يا رجال أنا كنت أغير إضاءات بعدها إضاءات طفت معاد تشتغل بس البيسي شغال وكل شي يشتغل وأقدر العب بس إضاءات ما تشتغلت
2026-05-20 19:48:04
1
Şł :
طيب أنا اقدر أغير الألوان إلا الرامات ما تتغير كيف؟
2025-04-17 04:37:55
5
Yy :
اذا حملته يدخلني ملفات ومدري شنو
2025-04-16 18:18:37
1
SPARTA 👺 :
كيف أسوي تحديت لي كارة الشاشة AMD
2025-04-16 14:09:56
3
A :
طيب ابي اخفف قوت الاضاءه اقدر؟
2025-06-27 02:13:35
3
username :
انا مره قدرت اتحكم فيها بعدين ماقدرت
2025-04-16 14:23:23
1
M :
ف الثانيه ٢٧ ما عندي الا الرامات الي طالعه بس ليه ؟؟ ( ما يمدي اتحكم الا ف الرامات )
2025-04-27 21:17:13
1
𐑕𝟕𝑨𐌁 :
عندي صار ما يتعرف على الرمات و بعض المرات ما يتعرف على المراوح ليش ؟
2025-04-17 07:39:48
2
.n.5z :
طيب انا اقدر اتحكم بكل شي الا المراوح حقت الكيس وش الحل هل لو اغير مراوح تزبط ؟
2025-04-16 20:44:38
0
𝑅𝒾𝓎𝒶𝒹 𝒢𝓇𝒶𝒹𝒶 ❤️🔥✨ :
تغير لون المبرد و الرام اما المراوح ما تغيرو ليش؟
2025-06-07 02:15:14
0
7s :
i5. 14400. 4060 oc. كويس ولا لا ؟
2025-04-17 13:39:38
0
نستمر :
سلام عليكم انا عندي البي سي تبعي اذا جيت احط خلفيه من برنامج wallpaper alive ما تنحط حاولت ومرا عي يجي
2025-04-17 01:02:41
0
RIY :
السلام عليكم.طيب عندي مشكلة ثانية الله يعافيك في الشاشة الرئيسية عندي شاشة g6 من Samsung 240 4k المهم لما أحطها على اعلى اداء تعطيني 60 فريم وتكون الشاشة كاملة مو ناقصة ولكن لما أحطها على 1080 FHD
2025-04-17 09:00:15
0
العتيبي. :
الشاشه من وين ماشاءالله وش اسمه
2025-04-17 15:21:38
0
M :
مهند لاهنت انا ابي بيسي وميزنيتي 2500﷼ وابي تجميعة اصطورية و انا جديد بل بيسي