@1ls.j7: تعالوا نتكلم عن أغنية (The Winner Takes It All). وتحديدًا عن هالبارت: “The winner takes it all The loser has to fall It’s simple and it’s plain Why should I complain?” هالكلمات تبدو وكأنها قاعدة كونية الرابح ياخذ كل شيء، والخاسر يسقط. كأنها معادلة واضحة، بسيطة، مفروغ منها. بس هل فعلاً الأمور بهالوضوح؟ هل الفوز والخسارة مفاهيم مطلقة بهالطريقة؟ ولا مجرد مصطلحات نسبية نحاول نفهم فيها تجاربنا المؤلمة؟ “الفائز يأخذ كل شيء”بس مين حدد وش هو “كل شيء”؟ هل الفوز هو الاستمرار؟ ولا السلام الداخلي؟ هل الخسارة تعني السقوط فعلًا؟ ولا بداية صعود من نوع آخر؟ الأغنية توصل وكأن الحب يتحول لساحة منافسة بس الحقيقة؟ الحب عمره ما كان صراع، ولا فيه أحد لازم يسقط علشان الثاني يوقف. وحتى لما تقول: “It’s simple and it’s plain — why should I complain?” فيها استسلام ساخر، وكأنها تقول: أنا فاهمة اللعبة، بس مو بالضرورة مقتنعة فيها. كأنها تقرّ بمرارة القوانين، بس تلمّح إن فيه شيء أعمق من هالسطح. كل المفاهيم اللي نعيشها بعد الفقدان—“الفوز، الخسارة، السقوط”—ما هي إلا تفسيرات بشرية، تحاول تصف وجع ما له اسم. لأن أحيانًا، حتى “الخاسر” يكون هو اللي أحب بصدق ويكفيه ذلك. الفوز والخسارة مجرد مفاهيم وضعناها بأنفسنا، لكن الحقيقة أعمق من ذلك. لا يوجد فوز مطلق ولا خسارة مطلقة، بل كل تجربة تحمل وجهين ربحًا من جهة، وفقدانًا من جهة أخرى. عندما نكسب شيئًا، فإننا نفقد شيئًا آخر في المقابل، سواء كان ذلك وقتًا، جهدًا، أو حتى فرصًا بديلة. وحين نخسر، فإننا في الواقع نفتح أبوابًا جديدة قد لا نراها في لحظة الخسارة، لكنها تأخذنا لمسارات لم نكن لنكتشفها لولا تلك اللحظة. #fyp #explore #thewinnertakesitall #song
"الفائز يأخذ كل شيء، والخاسر يأخذ الدروس. في هذه اللعبة، النجاح قد يكون محفزًا، لكن الفشل هو المعلم الحقيقي. الفائز يلمع في الضوء، بينما الخاسر يجد نفسه في الظل، لكن كلاهما يتعلم من التجربة. السؤال هو
2025-04-20 10:21:24
2213
m00_hy :
الفائز جيمي ، الخاسر تشاك💔
2025-04-20 10:49:54
132
أبو فلاح :
No character can own a song , Saul Goodman💔
2025-04-20 13:48:13
13
4utt6 :
ماقدر اسمعها بدون لا افكر في bcs
2025-04-19 22:42:12
62
𝔏𝔬𝔫𝔞𝔯🌙✨ :
متى يمكن للمرء ان يكون فائزا او خاسرا ؟ هل هناك فعلا وجود للفوز والخساره ؟ ام انها مجرد كذبه القت على مسامعنا وخدعت بها عقولنا في سبيل الاستمرار في العيش
2025-04-19 21:31:44
370
IQ ♟️ :
هناك الف مُسمى في هذا الكون مثل "الخاسر والفائز" وكلها أشياء غير ملموسه ولكن الانسان فرضها واصبحت اشبه بحقيقه، قد لا تنادي نفسك بالخاسر.. ولكن كُل من حولك سيفعل، في هذه المعادلة نعم.. الفائز الرابح.
2025-04-20 13:32:16
33
⋆ avica ⋆ :
The winner takes it
درجاتي عاليه، زميلتي ترسب احيانا، عندها أصحاب و ما تقعد وحدها تناظر بحسره
2025-04-21 08:26:20
72
مـلاك :
مأثرة بيه هالاغنيه كلش
2025-05-23 08:32:12
24
Sadan :
معكم اللوسر
2025-07-19 15:12:47
12
xi5ll5 :
الخاسر لا بد أن يكسب شيء والفائز لا بد له أن يخسر شيء 👍🏻 كل فائز خسر شيء ما وكل خاسر فاز بشيء
2025-04-20 11:47:06
16
withgreatpower9 :
اي شخص يسمع ABBA ذويق وذائقته رهيبه خصوصا اغنية(slipping through my fingers all the time)
2025-04-21 11:30:55
7
🩼T.E :
الاغنيه تذكرني بنفسي لما اول مره سمعتها كيف بخلي نسختي الجديده الفائزه ونسختي القديمه خاسره
2025-07-10 22:50:15
5
Marcelyn :
حبيت كلامك
2025-04-19 19:54:31
14
F :
تمثلني و تمثل حالي بالمدرسه لما أجامل الاساتذه على حساب صحتي و ما ألقى اي تقدير من اي احد تعبت من أني أمثل ما اعرف افرق بين الشخصيتين هذا انفصام وله شي ممكن أتعالج منه
2025-04-25 22:16:24
7
˚ʚ♡ɞ˚ :
تذكرت الترند الي طلع من فترة "لما انا اكون الاول بس اشوف المركز الثاني عنده كذا وكذا"، فعلاً احنا نحدد المقصود بكل شيء
2025-04-20 09:10:08
175
Zaid Hassan :
وماذا أذا كَنتُأنا الفائز والخاسر بالوقت ذاته ؟
2025-04-27 14:51:01
3
Toka :
يارب انجح من الثالث ويصير مجرد ذكرى يارب تعبت والله ياربي تعبت دماغي وكف من التفكير والضغط والقرايه والسهر عيوني ماتن. 😔💔
2026-05-15 03:17:16
1
jo :
apakah cuma seorang saya saja dari Indonesia yg melihat vt ini
2025-10-30 08:09:49
0
بنت!! :
كل ما اسمعها أتذكر أسوء لحضه
2026-04-18 12:07:05
2
بشاير :
الأغنية اللي بشغلها إذا طلعت من اسوأ منطقة عشت فيها واتذكر اني فارقت ازبل ناس عرفتهم ورح أبدا حياة جديدة بدون الجميع 🥺❤️يارب
2025-12-05 23:50:37
4
ً :
اغنية تشاك
2025-07-13 01:38:29
3
𓂆 :
روحت من المسابقة يلي بحضرلها من اشهر وخسرت بس لان هم مخطط أنهم يفوزوا رغم فرق المستويات.....
gust say " the winner takes it all" and move on
2026-04-09 13:00:21
2
To see more videos from user @1ls.j7, please go to the Tikwm
homepage.