كل فتره افرح من تصير امي زينه تجي فتره تخليني ابجي دهر وتظل كلماتها عايشه بيه ومانسيت لا والله رغم كل هذا احبها هواي احبها وحبقى طول عمري مديونه الها لو شما اسوي زين الها بس يايمه كلبي تعب ماتحمل تحطمت بس اكابر والله💔.
حبي خليلي فراش بصفج احنه بنات سبعه واني لوحيده لي مايوم حسيت امي تحبني مثل خواتي ومن طفولتي جانت تفرقني عنهن ولحد هذا عمري ماحسيت مثل كل بنت 😭
2025-04-29 18:39:47
17
Aya.best :
اي وعلي خواتي تدعيلهن واني تدعي عليه💔
2025-10-15 20:06:25
12
N :
اني اصغر بناتها وماحسيت بيوم شعور حلو اتجاها لي
2025-06-18 15:57:24
6
F” :
امي بس علية قاسيه وحاقدة وتسوي كلشيء حتى يرزلوني واذا احد تعرضلي توكف وياه ضدي!!!
2025-07-01 21:43:10
18
رُقــيه :
جا واني💔؟
2025-09-28 08:40:51
5
𝑺𝒉𝒂𝒉𝒅. :
ليش اهلنا نرجسيين ويانه بالرغم احنه كبرنه ومو اطفال.؟؟
2025-06-19 12:54:18
21
نونڪ :
بس الوسطانيه يعرف هل شعور💔😞
2025-07-27 18:03:54
5
هِبّـــــــه🌿🇮🇶 :
الاخت الجبيره محد يحس بيها دوم عبالهم ماتنقهر ماتهتم ماعدها احساس وهيا اكثر انسانه تحتاج للحب وللسؤال حساسه ازياده تحتاج احد اكبر منها يعوضها عن كلشي شافته💔🥺
2025-07-17 12:59:50
16
᷂سمـَاري🦩، :
وكُلشي ᷂حبت ماعدَاي💔.
2025-04-28 18:07:25
6
𝖘𝖙𝖆𝖗𝖙 :
امي تحسسني اني شريجتهة 💔
2025-08-22 09:37:36
5
💙🍀nour :
شفت حبها للغريب وللقريب ماعداي 😅
2025-04-29 13:35:00
10
فطم :
صار يومين مااحجي وي امي لأن تفرق بيني وبين اخوتي ونسوانهم تموت عليهم ماعداي بس مو بقصد أحسها