@xmohanadi: الرد على @MANAL⚡️ كيف تغير انارات RGB البي سي #سيت_اب #setup #بيسي #pc #شروحات

مهند⚡️| Muhanad
مهند⚡️| Muhanad
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 16 April 2025 14:02:39 GMT
156374
4734
137
344

Music

Download

Comments

ks.a385
KS A :
يا رجال أنا كنت أغير إضاءات بعدها إضاءات طفت معاد تشتغل بس البيسي شغال وكل شي يشتغل وأقدر العب بس إضاءات ما تشتغلت
2026-05-20 19:48:04
1
sm111v
Şł :
طيب أنا اقدر أغير الألوان إلا الرامات ما تتغير كيف؟
2025-04-17 04:37:55
5
iclf5
Yy :
اذا حملته يدخلني ملفات ومدري شنو
2025-04-16 18:18:37
1
spartafffyt
SPARTA 👺 :
كيف أسوي تحديت لي كارة الشاشة AMD
2025-04-16 14:09:56
3
2_.46
A :
طيب ابي اخفف قوت الاضاءه اقدر؟
2025-06-27 02:13:35
3
uol_uol
username :
انا مره قدرت اتحكم فيها بعدين ماقدرت
2025-04-16 14:23:23
1
k3jr
M :
ف الثانيه ٢٧ ما عندي الا الرامات الي طالعه بس ليه ؟؟ ( ما يمدي اتحكم الا ف الرامات )
2025-04-27 21:17:13
1
xgd6.99
𐑕𝟕𝑨𐌁 :
عندي صار ما يتعرف على الرمات و بعض المرات ما يتعرف على المراوح ليش ؟
2025-04-17 07:39:48
2
.n.5z
.n.5z :
طيب انا اقدر اتحكم بكل شي الا المراوح حقت الكيس وش الحل هل لو اغير مراوح تزبط ؟
2025-04-16 20:44:38
0
riyad_gr1
𝑅𝒾𝓎𝒶𝒹 𝒢𝓇𝒶𝒹𝒶 ❤️‍🔥✨ :
تغير لون المبرد و الرام اما المراوح ما تغيرو ليش؟
2025-06-07 02:15:14
0
fqm71
7s :
i5. 14400. 4060 oc. كويس ولا لا ؟
2025-04-17 13:39:38
0
rqyb7
نستمر :
سلام عليكم انا عندي البي سي تبعي اذا جيت احط خلفيه من برنامج wallpaper alive ما تنحط حاولت ومرا عي يجي
2025-04-17 01:02:41
0
ii.riy_
RIY :
السلام عليكم.طيب عندي مشكلة ثانية الله يعافيك في الشاشة الرئيسية عندي شاشة g6 من Samsung 240 4k المهم لما أحطها على اعلى اداء تعطيني 60 فريم وتكون الشاشة كاملة مو ناقصة ولكن لما أحطها على 1080 FHD
2025-04-17 09:00:15
0
b2a1_1
العتيبي. :
الشاشه من وين ماشاءالله وش اسمه
2025-04-17 15:21:38
0
mduld7
M :
مهند لاهنت انا ابي بيسي وميزنيتي 2500﷼ وابي تجميعة اصطورية و انا جديد بل بيسي
2025-04-16 16:49:27
1
.crp8
b :
ماطلعلي الخيار ذا شسالفه؟
2025-08-17 22:55:13
1
ahmedxz33
احمد :
اشتريت مدربورد جديد بس الويندوز مو راضي يأقلع عندي اش الحل ؟
2025-04-16 17:47:24
1
onlju
محمد :
كيف احط الارمني كرييت في سطح المكتب عجزت القاه
2025-04-16 15:14:32
0
pq.qc
ᴿᴬᵂᴵ ᴬᴸᴿᴷᴬᴰ 🇸🇦 :
طيب انا المذربورد عندي اسوس بس يمدي اغير لون الرامات و لون الكيس ما اقدر
2025-04-16 14:12:58
1
v.f3s
|l| :
اول اتحداك ترد
2025-04-16 14:08:02
1
hedhhdhhsh
. :
اخوي مهند تكفى اسم الكيس و المبرد المائي تبعه
2026-02-25 03:40:11
0
9xillc99
𝙆 :
طيب ماضبط غير لون الرامات بس ليه ؟
2026-04-02 18:45:16
0
user622458041
John Smith :
انا فقط الرامات هي الي تتغير ققط
2026-01-07 08:09:37
0
ahmed.shahen111
Ahmed :
مش راضي مع اني عندي ميزة الاورا
2026-04-30 22:21:46
0
a2xa3
بطاش :
الابيض يفوز
2025-04-16 14:08:12
0
To see more videos from user @xmohanadi, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About