@a3ain: هيه يالي غرك الحسن واطغاك الجمال والله ان اموت ما شفت لاوصافك شبيه لو يسام الحسن والتيه بجنيه وريال ما بقى في سوق غيرك ريال ولا جنيه كيف اهدك للمقادير وانتي راس مال راس مال ومال والمال ما يعطى السفيه حافظك حفظي لعيني ورمشي لك جلال وانتي تشحين بالماء وانا شفي مويه شايف ظلمك وساكت وطال الليل طال لاتركتي طعن قلبي وانا ما قلت ليه لو بقى للهيل صبر على فوح الدلال ما بقى للقلب صبر على شي يجيه كنت احسب ان الغلا زال واثره لا يزال في الحشى ما كنه الا دخيل في الوجيه ساقني حبك على الموت وسنيني هزال والظروف اقسى من الظلم للعرض النزيه وانتي تسوقين عقلي على حد الهبال تحسبين ان من بغى شي يقدر يشتريه ولا انا ياوجد حالي وجود ما يقال وجد من ضحى بغاليه لرضى والديه ويا وجودي ياول العمر قبل البس عقال وجد من باع اخر العمر في رغبه ذويه ويا وجودي كل ماهب صوتك من شمال وجد من حده زمانه على الي ما يبيه .. #ضيدان_بن_قضعان#like#explor