الي يكولون ليفاندوسكي متضحكون🥰💔पालन गर्छौं। पोस नहटाउनुहोपालन गर्छौं। पोस नहटाउनुहोपालन गर्छौं। पोस नहटाउनुहोपालन पालन गर्छौं। पोस नहटाउनुहोपालन गर्छ
2025-05-13 06:12:16
80
اليكس🖖❌ :
محد يفهم هاذي العبارة الا اذا كان مثقفपरिवारको लागि आफ्नो पहिलो एजेण्डा रहेकोजाज्जहो जसलाई उनले आफ्नो परिवारको लागि आफ्
2025-05-13 04:27:55
0
ريـِن || تقريبًا 🤙🏿 :
الشيطان يصارع الانسان٬ و الله يشجعك للفوز
2025-05-13 06:26:03
114
:♯̶نِاެصِࢪ✘🇦🇷🇸🇦💤˹: :
انت الحكم و لا تخلي الشيطان يفوز
2025-05-13 05:08:49
55
ابو قتادة ☆🇮🇶☪︎ :
التوبة هي فرصة جديدة يمنحك الله إياها لتبدأ من جديد، فلا تؤجلها. الله يحب التوابين ويفرح بعودتك إليه، مهما كانت ذنوبك. لا تنظر للماضي، بل ركّز على الحاضر وما يمكنك فعله لإصلاح نفسك. كل يوم هو فرصة للتقرب من الله، فلا تستسلم لليأس. ثق أن الله سيعينك إذا صدقت النية وسعيت إليه بقلب مخلص.
2025-05-14 16:20:28
5
I don't know :
والله موتني ليفاندوفسكي
2025-05-14 08:01:29
0
حَـمْــدْ :
اسم القصيدة بلا زحمة
2025-05-13 00:35:10
1
علي الربيعي :
دوستويفسكي: "الله والشيطان يتقاتلون هناك، وميدان المعركة هو قلب الإنسان". هاي في رواية الاخوة كارامازوف ❤️
2025-05-14 23:11:48
2
ރ :
ma loveeee 😭
2025-07-14 08:50:04
0
حـــســام صــالــح (🇧🇷) :
بعد تكمله يكول فكون انت الحكم✌️
2025-05-16 09:57:30
1
حسين محمد البهادلي :
ان شيطان لايقوى على عباد الله مخلصين..
2025-05-12 20:19:14
8
عمار الحمداني :
الشيطان يصارع الله، وساحة المعركه هي قلب الانسان
2025-05-12 21:33:42
4
𝐀𝐃𝐑𝐄𝐍𝐀𝐋𝐈𝐍𝐄 :
والله عليه سوالف
2025-05-13 22:17:12
0
son_0_1 :
الشيطان يطرق باب القلب فأنت اما تفتحه له او تبقيه مسدودًا
2025-05-13 09:57:00
0
𝐌 :
العضيم دوستو فيسكي.
2025-11-08 08:24:25
1
Karrar :
👍
2025-07-11 01:16:16
0
Abd,kattaf_😎 :
💀💀💀
2025-05-13 13:30:43
0
حيدر الوائلي<⚠️>HAIDER ALWAELY :
❤️❤️❤️
2025-07-29 12:49:34
0
يمكن اكو واحد جان هنا :
ياخي ليفاندوفسكي
2025-05-13 07:43:03
9
ابو تراب ال فضيح :
استغفر لله اشيطان يصارع النفس الضعيفه حه المؤمن مايوصله الشيطان
2025-05-12 19:17:30
5
HmWR :
لايوجد شيطان داخل الإنسان وإنما النفس امارة بالسوء ( نحن الشياطين)
2025-05-16 01:40:56
5
محضور رسائل حسابي ثاني بل بايو :
اكلك اطيني اسم كتابه اريد اقرا
2025-05-12 09:38:57
3
ابو الحسن :
فاقد من جان فاقد
2025-05-12 17:45:39
3
Jaehaerys :
ألشيطان يصارع ألإنسان*
2025-05-12 23:37:16
4
َ :
لا أحد يجرئ أن يصارع الله فذكر أن اخر شخص حاول مصارعة الله قد سُعقٕ بالنِعلِ على وجهه فالأفضل أن نقول
الشيطان يصارع ما خلقَالله
2025-05-12 19:24:05
3
عراقي :
عقله وليس قلبه
2025-05-11 15:17:35
2
T O J I :
💀
2025-05-14 10:22:28
2
أبوعلي أبوعلي أبوعلي أبوعلي :
شكلي لما على حيفة نزل سجي😞
2025-05-12 20:06:16
3
𝙎𝘼𝙅𝘼𝘿 :
استغفرالله 🗿
2025-05-13 16:26:05
1
حسين محمد|| Hussein Mohammed :
امريكا تصارع ايران وساحة المعركه هوه العراق
2025-05-14 10:09:42
1
《حسين _الحسني》 :
رب العالمين تعالى يستطيع ان يمحي ابليس في أي وقت وهوه يفعل ما يشاء لكن الله جعل ابليس على قيد الحياة ليختبر أيمان الانسان وهل سينجذب الانسان الى الله ام لابليس وهل سيصبح الانيان من اهل الحق ام الباطل
2025-05-13 23:34:06
1
سامي علي :
شيطان حاله من حال البشر وتبقى يا تفوزه أو يفوزك والبشر أفضل المخلوقات فا اكيد أقوى من شيطان بس هو بشر بيده يسلم نفس للشيطان أو يخلي يركع جوه رجله
2025-05-13 20:35:51
1
ℳ • :
حيو ليفاندوسكي العلم
2025-05-13 20:07:37
1
عُلَيْ🜵 :
وبالنهايه سيحرر الله قلبك من الشيطان ويزرع به الطمئنينه لان الله قادر على كل شيء
2025-05-15 15:30:19
1
جعفر خضير :
الشيطان يصارع العقل وليس الله لان الله يقل لشيء كن فيكن لا شيطان ولا انسان ولا ملك قادر ان يكون ند لله سبحانه وتعالى