@1ls.j7: تعالوا نتكلم عن أغنية (The Winner Takes It All). وتحديدًا عن هالبارت: ‏“The winner takes it all ‏The loser has to fall ‏It’s simple and it’s plain ‏Why should I complain?” هالكلمات تبدو وكأنها قاعدة كونية الرابح ياخذ كل شيء، والخاسر يسقط. كأنها معادلة واضحة، بسيطة، مفروغ منها. بس هل فعلاً الأمور بهالوضوح؟ هل الفوز والخسارة مفاهيم مطلقة بهالطريقة؟ ولا مجرد مصطلحات نسبية نحاول نفهم فيها تجاربنا المؤلمة؟ “الفائز يأخذ كل شيء”بس مين حدد وش هو “كل شيء”؟ هل الفوز هو الاستمرار؟ ولا السلام الداخلي؟ هل الخسارة تعني السقوط فعلًا؟ ولا بداية صعود من نوع آخر؟ الأغنية توصل وكأن الحب يتحول لساحة منافسة بس الحقيقة؟ الحب عمره ما كان صراع، ولا فيه أحد لازم يسقط علشان الثاني يوقف. وحتى لما تقول: ‏“It’s simple and it’s plain — why should I complain?” فيها استسلام ساخر، وكأنها تقول: أنا فاهمة اللعبة، بس مو بالضرورة مقتنعة فيها. كأنها تقرّ بمرارة القوانين، بس تلمّح إن فيه شيء أعمق من هالسطح. كل المفاهيم اللي نعيشها بعد الفقدان—“الفوز، الخسارة، السقوط”—ما هي إلا تفسيرات بشرية، تحاول تصف وجع ما له اسم. لأن أحيانًا، حتى “الخاسر” يكون هو اللي أحب بصدق ويكفيه ذلك. الفوز والخسارة مجرد مفاهيم وضعناها بأنفسنا، لكن الحقيقة أعمق من ذلك. لا يوجد فوز مطلق ولا خسارة مطلقة، بل كل تجربة تحمل وجهين ربحًا من جهة، وفقدانًا من جهة أخرى. عندما نكسب شيئًا، فإننا نفقد شيئًا آخر في المقابل، سواء كان ذلك وقتًا، جهدًا، أو حتى فرصًا بديلة. وحين نخسر، فإننا في الواقع نفتح أبوابًا جديدة قد لا نراها في لحظة الخسارة، لكنها تأخذنا لمسارات لم نكن لنكتشفها لولا تلك اللحظة. #fyp #explore #thewinnertakesitall #song

1ls.j7
1ls.j7
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 19 April 2025 16:35:56 GMT
884412
36615
220
2251

Music

Download

Comments

saudviccc
saudviccc :
كل عشاق Abba هم اكثر ناس عندهم اذن موسيقية
2025-04-21 17:16:39
97
user.sarra.1
2k9 :
شوفي the cut that always bleeds
2025-04-20 14:23:31
13
xxil8_
🪤 :
الفوز شي لحظي، و الخساره درس ما ينّسي
2025-04-21 06:41:02
545
justhero11
HERO :
"الفائز يأخذ كل شيء، والخاسر يأخذ الدروس. في هذه اللعبة، النجاح قد يكون محفزًا، لكن الفشل هو المعلم الحقيقي. الفائز يلمع في الضوء، بينما الخاسر يجد نفسه في الظل، لكن كلاهما يتعلم من التجربة. السؤال هو
2025-04-20 10:21:24
2213
m00_hy
m00_hy :
الفائز جيمي ، الخاسر تشاك💔
2025-04-20 10:49:54
132
t1cxr
أبو فلاح :
No character can own a song , Saul Goodman💔
2025-04-20 13:48:13
13
4utt6
4utt6 :
ماقدر اسمعها بدون لا افكر في bcs
2025-04-19 22:42:12
62
lonar.12
𝔏𝔬𝔫𝔞𝔯🌙✨ :
متى يمكن للمرء ان يكون فائزا او خاسرا ؟ هل هناك فعلا وجود للفوز والخساره ؟ ام انها مجرد كذبه القت على مسامعنا وخدعت بها عقولنا في سبيل الاستمرار في العيش
2025-04-19 21:31:44
370
iq0227
IQ ♟️ :
هناك الف مُسمى في هذا الكون مثل "الخاسر والفائز" وكلها أشياء غير ملموسه ولكن الانسان فرضها واصبحت اشبه بحقيقه، قد لا تنادي نفسك بالخاسر.. ولكن كُل من حولك سيفعل، في هذه المعادلة نعم.. الفائز الرابح.
2025-04-20 13:32:16
33
avicarla
⋆ avica ⋆ :
The winner takes it درجاتي عاليه، زميلتي ترسب احيانا، عندها أصحاب و ما تقعد وحدها تناظر بحسره
2025-04-21 08:26:20
72
x_ps.5
مـلاك :
مأثرة بيه هالاغنيه كلش
2025-05-23 08:32:12
24
irxy9
Sadan :
معكم اللوسر
2025-07-19 15:12:47
12
xi5ll5
xi5ll5 :
الخاسر لا بد أن يكسب شيء والفائز لا بد له أن يخسر شيء 👍🏻 كل فائز خسر شيء ما وكل خاسر فاز بشيء
2025-04-20 11:47:06
16
withgreatpower9
withgreatpower9 :
اي شخص يسمع ABBA ذويق وذائقته رهيبه خصوصا اغنية(slipping through my fingers all the time)
2025-04-21 11:30:55
7
veenele
🩼T.E :
الاغنيه تذكرني بنفسي لما اول مره سمعتها كيف بخلي نسختي الجديده الفائزه ونسختي القديمه خاسره
2025-07-10 22:50:15
5
_littleflyingbird
Marcelyn :
حبيت كلامك
2025-04-19 19:54:31
14
f781735
F :
تمثلني و تمثل حالي بالمدرسه لما أجامل الاساتذه على حساب صحتي و ما ألقى اي تقدير من اي احد تعبت من أني أمثل ما اعرف افرق بين الشخصيتين هذا انفصام وله شي ممكن أتعالج منه
2025-04-25 22:16:24
7
aaffaari
˚ʚ♡ɞ˚ :
تذكرت الترند الي طلع من فترة "لما انا اكون الاول بس اشوف المركز الثاني عنده كذا وكذا"، فعلاً احنا نحدد المقصود بكل شيء
2025-04-20 09:10:08
175
za_xrt
Zaid Hassan :
وماذا أذا كَنتُأنا الفائز والخاسر بالوقت ذاته ؟
2025-04-27 14:51:01
3
tkkoo221
Toka :
يارب انجح من الثالث ويصير مجرد ذكرى يارب تعبت والله ياربي تعبت دماغي وكف من التفكير والضغط والقرايه والسهر عيوني ماتن. 😔💔
2026-05-15 03:17:16
1
pangge_qt_jo
jo :
apakah cuma seorang saya saja dari Indonesia yg melihat vt ini
2025-10-30 08:09:49
0
a460413
بنت!! :
كل ما اسمعها أتذكر أسوء لحضه
2026-04-18 12:07:05
2
b1023456
بشاير :
الأغنية اللي بشغلها إذا طلعت من اسوأ منطقة عشت فيها واتذكر اني فارقت ازبل ناس عرفتهم ورح أبدا حياة جديدة بدون الجميع 🥺❤️يارب
2025-12-05 23:50:37
4
qpahs19
ً :
اغنية تشاك
2025-07-13 01:38:29
3
saraawwad78
𓂆 :
روحت من المسابقة يلي بحضرلها من اشهر وخسرت بس لان هم مخطط أنهم يفوزوا رغم فرق المستويات..... gust say " the winner takes it all" and move on
2026-04-09 13:00:21
2
To see more videos from user @1ls.j7, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About