@lyric.music.video: Westlife _My love(mmsub)#westlife #mylove #coasttocoast #nistogia #boyband #

Lyric Music Video by SAI
Lyric Music Video by SAI
Open In TikTok:
Region: MM
Sunday 23 March 2025 12:51:31 GMT
680651
53532
621
3682

Music

Download

Comments

rickymaybel.224
Ricky Maybel🤍🖤 :
2008 2009တုန်းမရမနေ ကျက်ခဲ့ရတဲ့နိုင်ငံတော်သီချင်း🥰🥰
2025-04-08 03:37:59
22
thuya.kyaw71
Thura kyaw (official) :
အနောက်အိုင်ယာလန် သား၅ယောက် ၂၀၀၀ ခုနှစ်လောက်က နာမည်ကြီးခဲ့ သူများ
2025-03-25 02:18:24
24
jaeminnie083
jaemin🐰 :
အရမ်းကောင်းတဲ့သီချင်းဆိုတာဘယ်တော့နားထောင်နားထောင်ကောင်းနေတာပဲ❤️
2025-05-06 14:53:13
9
stryo_droserro
stryo_droserro :
Westlife my love best song forever
2025-04-04 11:14:10
15
mgtinlin54
ⓂTin Lin🌡 :
ဘဝမှာပထမဦးဆုံးရင်ထဲညှိခဲ့တဲ့ အင်္ဂလိပ်သီချင်း🥰
2025-03-24 05:27:24
10
moesett673
Moesett673 :
👍👍👍My Love
2025-03-24 03:37:03
8
julia66285
🍒Julia🍒 :
ပထမဆုံးကြိုက်ခဲ့ရတဲ့အင်္ဂလိပ်သီချင်းလေး🥰
2025-03-25 03:38:46
8
sawhtay226
✧Z.E.O✧ :
Good song🥰🥰
2025-04-08 05:46:32
6
isi8711
Isioma :
Brian 🥰
2025-04-25 15:38:02
1
hoe.lin.oo
Johnny Hor :
my love သီချင်းကြားရင် အရင်အချိန်တွေကို ပြန်သတိရတယ်ဗျာ ပြန်တော့မရနိုင်တော့ဘူးလေ အချိန်တွေကို နောက်ပြန်လှည့်လို့ရရင် နောက်ပြန်လှည့်ချင်တယ် ငယ်ရွယ်တုန်းကအချိန်တွေပေါ့.....
2025-03-28 06:00:34
5
user3355027248147
khunZaWg :
my LOVE🥰🥰
2026-04-11 17:09:07
1
win.pyae344
Win Pyae :
save လို့မရ
2025-06-21 03:43:07
3
.kaunglay642
🥰Shine Lin Khant😘 :
tiအ
2025-05-05 14:46:39
2
lucianaibarra578_
Luciana Ibarra 578🇵🇪❤️♥️ :
😇✨ Westlife wonderful singer🎶🎵🎵🎵🫴♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️viva the love in the world 😇😇😇
2025-03-26 03:39:47
5
ouraeko2
ouraeko2 :
2008.2009.ဝန်းကျင်ကဖြစ်မယ် ဆရာမက အဲ့တုန်းက ဟိုလိုအော်ရတဲ့ဟာလေးနဲ့ဖွင့်ပြပြီးလိုက်ကျက်ရတာ
2026-01-20 07:51:46
1
yolandapadua29
Yolanda :
good morning 😂😂😂from Star like more💯💯💯friedh
2025-04-15 00:37:23
2
coreanoslover0
... :
Las canciones que en su época fueron las más sonadas y todavía siguen sanando son lindas✌️
2025-03-27 23:35:26
3
user8074791811082
Елена Эндикова :
Моя любимая песня🥰🥰🥰🥰🥰
2025-04-06 10:56:09
3
eiphyo1115
eiphyo1115 :
သီချင်းရဲ့စာသားတွေကို အရမ်းကြိုက်ခဲ့တာပေါ့👍👍👍
2025-04-05 15:59:40
4
hoe.lin.oo
Johnny Hor :
တချိန်က အရမ်းcrazy ဖြစ်ခဲ့ရတဲ့ Westlife အဖွဲ့ပါဗျာ
2025-03-28 05:58:48
3
heinmaungsoe742
အမေ့သားအငယ်ကောင် ငဟိန်း🌚🇲🇾 :
T ZKယေ လွမ်းတယ် 😞😢💗
2025-03-26 01:13:02
2
smilel114
@Rain⛄ ☀🌝 :
My Love ♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️
2025-04-11 00:48:26
3
yolandapadua29
Yolanda :
like
2025-04-15 00:34:53
2
user93001077218750
user93001077218750 :
なんて素敵な歌💓
2025-03-27 21:27:37
3
nantnadiwinlei
Nant Nadi Win Lei :
တင်ပေးပါအုံးနော်💜💜💜
2025-04-26 16:08:44
2
To see more videos from user @lyric.music.video, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

#مظفر_النواب #الحسين #الشعر #محرم_الحرام  في الوقوف بين السماوات ورأس الامام الحسين - الشاعر مظفر النواب في الوقوف بين السماوات ورأس الامام الحسين - الشاعر مظفر النواب P20-10.jpg_thumb2 فضة من صلاة تعم الدخول والحمائم أسراب نور تلوذ بريحانة أترعتها ينابيع مكة أعذب ما تستطيع ولست أبالغ أنك وحي تواصل بعد الرسول ومن المسك أجنحة وفضاء كأني أعلو ويمسكني أن ترابك هيهات يعلى عليه وبعض التراب سماء تنير العقول ليس ذا ذهبا ما أقبل بل حيث قبل جدك من وجنتيك وفاض حليب البتول لم يزل همما للقتال ترابك تسمع هول السيوف ووهج ظماك ينير الضريح ويوشك طفل ضريحك أن يتبلج عنك.... أراك بكل المرايا.. على صهوة من ضياء وتخرج منها ... فأذهل أنك أكثر منا حياة ألست الحسين بن فاطمة وعلي؟؟؟ لماذا الذهول ؟؟؟ تعلمت منك ثباتي وقوة حزني وحيدا وكم كنت يوم الطفوف وحيدا ولم يك أشمخ منك وأنت تدوس عليك الخيول من بعيد رأيت - ورأسك كان يحز - حريق الخيام على النار أسبلت جفنيك حلما بكى الله فيك بصمت وتم الكتاب, فدمعك كان ختام النزول مذ أبيت يبايعك الدهر وارتاب من نفسه الموت مما يراك بكل شهيد فأين ترى جنة لتوازي هذا مقاما هل كنت تسعى اليها حثيث الخطى أم ترى جنة الله كانت اليك تريد الوصول؟؟ واقف وشجوني ببابك ما شاغلي جنة الخلد أو أستجير من النار لكنني فاض قلبي بصوتك تستمطر الله قطرة ماء تطيل وقوفك ضد يزيد الى الان لله مما بتاريخنا من مغول ومما به من ذرا الاتكال وعنه انحذار السيول اننا في زمان يزيد كثير الفروع وفي كل فرع لنا كربلاء وكشف احدى وعشرون عمرو بن عاص ونصف نعم ثم نصف يفتش روث بني قينقاع ويرضى قراد الحلول اذا كان يرضاه يوما قراد الحلول هرم العهر من سوف يطعمه للكلاب وأحسب أن الكلاب تقيء لفرط نجاسته لا تخون الكلاب ولا تتباهى بفرط خصاها لعنت زمانا خصى العقل فيه يقود فحول العقول امام الشهادة عهد على عاتقي كبرياء السماوات في ناظريك نقاوم نعرف أن القتال مرير وأن التوازن صعب وان حكوماتنا في ركاب العدو وان ضعاف النفوس انتموا للذئاب وعاثت ذئاب من الطائفية تفتك بالناس ما أنت طائفة انما امة للنهوض تواجه ما سوف يأتي اذ الشر يعلن دولته بالطبول لست أبكي فانك تأبى بكاء الرجال ولكنها ذرفتني أمام الضريح عيوني يطاف برأسك فوق الرماح ورأس فلسطين أيضا يطاف به في بلاد العروبة يا للمرؤة والعبقرية بالجبن أما العراق فينسى لأن ضريحك عاصمة الله فيه وجود بنيه أقل من الجود بالروح جود خجول وطني رغم كل الرزايا يُسلّ على الموت كل صباح ويُغمد بالحزن كل مساء وينهض ثانية والصباحات بين يديه بطاقات عرس وتبقى الثريا معلقة فوقه أسوة بالثريات فوق ضريحك يا رب نّور بتلك الثريات وجهي وبالطلع والرفقة الثابتين على الدرب عرضاً وطول أنت لابد يارب تغفر للكفر إن كان حرا أبيا وهيهات تغفر للمؤمنين العبيد ذلك فهمي وأنت ضماني على ما أقول ها أنا عرضة للسهام إلتحاقا بموقفك الفذ يوم ترجلت بين الرماح وأنت الذي في يديكَ عنان خيول الزمان فما وقفة العز يومٌ ولكن زمانٌ وهذا العراق وقد رجلته جيوش الحصار وحيدا يصول كأن العروبة ليست ترى كيف يحتز رأس العراق وكيف تقطّع أوصاله.. ويطوف يزيد به في البلاد وواهٍ من الإنكسار المرير في عيون الرجال يمدون أيديهم لزمانٍ..لكم أكرموه ولم أرى مثل العراق كريما خجول
#مظفر_النواب #الحسين #الشعر #محرم_الحرام في الوقوف بين السماوات ورأس الامام الحسين - الشاعر مظفر النواب في الوقوف بين السماوات ورأس الامام الحسين - الشاعر مظفر النواب P20-10.jpg_thumb2 فضة من صلاة تعم الدخول والحمائم أسراب نور تلوذ بريحانة أترعتها ينابيع مكة أعذب ما تستطيع ولست أبالغ أنك وحي تواصل بعد الرسول ومن المسك أجنحة وفضاء كأني أعلو ويمسكني أن ترابك هيهات يعلى عليه وبعض التراب سماء تنير العقول ليس ذا ذهبا ما أقبل بل حيث قبل جدك من وجنتيك وفاض حليب البتول لم يزل همما للقتال ترابك تسمع هول السيوف ووهج ظماك ينير الضريح ويوشك طفل ضريحك أن يتبلج عنك.... أراك بكل المرايا.. على صهوة من ضياء وتخرج منها ... فأذهل أنك أكثر منا حياة ألست الحسين بن فاطمة وعلي؟؟؟ لماذا الذهول ؟؟؟ تعلمت منك ثباتي وقوة حزني وحيدا وكم كنت يوم الطفوف وحيدا ولم يك أشمخ منك وأنت تدوس عليك الخيول من بعيد رأيت - ورأسك كان يحز - حريق الخيام على النار أسبلت جفنيك حلما بكى الله فيك بصمت وتم الكتاب, فدمعك كان ختام النزول مذ أبيت يبايعك الدهر وارتاب من نفسه الموت مما يراك بكل شهيد فأين ترى جنة لتوازي هذا مقاما هل كنت تسعى اليها حثيث الخطى أم ترى جنة الله كانت اليك تريد الوصول؟؟ واقف وشجوني ببابك ما شاغلي جنة الخلد أو أستجير من النار لكنني فاض قلبي بصوتك تستمطر الله قطرة ماء تطيل وقوفك ضد يزيد الى الان لله مما بتاريخنا من مغول ومما به من ذرا الاتكال وعنه انحذار السيول اننا في زمان يزيد كثير الفروع وفي كل فرع لنا كربلاء وكشف احدى وعشرون عمرو بن عاص ونصف نعم ثم نصف يفتش روث بني قينقاع ويرضى قراد الحلول اذا كان يرضاه يوما قراد الحلول هرم العهر من سوف يطعمه للكلاب وأحسب أن الكلاب تقيء لفرط نجاسته لا تخون الكلاب ولا تتباهى بفرط خصاها لعنت زمانا خصى العقل فيه يقود فحول العقول امام الشهادة عهد على عاتقي كبرياء السماوات في ناظريك نقاوم نعرف أن القتال مرير وأن التوازن صعب وان حكوماتنا في ركاب العدو وان ضعاف النفوس انتموا للذئاب وعاثت ذئاب من الطائفية تفتك بالناس ما أنت طائفة انما امة للنهوض تواجه ما سوف يأتي اذ الشر يعلن دولته بالطبول لست أبكي فانك تأبى بكاء الرجال ولكنها ذرفتني أمام الضريح عيوني يطاف برأسك فوق الرماح ورأس فلسطين أيضا يطاف به في بلاد العروبة يا للمرؤة والعبقرية بالجبن أما العراق فينسى لأن ضريحك عاصمة الله فيه وجود بنيه أقل من الجود بالروح جود خجول وطني رغم كل الرزايا يُسلّ على الموت كل صباح ويُغمد بالحزن كل مساء وينهض ثانية والصباحات بين يديه بطاقات عرس وتبقى الثريا معلقة فوقه أسوة بالثريات فوق ضريحك يا رب نّور بتلك الثريات وجهي وبالطلع والرفقة الثابتين على الدرب عرضاً وطول أنت لابد يارب تغفر للكفر إن كان حرا أبيا وهيهات تغفر للمؤمنين العبيد ذلك فهمي وأنت ضماني على ما أقول ها أنا عرضة للسهام إلتحاقا بموقفك الفذ يوم ترجلت بين الرماح وأنت الذي في يديكَ عنان خيول الزمان فما وقفة العز يومٌ ولكن زمانٌ وهذا العراق وقد رجلته جيوش الحصار وحيدا يصول كأن العروبة ليست ترى كيف يحتز رأس العراق وكيف تقطّع أوصاله.. ويطوف يزيد به في البلاد وواهٍ من الإنكسار المرير في عيون الرجال يمدون أيديهم لزمانٍ..لكم أكرموه ولم أرى مثل العراق كريما خجول

About