@حسام محمد القاسم:يا عازف الاحزان قولي إلا واين
يكفي عذاب القلب يكفي عذابُمن كثر التعب قد احنا يابسين
والنار من الأحشاء قده تتسرب
انظر الا جسمي و لأسفل العين
من كثر الدموع قد انشق مدرب
يا سعد من عاش معه حبيبين
ويا سعد من عاش معا الاحباب
2025-08-09 19:40:41
0
ابو صدام.التمري :
😓اي والله 😞😞😞😞
2025-07-16 18:45:06
0
عبده الشرقاوي :
اه والله العظيم
2025-05-08 23:23:24
0
Mis. NOUR :
سلطان الطرب 🥰🥰😔
2025-05-06 22:36:31
0
NABIL EZZO 2014 :
فنان عظيم .....سلطان 🥰
2025-12-02 07:39:57
0
Zeyad Mohsen :
يوم الوداع
ثمان سنوات 😭
يارب فرجك لعبادك ياكريم وحسبنا الله في الظلمة المجرمين