اذا كان القصه صحيح. هذا الكرم بحد تذاته مانافس حاتم الطي لا هذا الرشيدي وغطى عليه بعد الله يكتب اجره. وهذي هي الخوه. والعقيده لاسلاميه. ونعم بهم كلهم ياخي والله اني افتخر. بالفعول الطيبه وتطلق السانه من سولف بها تحياتي الكم جميع
2025-06-11 16:53:11
29
….. :
ونعم ماهي غريبه ع الرشايده
2025-06-11 10:00:20
17
Dh :
معروف الرشيدي ماركة في الوفا والخوة عز الله
2025-06-11 21:10:20
6
shaibooooob :
والله اني مانب رشيدي لكن فعل الطيب هذا مامر علي ابد ابد ٣٠ عام وهو يقسم الراتب والله مامر علينا مثل هذا الرجل خلوها تاصل ترند يستاهل عزالله
2025-06-11 14:08:26
13
بوضاري السنعوسي :
الرشيدي هذا سجل سابقة يستحق أن يخلد اسمه بالتاريخ الحديث ، هذا ستر العذارى ☝🏻
2025-06-12 01:13:11
15
عبدالعزيز الشمري :
ولله ولف نعم بني رشيد مهي غريبة عليهم🌹🌹🌹🌹🌹🌹
2025-06-11 00:49:18
13
حماد بن ذابل الشــــمري :
ياخي قسم بالله الرشايدة طيبهم يهوول طيبهم طيب وفعلهم فعل مليوون نعم
2025-06-11 07:03:19
22
aziz.shmmr :
انا شمري وعاشرت الرشايده والف نعم وربي ماهي غريبه
2025-06-11 17:23:27
21
السبيعي :
ماهو كثير وربي على الرشايده ونعم كرم وخوه وعشره اللي يذكره من اهل المرموثه
2025-06-11 09:27:15
14
ابو عبدالمجيد١٦ :
كفؤو ونعم
والله ماقصر وفعله صعب وقليل من يفعل فعله
بيض الله وجهك يابن عبس