@98.1_fm: #LIVEhighlights #TikTokLIVE #LIVE برنامج (السلامة اولا) تقديم / المقدم مرور سجى العبايجي يأتيكم كل يوم أربعاء الساعة ١١ص و لغاية الساعة ١٢ص #برنامج #برنامج_السلامة_اولا #اذاعة_القوات_المسلحة_العراقية #قيادة_العمليات_المشتركة #بغداد #بغداد_العراق #العراق #العراق🇮🇶 #المرور #تسجيل #الدراجة #النارية #تكتك #ستوته
اذاعة القوات المسلحة العراقية
Region: IQ
Wednesday 09 April 2025 09:21:56 GMT
Music
Download
Comments
1991ابوجحيل :
والله اني رقمت الدراجه مالتي كلفت160الف
2025-04-09 16:14:55
67
علي ابن النجف 😒🥀 :
الستوته مسجله رقم ابيض وسنويتها منتهيه من 2017شكد تكلفني اذا اداور وغير سنويتها
2026-03-01 19:14:19
1
mohammad :
فتحونة التسجيل عل دراجات الي متحمل اوراق كمركية ترة اكثر دراجاتنة مابيهن وهنة واقع حال يعني نريد وكفتكم ويانة
2025-04-09 12:38:56
465
koz77ch :
انه طلعت رقم دراجة عجلتين وانه مشيت بالتسجيل كلفت ٥٠٠ الف
2025-04-09 12:39:39
99
محمد . :
الكمرك، 120 + التسجيل 109 + اجازه 150. 56 مو مرور
2025-04-09 23:14:04
110
꧁𝐀𝐛𝐛𝐚𝐬꧂ :
دراجتي كلفت ٣٥٠ الف الله شاهد
2025-04-22 16:31:37
0
『 ࢪ୭ِٰضــۦـــʊ̤ 』 :
انه سجلت الستوته كلفتني 400 وغير الرقام
2025-04-13 11:43:53
1
نديم :
ليش ماتسون التسجيل مثلا عشرة الاف انتو عدكم رواتب ومرتاحين وتحسون بالميات من تصرفوهن بس الكسبه عنده الالف مشكله سوهه أسعار رمزه
2025-04-09 12:50:27
34
الموسوي :
هسه اني دراجتي بقاطع مرور ابو غريب وميقبلون يطلعونه شسوي هسه
2025-04-09 19:33:14
1
هـانـي🤎 :
400الف رقمت اليوم استلمت السنويه
2025-04-10 11:05:18
28
˛ sajd .♕ سجاد🪝 :
والقفاصة الي موكفيهم بالباب جماعة العقد المروري يبيعو ب 50 الف وية الحجز 60
2025-05-07 00:52:02
2
ض֮يަ اࠗلگمࣩرၺ 🦋 :
زين ليش مو ١٠٠ وليش مو ١١٠🤔
2025-04-09 18:23:31
19
عــ𓄌ــلـــي المحمداوي :
وين اكو الرسوم 174 +50 عقد مروري +5 حجز +25 رشوه
2025-04-09 13:18:43
45
عبدالله يوسف :
اني دراجتي كلفتني 250 الف بس الرسوم 140 الف وهسه حولو الرقم انكليزي راح ادفع رسوم من جديد 50 الف هاي راح اصير 300 الف معليكم بالحجي 🤚🏻
2025-04-10 10:22:22
8
زين العابدين :
وين اكو هيج انا بس الدفعتهن 160
2025-04-09 12:19:37
8
زهير الموسوي :
و٥٢٠ الف ابوي اخذهن 🙂
2025-04-14 15:47:52
1
دمعت حزن :
الستوته مسجله بس رقمه عربي وسنويه منتهيه شكد تكلف وغرامة السنويه السنه شكد غرامته
2025-04-09 12:32:11
7
علي نواف عباس اليساري :
وليش مو مجاني مو احسن دهله الناس كله اسجل ماطوراته
2025-04-09 13:24:11
5
👑𓄿بـــــسام البــصراوي𓄿👑 :
الستوتة كلفتني 500الف وحق الله ومشتريهه ب 200الله اكبر
2025-04-10 07:45:55
1
ْ :
دراجة ماكس تتسجل لو لا
2025-04-09 13:43:08
1
ZAMO :
جا وال٣٥٠ الف من اخذها جدي
2025-04-14 00:34:02
1
عـ𓄌ـلـي『𓄼𝑰𝑹𝑨𝑸 :
شباب هذا الحجي صحيح لو جذب يعني ستوته عندي موديل ٢٢،، يعني تكلف ٢٠٠ 🤔🤔
2025-04-10 01:55:18
2
علاوي ابن الحله 🤟515<•••> :
هههههههههههه 😂😂😂😂
2025-04-13 16:31:23
1
aasmar2003 :
انه هم اكول شويه 109 الف 😁😁
2025-04-12 19:27:53
1
user4333636853292 :
السلام عليكم اخوان اذا ستوته وماندل راعيهه واوراقهه اصوليه وحته المكاتبه مالت السركه موجوده وانه حائز الثالث شنو الحل
2025-05-04 13:12:39
0
To see more videos from user @98.1_fm, please go to the Tikwm
homepage.
© 2021-2026 TikWM. All rights reserved.