ما ادري ليش من اسمع هذا المقطع اذكر الثالث متوسط؟!! 💁🏻
2025-03-23 04:27:53
349
؟؟ :
شبيكم؟؟🗿💔
2025-03-23 11:01:00
92
𝑅𝑒𝓉𝒶𝒿 :
مرحباً
ايتها الغريبه الجميلة التي تقرأ تعليقي:
انا لا أعرفك لكنني أعتذر لكي نيابه عن أولئك الذين كسروا شيئاً جميلاً بداخلك❤.
2025-05-15 21:58:00
2
a :
مـا مـرتـاحـ 😕💤!!.
2025-03-22 18:16:12
22
donute"🪞 :
شكد بنفسي اجرب شعور الي عدهم لايكات ومتابعين هواي🙂😔
2025-03-25 12:44:05
3
سيلا :
مامرتاح...💔😞
2025-03-22 10:21:51
27
𖤐 :
كل مره راح تباوع بيها للماضي راح تتأكد انك محارب قوي حاولت حتى لمن الدنيا مانطتك مجال تحاول ولمن چان الزعل اكبر من الفرح انت دورت النفسك اسباب وإبتسمت كدرت تكول ميخالف بالوقت الي چان صعب عليك تكولها
2025-03-23 19:20:30
22
َ :
مَامرتأح!😓
2025-05-04 13:44:17
18
ايفا🍑❤️🎀🙈 :
تعبت وعلي
2025-04-28 04:39:37
4
محسن :
ألخط صغير كلش حاول تخلي أكبر بل فيدوهات ألجاية+مُبدع♥.