سؤال شباب يعني المهندس هم يستلم راتب لو لا+شلون يستفاد من المشاريع فلوس يعني شلون يكدر يحصل من المشروع فلوس ممكن جواب
2025-10-14 19:26:00
3
Ali talib⚡ :
شني الاولئ داوموو؟
2025-11-18 18:00:14
1
nat5_u :
قسم جميل ولكن الجامعة سيئة والتدريس سيء جداً يعني اذهب بلا سبب بصراحة فقط لأجل الحضور وارجع لدراسة الموضوع من جديد وكأنني لم اخذه ابداً ولكن حبي لهذا القسم جلبني له واتمنى التفوق للجميع 🙏🏻❤️
2025-12-10 18:49:56
2
❤ :
بيهه تربيه كيمياء ؟
2025-11-11 18:39:46
1
علي :
شكد يقبل مسائي
2025-10-07 16:35:35
0
متَجر جوان💄. :
حلم وان شاء لله يتحقققق
2025-12-07 00:13:45
0
يُسر جليل . :
يارب السنه الجايه مقدمه عليها
2026-01-20 16:11:41
1
لقـاء :
الله
هاي حلمي لو بيع عمري و. اوصلها ابيعه
2025-11-26 15:42:49
2
محمد صادق :
😁
2025-11-15 18:05:48
2
علي،عجاج :
نفسها هندسة البناء و الإنشاء؟؟؟؟
2025-10-25 12:35:11
1
عـلـي عـادل ||𝐀𝐋𝐈 𝐀𝐃𝐄𝐋 :
🖤..؟
2026-03-07 21:49:40
0
R✨313✨ :
قسمي 🔥❤️
2026-01-22 16:33:11
0
رملة :
شگد يقبل معدل بالحكومي؟
2025-10-27 09:24:32
1
علي :
ممكن سؤال
2025-10-07 16:34:47
0
بُنه🥥 :
هاي جامعه ميسان الي على طريق بغداد لو لا؟
2026-06-22 22:38:41
0
Roza 💅 :
ان شاء الله
2026-05-19 18:16:37
0
الملك🤍💯 :
يعني بي تعيين
2026-06-08 20:17:51
1
🎀 :
😫اوفففف حلمي
2026-04-28 09:20:14
0
رضاوي ابن العمارة 🙂 :
🙋🏻♂️حته هنا لحكتني هههه
2025-12-11 14:49:32
0
ال يسد :
حكومي لو اهلي....
2025-11-17 15:53:32
0
علي فالح ♥️💙 :
شبيك كابتن
2025-04-09 14:38:24
0
To see more videos from user @cic_2, please go to the Tikwm
homepage.