@khaledslimani.1: Replying to @meryadhlvvv جريمة الاهمال العائلي في القانون الجزائري(قانون العقوبات الجزائري ) جريمة ترك الزوجة في القانون الجزائري بحسب المادة 330 من قانون العقوبات الجزائري فانه يعاقب كل زوج يترك أو يتخلى عن زوجته لمدة اكثر من شهرين بغير سبب جدي! لكن هل يعاقب الزوج اذا تركها لكن مع ارسال الاموال لها كحيلة للتهرب من المسؤولية الجزائية ؟ انا خالد سليماني رجل قانون جزائري وصانع محتوى قانوني وكاتب انشر الثقافة القانونية في الجزائر تابع معي هذا الفيديو لنتعلم القانون الجزائري! وهاهو الاهمال عائلي في القانون الجزائري #القانون #القانون_الجزائري #جريمة #algerienne #جزائرية
ana zawoji rani f 5mois mebe3tli me3belou larni miyta wela haya wozid blokani men kolch rani f chera3 me3h حسبي الله ونعم الوكيل فيه
2025-03-25 01:57:47
6
سسكويرو :
لماذا القانون لا يعاقب الزوجه لترك الزوج
2025-03-28 03:37:15
5
كراء فساتين الأعراس :
انا خرجت من بيتو ب سبب ضرب و راني في 15 يوم و عدنا طفل و فات العيد و معيدتش لوليدو و لا ينفق عليه ليكوش وحليب لازم نسنا شهرين باش نرفع دعوة و قالولي اذا لي نتي درتي خلع يقلولك ترجعي نصف مهر
2025-04-02 20:43:33
5
أسميتهما فرح وأمير🦋 :
ولما الزوج لا ينفق على زوجته واولاده
2025-03-25 12:11:38
0
espoir libre :
وماذا عن زوج ترك زوجته في مسكن أهلها بلا ما يحوس عليها بلا ما ينفق عليها
2025-03-25 09:23:25
2
عماد الدين :
انا مطلق وعندي بنت ونرسل النفقة والكرية مع العلم هي ساكنة في بيت أهلها
كانش قانون نحي بيه الكرية
2025-05-15 16:04:13
0
Linda Lou :
سلام عليكم استاذ ممكن التواصل
2025-05-18 20:21:53
2
(っ◔◡◔)っ 💙❤️ Issac 🇩🇿 :
ولا كان هي راحت لدارهم و محبتش ترجع و دارت الخلع و بعتلها دراهم كل شهر ، ثاني ديرلك إهمال 🫤
2025-03-25 00:13:03
0
doom death :
كي زوجة متحبش ترجع للبيت الزوجية رغم انو زوج حاب يرجعها هل هدا يسمى اهمال عائلي
2025-03-24 22:29:12
2
Oum adem :
انا دربني في هادا رمضان عيطت لدارنا جاو اداوني وخليتلو ولادو لاني مانقدرش نصرف عليهم وماحوس عليا وزاد سب بابا كي هدر معاه
2025-03-25 19:39:59
2
اولادضياف رابح :
وكي تمنعوا من الدخول الى البيت الزوجية
2025-03-26 20:38:03
1
atscreationbag :
خويا جاوبني من فضلك الرجل لي مينفقش ومحليك ف دار وحدك يقلك تحبي تروحي روحي وعندوا زوج بنات مدة شهرين كفه ادخل معه لانوا معنديش وين نروح
2025-03-25 12:45:27
2
🩷👑GhEzlan👑🩷 :
سؤال هل زوج بعد طلاق لي ميكونش عنده لاصيرونص اسكو قانون يعفيه من نفقة تع ولده
2025-03-25 10:13:40
1
khaled DZ 25 :
اذا خرجت الزوجة بارادتها بنية الطلاق و اخذت كل اغراضها من البيت و ذهبت عند اهلها. حاليا عندها شهر
هنا ماذا يقول القانون
2025-03-24 23:28:43
9
★𝓢𝓸𝓾𝓪𝓭 ~ :
حسبي الله ونعم الوكيل فيه زوجي عدبني عدب شديد وكان يضربني دمرلي حياتي كامل ونا عند بابا بدون سبب
2025-04-21 22:49:04
0
Eva :
انا راه يرسلي ومشكل مخاليني في دار
2025-03-28 01:17:48
0
نو نو :
انا داني لدارنا ولعبها زعف باش يفوت رمضان عند خواتاته 😏
2025-03-25 13:42:14
5
kaizen :
استاذ انا عايشة معاھ و ھاجرني ھادي 3 سنوات يصرف على ولادة انا لا
2025-03-25 06:46:08
4
🤍🧸رَنِـــــيْــــــــمْ🧸🤍 :
انا عندي شهرين اهمال ومش يبعثلي في حتى حاجة وعندي بنتي رضيعة شرع نتاعي في19افريل اسكو قضية الاهمال تكون مشات ويعاقبو القانون ولا لا ومكاش حتى سبب جدي
2025-03-25 16:33:24
0
S🤍 :
تركني انا وبنتي مدة 9شهور في البيت الزوجية لكن بدون انفاق
ورفع دعوى الطلاق
مالعقوبة
2025-03-26 16:14:32
2
Kamel kamel :
الحمد لله على العزوبية والله يكتر من المطلقات والمخلعات
2025-05-22 17:23:47
1
3abed :
ولي تروح لدارهم وماتبغيش ترجع لدارها كيفاش القانون
2025-04-28 12:17:11
3
✨Rahma :
الاهمال بدون ارسال نفقة لابنه والاهانة منو ومن اهلو والاخراج الزوجة من بيتها بدون رضاها بسبب امو ليسترجع لها كبريأها وحتى ترضى عليه ويحقروها ويتحماو فيها
2025-06-01 13:10:15
1
nihad nouna :
طريقة رائعة لايصال المعلومة شكرا استاذ
2025-03-25 11:39:40
1
To see more videos from user @khaledslimani.1, please go to the Tikwm
homepage.