026-03-05 13:30:30
12
Dana 🌸🐚 :
ابيها في صينيه كبيره كيف ازيد المكونات 🥲
2026-05-06 15:51:03
1
❣️❣️ :
سويتها وبعتمدها
2025-08-14 10:55:32
5
Wed🎧🎤 :
سويتها لاهلي ولصاحبتي والان هي في الفرن يارب تطلع طعمه وما اتفشل😩🫂
2025-09-25 04:39:35
6
Raa🐾 :
تسلام يدك ياعيوني وربي مره حلوه
2025-11-07 22:40:49
1
ابو سعود🎖️ :
شكرا الطعم لذيذذذذذذذذذذذذذ 🤗🤗🤗
2025-10-03 14:03:44
2
JA. :
الله يسعدك يارب مرره لذيذه 😋🤤
2025-09-24 11:38:40
1
♡Aع| ALQAHTANI :
سويتها بس بدون قشطة في النص ويا رب تعجب زوجتي 🥱♥️
2025-08-31 19:16:08
25
🍯 :
اخ البنت عسوله وحلاها عسلللل واسلوبها عسلل🥹💘💘
2025-12-09 14:36:12
2
༺༻ :
حطيتها على 180 وانحرقت 😢
2025-07-31 17:13:17
9
ثلاثينية❣️🪄 :
بنات سميد ناعم ولا خشن؟
2025-12-30 20:43:21
1
أريام | 𝐀𝐫𝐲𝐚𝐦 🐆 :
اقسم بالله سويت نفس الطريقه وطلعت يمي الله يسعدك ويوفقك ويرزقك رزق حلال طيب يارب😔❤️❤️❤️❤️❤️
2026-03-02 17:19:07
1
🪼 :
اقدر اسوي نفس الطريقه بس بفناجين عشان تكون ضيافه ل 12 شخص؟
2026-02-28 03:48:08
1
هـ :
اخخ بنات اكلمكم من قلب الحدث خلصنا الصينية لذيذذذذة جدا وما كان عندي قشطة ثانية سويتيها مو محشية بس ماضرها جدا لذيذذذة، تقريبا 20 دقيقة من تحت وشيكي على الاطراف اذا تشقرت حطيها من فوق
2025-08-05 05:16:19
41
Raa🐾 :
تسلمم يدك مره لذيذه
2026-01-29 19:20:46
1
jojo❣️. :
الان هي ف الفرن اعتمدتها ي بنااات سويتها اكثر من مرا🥹
2025-11-22 13:21:14
2
ام الحلوين 💕 :
نحط مويا؟
2025-12-17 16:41:28
1
Raa🐾 :
مره لذيذه شكرا أدمنته
2025-09-24 14:42:26
2
Adhwaa :
تتوقعين تضبط بصحن فخار 🤔 بجربها الحين 🏃🏻♀️
2025-06-21 17:16:38
1
⦮ ⦯ :
اتخيلو سويتها وكل شي طلع الفرن خربان 😢
2025-08-14 01:22:36
2
R :
سويتها بسبب اسلوبك بتعليقات🙏🏼💕
2025-09-11 16:13:17
3
لَََ||L❣️ :
بس احط قشطه لحالها في الطبقه الثانيه ؟
2025-07-20 13:43:44
1
To see more videos from user @ketkkato, please go to the Tikwm
homepage.