@odaicarradio: الرد على @mamdouhalaa605

odai car radio
odai car radio
Open In TikTok:
Region: JO
Monday 05 May 2025 08:27:27 GMT
1139725
12595
595
1915

Music

Download

Comments

atoon_4_
اتون الحجاج :
من اشغل السيارة ترجع تشغيل الشاشة من جديد شنو الحل
2025-09-16 11:43:39
0
aboaljod550
abo aljod :
عند الرجوع الي الخلف تضهر خطوط الكامرة اثنان كيف اتخلص من واحد
2026-02-01 20:35:11
1
useriu1taky5oo
useriu1taky5oo :
عندما ارفع درجة صوت المسجلة للأخير وإذا شغلت السيارة درجة الصوت تنخفض لمستوى 15 اوقات لمستوى 20
2026-01-14 23:15:40
1
usern1th3hnz8a
محمد عزيز :
حد يعرف اي الحل ارجو الرد بسرعه
2025-09-23 17:29:43
3
dr.hassanhadie5
Abu Fahad :
اخي عندي نفس هاي الشاشه بس المشكله البيه الوقت ابد ما ينضبط كل ما اطفي واشغل يختلف ارجو الرد
2025-06-28 10:12:46
0
walaa.subhi2
Walaa subhi :
ممكن باسوور الضبط لهذه الشاشة وكيف يتم تفعيل كافة التحكمات في سيارة هايلوكس ٢٠٢٢
2026-04-10 12:30:22
1
moh_0781
مهند ـᬼ🇮🇶⑅⃝ـ الحنين :
عدي اخت هاي الشاشه اريد اخلي خلفيه ماجاتطلع اخيك
2025-06-29 08:49:10
1
ms.mm05
Ms Mm :
احسنت
2025-06-16 20:58:51
1
alwanes10
الونيس S :
مرحبا اخي ركبت نفس هاي الشاشه ولكن عداد السرعه مش ظاهر معي شو السبب؟؟
2025-08-09 06:04:19
1
.361278
خالد العنزي 39 :
تكفى نبي طريقه عدم فصل الشاشه في حال الرجوع للخلف
2025-05-05 11:22:20
6
scorpio14301
بطران :
حبيبي عندي اخلي الالوان حق الازرار ملون يعني اختار انا احمر او ازرق زيك كيف اعمل تكفااا❤❤❤
2025-06-23 09:13:24
1
m.zayoud
Mohammad Zayoud :
نفس الشاشة ركبت عليها مايك خارجي لكن ما ظهر خيار اختيار المايك بالاعدادات
2025-05-05 10:19:20
1
abdoo_gadmour
GADMOOR🔥 :
السلام عليكم عندي سياره الصوت ناقص ع قبل الشاشه هادي هل في شي مخفي لمستوي الصوت مش واضح مع أنا الاعدادات كويسه معدلها وشكرآ
2025-07-09 11:34:35
0
jabr.1996
جابر زايد :
عندي نفس شاشه وسويت كل الخطوات وماشتقل عندي
2025-05-05 17:46:43
6
quasi90
قصي :
اقدر اركبها على اكسنت ٢٠١١
2025-05-06 12:38:28
0
ghaithalomari
Ghaith alomari :
شو الرمز تبع اعدادات المصنع
2025-05-21 17:26:30
1
a_bdo009
معرض الجزيرة :
لو سمحت نفس الشاشه كيف احط عليه خلفيه اللي انا ابغى
2025-05-07 12:17:10
2
rashiddildar11
راعي ريو 1٣🤪 :
عندي كاميرا معكوسه من يمين الي يسار ممكن حل ؟؟
2025-05-06 20:09:29
1
wfcsjv2
ابومحمد الجبوري :
السلام عليكم عندي نفس الشاشه من اشغل يوتيوب يطلع علامه ممنوع تشغيل الفيديو
2025-05-05 17:50:17
2
ko11.._
『عـباـس』𓂀 :
كيف الغاء علامه الترحيب عندي نفس الشاشه
2025-05-12 13:05:34
1
nh.507
نّ | ١٩٩٩ 💙 :
عندي نفس التحديث هذا كيف أحدثها آخر إصدار لأنها صارت تعلق وتطفى فجأه
2025-09-21 12:03:53
1
hasoon.cr7
★𓆩𝑀𓆪★ :
حبيبي نفس الشاشه اريد من اخلي عل R يطلع صوت الرادار
2025-06-13 11:18:26
1
hnajabry911
شـــ®ــــ®ــــ®ـــراره :
السلام عليكم ياخي أنا جهازي جلكسي الترا عشرين عند ربط بشاشة السيارة تظهر لي مشاكل ١ لما أكون مشغول بالجوال مثلا في اليوتيوب وهو مربوط لوحة المفاتيح بالجوال تظهر وتختفي ثانيه بثانيه تظهر أكتب حرف تختفي ترجع تظهر أكتب حرف تختفي واصل على كذا
2025-05-13 19:26:59
1
yousifalbjyri
Yousif Al Bjyri :
ابغى نفس الشاشه اطفي حق المكيف يعلق اذا تحركت السياره 😅😅😅
2025-05-17 10:22:34
0
mahmoud.sobhy334
Mahmoud Sobhy :
عنى نفس الشاشه دى ازاى اعمل صوره خلفيه ليها وهل من الممكن إضافة كاميرا لتصوير فيديو
2025-07-17 16:58:25
0
To see more videos from user @odaicarradio, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About