@5tjj2: لم يَكُن ايغون محبوبًا قط من قِبَل عائلته ولا من قبل شَعبه في طُفُولته لم يكُن الأمير المُفضل، بل كان مجَرد ابن اخر في ظلّ اخته الكُبرى التي احبّها الجميع اكثر مما احبّوه لكن الكائن الوَحيد الذّي احَبَّه كان تنينه سانفاير وكان مُتَمسكًا به طوال حياته كان صديقه الوَحيد والشخص الوحيد الذّي احَبّه دون شروط ظل الملك مُتَمسك بسانفاير حتى اخر لحظه له مُتَأمّل ان ترجع له قوّته حتى يطير ثانيه ، لكن سُرْعان ما بدا التنين يَضعف اكثَر فأكثر والجروح التي في رقبته تتعفّن وقُرب النّهايه امتنع عن الاكل وفي اليوم التاسع من القمر الثاني عشر من عام 130 بعد الفتح مات سانفاير الكائن الوحيد الذي احَبّ ايغون، بكى الملك وأمر بإعد/ام بيلا من شده الحزن، لم يكن ذلك مجرد فقدان لتنين، بل كان موتًا لآخر خيط يربطه بالقوة واليقين. كان إيغون ينظر إلى جثته المحترقة، مدركًا أن الشمس التي أضاءت مجده قد انطفأت إلى الأبد #aegontargaryen