طال الغياب يا إمام مسجد رسول الله وتعبت القلوب من الإنتظار واشتاقت الأرواح لصوتك العذب يتردد في أرجاء الدار ...غبت عنا فخفتت الأنوار وسكنت نبرات الخشوع وكأن للمحراب حنينآ يشتكي وللمآذن دموع...كنا إذا سمعناك رقت قلوبنا وانجلى عنا التعب واليوم نسأل الله أن يعيدك لنا سالماً قريباً بلا غياب ولا نصب ...فعد ياشيخنا فالمكان يفتقدك والدعاء لا يفارقنا لك أن يحفظك الرحمن ويجمعنا بك على خير في أعذب ذكر وازكى بركه
2026-03-18 13:10:05
6
AD4M :
Sad to see Sheikh Taleb leave 😞
2025-05-08 18:56:21
11
_.Nour._❤ :
اللهم اني اسالك حُسن الخاتمة وحُسن البقاء وحُسن الرحيل وحُسن الأثر يارب، اللهم لا تأخُذني من هذه الدنيا إلا وأنت راضٍ عني
2025-05-06 20:10:28
38
AbuMila :
رجعت من المدينه قبل خمس ايام والشوق لها الف راحة نفسية وطمأنينة🤍
2025-12-09 03:49:58
4
ام مشعل :
ماشاءالله تبارك الله ع الصوت الجميل. حفظك الله ورعاك
2025-05-07 22:48:29
12
Mohammad :
اللهم انك خالقي وتعلم ما توسوس به نفسي اللهم فاغفر لي وارحمني واعفو عني اللهم اني ضعيف وانت القوي العزيز
2026-04-20 14:31:33
1
زهرة الرمان :
ربي يرحمك ياأمي ويغفرلك..كانت تحب التلاوات الحجازيه والشيخ احمد.. وكل يوم تسمع سورة ق في المستشفى الى ماتوفاها الله 😭😭😭😭ربي ارزق امي الفردوس الاعلى من الجنه..وكل اموات المسلمين