سفينه بلآ بحر گلبي وألك ... رآح
منعته هواي من عندك وألك ... رآح
تگلي شرٱح من عندک ولك ... رآح
گلبي الرآح ألك مارد أليه
وسلآما على من نسخ ولم يضع قلب لكي اعود
2025-06-26 12:37:44
1073
A :
بلآ بحر گلبي وألك ... رآح
منعته هواي من عندك وألك ... رآح
تگلي شرٱح من عندک ولك ... رآح
گلبي الرآح ألك مارد أليه
وسلآما على من نسخ ولم يضع قلب لكي اعود
لا تجرح جرح وتكول مو انه
ولا تكتب شعر وتخرب اوزانه
وليزرع زرع لازم يشبعه ماي
مو اسمه زرع والكاع عطشانه
ممكن اعجاب واحد😔❤🙃
2025-08-17 14:44:42
17
آلبصـرآوي✪ :
مريض ولاجنح عندي ومركم
وحرت مابين امر الله ومركم
يمته من المرض اشفه ومركم
وعاتب كل محب مايسل عليه
2025-06-18 18:43:48
82
وحدي|😕 :
سفينه بلآ بحر گلبي وألك ... رآح
منعته هواي من عندك وألك ... رآح
تگلي شرٱح من عندک ولك ... رآح
گلبي الرآح ألك مارد أليه
وسلآما على من نسخ ولم يضع قلب لكي اعود
2025-09-16 12:00:06
21
.حويدر||Haider. :
وحك من نام طول الليل.. والحاي
بياض الشيب غطه الراس.. والحاي
عليك ابروح كلمن مات.. والحي
تجي تنصب جوادر حزن بيه
2025-09-19 00:18:35
5
. :
يا ايُها الانِسان لِماذا القلق؟
أليسَ،ربُكَ،تكلف بِما خَلق؟
2025-08-21 05:54:34
41
🍃✯♯̶شغيرگ¹﮼⤹.🇰🇼🍃↯༒ :
سفينه بلآ بحر گلبي وألك ... رآح
منعته هواي من عندك وألك ... رآح
تگلي شرٱح من عندک ولك ... رآح
گلبي الرآح ألك مارد أليه
وسلآما على من نسخ ولم يضع قلب لكي اعود
2025-06-28 11:04:57
54
زوُيـــــــّن🫶🏻🫵🏻 :
:لا تجرح جرح وتكول مو انه
ولا تكتب شعر وتخرب اوزانه
وليزرع زرع لازم يشبعه ماي
مو اسمه زرع والكاع عطشانه
ممكن اعجاب واحد😔❤🙃
2025-10-25 09:57:12
12
عـلـي :
سفينه بلآ بحر گلبي وألك ... رآح
منعته هواي من عندك وألك ... رآح
تگلي شرٱح من عندک ولك ... رآح
گلبي الرآح ألك مارد أليه
وسلآما على من نسخ ولم يضع قلب لكي اعود
2025-08-31 20:51:56
17
كاظم الخيكاني :
يگولون القلب ما يكدر يحب اثنين وانا قلبي عاشگ العباس والحسين
2025-06-13 03:48:48
48
أپــٕــنَ حـــٕٕرَپ📿🩶 :
يگولون القلب ما يكدر يحب اثنين وانا قلبي عاشگ العباس والحسين
2025-09-19 12:44:13
7
†M.Hᡕᠵ᠊ᡃ່࡚ࠢ࠘⸝່ࠡ᠊߯ᡁࠣ࠘᠊᠊ࠢ࠘气亠S.N† :
هاي من عندي:
مدري الصوج بيهم مدري.بينه
مدري المات ابوهم مدري.بينه
تره سالفته حيل. بينه
يمكن عشك ثاني عليه
2025-10-04 23:59:53
8
رضي ال سماوي🍂 :
عليك الروح تنشد وأنتَ... غايب
گمر هليت عدنة وأنتَ... غايب
أسجلك دوم حاضر وأنتَ...غايب
عزيز وغيبتك تصعب علية..!