كنت ١٧ الاختبارات النهائية للثانوية العامة زميلاتي يخططون على الجامعات وانا اخطط لبناء أسرة، مادري كيف صرت في ٣٦ وانا لازلت انتظر الأسرة💔 وزميلاتي يعزموني على خطوبات بناتهم💔
2025-04-03 21:41:21
38
🇮🇶.fulla.🇮🇶 :
29 مااعرف شلون💔
2025-04-05 00:33:16
1
نــ 🐆. :
والمحزن ان حياتنا بسرعه تروح وكل يوم يروح يقربنا لموعد وفاتنا اكثرررر واكثر شي يخوف ويحزن يرونه بعيد ونراه قريب💔الله يحسن خاتمتنا الله يردنا اليه رداً جميلاً والله لايقبض ارواحنا الا وهو راضِ عننا
2025-04-04 01:56:08
8
ْ :
🥺 متل عمري ياعسانا بلعوض لشبابنا اللي راح
2025-04-03 16:16:58
10
رَوُن 🩵🌟 :
اخ مواليد ١٩٦💔
2025-04-03 23:31:57
3
🤍🌷 :
اذكر ان انا واختي كنا نذاكر وحنا بالمتوسط ومدري كيف مرت السنين بسرعه وصرنا بالثلاثين وكل وحده عندها عائله😔♥️💔
2025-04-03 23:56:39
6
e1m53 :
بكره بدخل ٢٩🥺 وللحين ما مستوعبه كيف مر الزمان بسرعة
2025-04-04 10:14:49
3
Mood :
🥺🥺🥺🥺انا اهو يوم 29\7\1996
2025-04-04 15:02:25
2
بشرى الزعبي :
مواليد ٩٦ 💔 احلم ببناء أسرة و بالاستقرار هذا أقصى طموحي حاليا مابي شي ثاني 🥺
2025-04-05 01:56:01
2
ام احمد :
مواليد ٩٦ شهر ١٢ باقي ٧ شهور بنكون ٢٩ عام كبرنا والله 🥰
2025-04-04 22:30:54
2
OM FAHAD :
اااخخ على عمري الي ضاع 😭
2025-04-05 14:22:22
1
حنان الصمودي :
كنت ١٨ فجأة صرت ٣٣😥
2025-04-03 19:07:07
5
كبرياء :
1996💔عوضك ياربي ما ادري ألقاها من اهل ولا من حظ والله ما ألوم شيء عشان اعذر نفسي لكن مرت ومر فيها 1996 الف محاوله و وقوف لكن انكسرت يالله وصلت 29 مع الاسف ب1996 الف خسارة …
2025-04-05 02:48:48
2
بيســـ الودعان ــو1980♍ :
لي ست سنوات ماعادأتذكركم عمري ولااقولة ولااتذكرالماضي ولازواجي ولاوفاةابوي وزوجي ولااللي خذلوني بوقت انكساري وضعفي ومن هذاك اليوم كبرت يمكن ستين سنةوالله!تحملت مسؤليه لحالي!تخلا عني القريب قبل البعيد
2025-04-03 22:20:26
6
رﯝح ۦٰ۪۫ۦﹾ٭🕊️🕊️آلَګوِردِيةّ :
اذكر عمري جان 17فجااه وصرت 27سنه لاعلم كيف مرت سنوات 🥹🥺💙❤️🩹
2025-04-04 14:26:49
6
🖤𓆩Dadoo𓆪🎀 :
بالامس كنت ١٨ صرت ٣٢🥺🥰
2025-04-03 09:08:48
8
mero maroo💜 :
امبارح كنت 19 سنه وقريب هتم ال30 سنه ازاي وامتى معرفش💔😕🥹
2025-04-03 20:20:39
5
maro-96🎀 :
اخيرا نفس مواليدي 🥹🥹🥹
2025-04-04 05:41:57
2
A…🇸🇦 :
اصعب شي لما يروح العمر وتلقى نفسك ماصار لك ولا شي من الي تمنيته ولا صرت شي معاد ابي شي غير حسن الخاتمه ورضا والديني وعلى الدنيا السلام
2025-04-04 21:15:32
2
عِبرة :
يمة بعد ٣ اشهر ينطبق علي الكلام 😔
2025-04-04 22:37:29
1
سمر 💜💜 :
أذكر اني كنت اذاكر اختبارات الثانوي واذا حببت اغير جو طليت من شباك غرفتي على شارع مدرستي كيف صرت ٣٨ مابذكر
2025-04-03 23:22:26
3
المطيرية :
كنت ٢٠ الحين ٣٠
2025-04-04 02:05:49
2
xbn_001 :
دخلت ٢٤ واحس للحين اتذكر ايامي بعمر ١٤ سنة شلون حلوه وكنت اتخيل بعد كم سنة تتغير حياتي للافضل بس للاسف خلال العشر سنوات انصفعت من الدنيا لمين قلت امين 😔
2025-04-04 10:47:34
3
Layla :
انا ماعرف كيف دخلت٢٣ بهالسرعه😔قبل ثلاث شهور دخلتها وماني مستوعبه😭
2025-04-04 00:05:38
2
To see more videos from user @eslam..996, please go to the Tikwm
homepage.