@j7m.0: في قاعة ضخمة مظلمة، كانت الزهور الحمراء تتناثر على الأرض، تحيط بها أضواء خافتة تعكس ظلال القتلة المتنكرين. في تلك اللحظة، كان الجميع يعتقدون أن العرس بين إدوارد ستارك وابنته آريا هو بداية فصل جديد من الأمل والعدالة. كانت الآمال معلقة في السماء، بينما كان قلب روب ستارك ينبض بالفرح لحظة وصوله إلى المذبح. هو، الذي كان يرتدي تاجه كملك الشمال مع أول لحظة من الزفاف، مع أول ابتسامة مشؤومة من تاليزا، كل شيء بدأ في الانهيار. كانت الكلمات تُلقى في الهواء مثل رصاصات مصوبة إلى قلوبهم. واللحظة التي تلتها كانت قاتلة في هدوئها. الموسيقى، التي كانت تعزف في الخلفية بصوت خافت، كانت كأنها تُنبئ بما سيأتي. ثم، فجأة، تمزقت اللحظة، وصار كل شيء ضبابيًا، والدماء كانت تنساب على الأرض كما لو أنها شلالٌ لا ينتهي. كان الزمن نفسه قد توقف، وكل حركة بعدها كانت مجرد صدى للقدر الذي لا مفر منه روب، في حالة من الارتباك، لم يستطع الهروب. في لحظة كانت عيناه تُشع من الأمل، أصبح الأمل نفسه هو أسوأ العدو. يده التي كانت مرفوعة ليلتقط يد حبيبته، كانت تُغرق في بحر من الدماء. وعيناه، اللتين كانتا تملؤهما نظرة الملك، امتلأت الآن بالدهشة والرعب. قتلٌ هنا، وخيانة هناك، ودنوج لكل عهدٍ قطع. أما كاتلين ستارك، الأم التي تحمل في قلبها أملًا لن يموت، فقد كانت عيونها لا ترى شيئًا سوى جسد ابنها الذي سقط أمامها، مغمورًا في الدماء. رفعت يدها إلى السماء، محاولا فهم السر الذي جعل هذا العالم يقف ضدها، متسائلة في صمت مرير عن هذه الخيانة التي لا يمكن لأي عقل استيعابها #gameofthrones #fyp #red #foryou #الزفاف_الاحمر
روب صراحه لما وصلت هنا حطم كل امالي عليه كنت اتوقع يقاومون ماكان توقعي انه يموت كذا بالطريق ذي الغدر كنت ابي اشوف افضل قدراته ولكن المخرج لعله تهور شوي في توقعي انه في انتقام طالما انه قتل كل الشخصيات وجاب اصغر شخصيه في العائله خلاها تاخذ صدمات كتب القصه كذا عشان يطلع شخصيه دمويه ويرسمها ولا احد يقدر عليها الي هي آريا ذي مجرد توقعات انا باقي ماكملته
2025-11-15 03:53:16
3
تميمي🇮🇶 :
يا اخوان اقسم بالله جنت اكبر مطبل لبريكنق باد وجنت اكول مستحيل يجي مسلسل نفسه الى ان بديت اتابع الثرونز ياخي بعدني ما مخلصه وغيرت رأيي واليوم وصلت لحلقة غدر جون سنو من اصدقائه بالحرس
2025-03-29 18:52:37
80
user75714905775 :
😭
2025-07-26 19:25:04
1
♛ :
الشمال يتذكر
2025-06-05 17:16:34
2
حسن :
الشمال يتذكر
2025-04-20 18:00:57
2
𝑨𝒓𝒕𝒉𝒖𝒓 :
بعد هاي الحلقة تركت المسلسل شهر يلا رجعت كملته وبل غصب شرط😂🗿
2025-04-20 02:00:20
4
ATELI®💐🫵🏻 :
انا حافضها قبل ما ابدء المسلسل ولاكن الانستر واح فقط الي اسطورة والكل يتفق معي
2025-05-15 23:41:47
2
محَمد | 🇮🇶 :
افضل عائلة في كيم اوف ثرونز عائلة ال ستارك ✨
2025-06-10 23:41:09
4
مجهول :
بيا حلقة انا بجزء التالث الحلقة الثامنة 👀🔥
2025-03-23 19:29:16
22
🪐 𝐙𝐔𝐋𝐅𝐈𝐐𝐀𝐑 🪐 :
عندما يقولون لك عن ما حدث هنا قل لهم الشمال يتذكر (أريا ستارك )
2025-09-24 22:47:50
10
🇮🇶المحامي محمد علي آل تُركي :
الشمال يتذكر
2025-06-07 07:15:57
1
جـسـوم آل رشيدي ⚓ :
الشمال 💔
2025-04-17 10:36:49
2
ابـو جـاسـم ࿖ :
ابريني الذمه راح اخذه 💙✨
2025-06-06 10:53:07
1
احمد :
بالرواية جيمي يرسل تحياته💀💀
2025-04-03 10:27:52
32
Dixon :
روب فضل الحب على المعركه
كانت ثقتي في روب💔💔
مادري ليش ما حاول💔