@thek3131: هذه حال بيت الجده حالياً

Thekra 📸
Thekra 📸
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 04 June 2025 22:41:47 GMT
809995
28084
747
11698

Music

Download

Comments

warda20217
Ward🕯️ :
البنات كثرتهم احلى سعاده ف البيت
2025-06-05 12:18:39
2610
o7jyh_10
موضي. :
نفس امي جاها ٩ احفاد عيال وبعدها انا جبت بنت لو تشوفون الدلع والدلال اللي هي فيه من امي ومن الكل 😂😂👌🏻
2025-06-05 12:31:26
1489
_nothing504
. :
معاناتنا ودي البنات اكثر
2025-06-05 00:35:01
1065
rawanmq
RAWAN ALOTAIBI.. :
حنا العكس 🙂 و ابي عيال
2025-06-04 23:07:02
466
h5370620
G غـــ :
عندنا حفيده بنت والكل يتهاوش عليها
2025-06-05 08:59:33
518
khaled_y99y
خالد الجارالله :
الله يكثرهم يازينهم المؤنسين الغالين 😌
2025-06-07 18:24:19
60
alfelwa22
alfelwa22 :
بسم الله عليهم استودعتهم الله ربي يحفظهم والله بكثرهم ويزيد عيالنا بارب ويبارك لنا في بناتنا ويرزقك بنت
2025-06-05 03:43:31
54
majdahf
999 :
والله هذي معناتنا الله يصلحهم بس🥲🥲🥲
2025-06-05 01:48:00
6
fawzuh
Fawzuh :
نفس اهل زوجي اولاد انا جبت عيال اهلي كلهم بنات عيالي يطفشون اذ راحوا اهلي بس بنات
2025-06-05 16:01:19
5
nnoonn27_
Norah1993🇸🇦 :
واحنا بنات ونقول الله يزيدهم البنت في البيت بهجة ورح حلوه ولطيفه الله يحفظ حفيداتنا بنات اخوي 🥹♥️ويفرحنا فيهم ويرزقنا وصلهم ومحبتهم ويرزقنا بعد البنين الصالحين
2025-06-05 13:45:18
18
ttq08_
Qahtani🇸🇦 :
نفسنا كلهم عيال اقول لخواتي جيبو لنا بنت صغيره 🥹
2025-06-05 09:40:37
130
nansa9213
nansa9213 :
عندنا ٨ حفيدات 😂 فيهم الخير والبركة يارب ترزقني بولد انا واختي في اليوم الفضيل عرفة❤️😍
2025-06-05 11:36:33
6
toto_3210
Tahani🇸🇦 :
ماشاءالله
2025-06-04 23:55:33
7
az.cvf
s.21🔒 :
احنا بنات بس ولد واحد 😂😂😂😂
2025-06-05 01:07:44
62
v5.g5
+966🐆 :
فوق 15بنت لكن الاولاد بس 5😂
2025-06-05 02:02:48
10
iiif1x5_143
fá :
مصيبه يوم تكونين اكبر حفيده و كل ما زانت اليلسه قالو حقج مادري منو بلغ تحجبي قسم بالله معاناه و ما كان في بنات فالعايله اصلا ف كنت بنهار بس الحمدلله في بنت وصلت و انقذتني ولا والله كنت منهاره
2025-06-05 09:27:10
50
amlarin1
استغرالله واتوب اليه :
نحنا ماشاءالله ثمان بنات وخلفتنا أولاد وبيت الجده كله ماشاءالله أولاد
2025-06-05 20:31:44
10
haneenyrqah
haneenyrqah :
مراا صعب تجي بنت بعد الأولاد أنا جبت بنت وبيت الجدة كلها أولاد تبارك الرحمن بنتي ضايعة حرفيا 🥺 مافي احد مناسب للعب معاه والأولاد مع بعض وتقعد لحالها
2025-06-05 19:11:09
7
noralbader7
Noralbader :
حنى كذا اول اولاد وبنت بعدين صار العكس بنات وولد
2025-06-05 03:27:09
5
user739105976074
user739105976074 :
احنا خلفه امي اكثرها بنات و تزوجنا وكل خلفتنا بنات مع ان اهل ازواجنا خلفتهم عيال ،،اختي الكبيره اهل زوجها ثمان عيال وبنتين ،،واهل زوجي ست عيال و بنتين ،،اختي الصغيره اهل زوجها تسع عيال و ثلاث بنات ،، لذلك اتوقع الخلفه البنت تطلع مثل امها
2025-06-06 06:22:09
0
am_.rr
N✨ :
نفسنا ماعندنا ولا حفيده بنت😔💔💔
2025-06-05 20:29:07
4
th_l391
ورشات Th*L🩵 :
أنا اقول علميهم شغل بيت
2025-06-10 19:38:00
2
saaaz1990
saaaz1990 :
وضع بنتي في بيت اهلي 😂😂تنبسط لوراحت بيت في بنات تحسه انجاز
2025-06-07 12:41:25
4
huda_alajeli
هُدى :
😭😭😭صدك البنات احله والله روح البيت هنه
2025-06-06 11:51:09
4
sh25991
SH :
اي والله البنات غير🥺
2025-06-05 20:13:52
3
To see more videos from user @thek3131, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

A دايم نرجع لشخص معيّن، مو لأنه الوحيد الموجود، بل لأنه المكان اللي تعوّد قلبنا يروح له. أول اسم يجي ببالنا إذا فرحنا، وأول شخص نبحث عنه إذا انكسرنا. مو لأن عنده حلول لكل شيء، لكن لأن وجوده بحد ذاته يخفف ثقل اللي بداخلنا. بعض الأشخاص يصيرون وطنًا للمشاعر؛ مهما لفّتنا الدنيا، نرجع لهم بدون تفكير. لأنهم كانوا حاضرِين في اللحظات اللي شكّلتنا، وصار الوصول لهم ردّة فعل قبل ما يكون قرار. ولهذا، مهما قابلنا ناس كثير، يبقى فيه شخص واحد نلتفت له تلقائيًا كلما صار في حياتنا شيء يستحق أن يُقال هناك أشخاص لا نختار أن نعود إليهم، بل تعود إليهم أرواحنا تلقائيًا. كلما حدث أمرٌ كبير في حياتنا، سواء كان فرحًا أو حزنًا، نجد أنفسنا نبحث عنهم دون أن نشعر. لأنهم ارتبطوا في داخلنا بالأمان، وبالإنصات، وبالشعور الذي لا نجده مع غيرهم. لسنا بحاجة إلى أن يغيّروا ما حدث، يكفي أنهم موجودون. فبعض العلاقات لا تُقاس بكثرة الحديث، بل بالمكان الذي يحتله الشخص في القلب؛ المكان الذي يجعل اسمه أول ما يخطر في البال كلما امتلأت الحياة بما لا نستطيع حمله وحدنا.#عبارات #aespa #Explore #fyp
A دايم نرجع لشخص معيّن، مو لأنه الوحيد الموجود، بل لأنه المكان اللي تعوّد قلبنا يروح له. أول اسم يجي ببالنا إذا فرحنا، وأول شخص نبحث عنه إذا انكسرنا. مو لأن عنده حلول لكل شيء، لكن لأن وجوده بحد ذاته يخفف ثقل اللي بداخلنا. بعض الأشخاص يصيرون وطنًا للمشاعر؛ مهما لفّتنا الدنيا، نرجع لهم بدون تفكير. لأنهم كانوا حاضرِين في اللحظات اللي شكّلتنا، وصار الوصول لهم ردّة فعل قبل ما يكون قرار. ولهذا، مهما قابلنا ناس كثير، يبقى فيه شخص واحد نلتفت له تلقائيًا كلما صار في حياتنا شيء يستحق أن يُقال هناك أشخاص لا نختار أن نعود إليهم، بل تعود إليهم أرواحنا تلقائيًا. كلما حدث أمرٌ كبير في حياتنا، سواء كان فرحًا أو حزنًا، نجد أنفسنا نبحث عنهم دون أن نشعر. لأنهم ارتبطوا في داخلنا بالأمان، وبالإنصات، وبالشعور الذي لا نجده مع غيرهم. لسنا بحاجة إلى أن يغيّروا ما حدث، يكفي أنهم موجودون. فبعض العلاقات لا تُقاس بكثرة الحديث، بل بالمكان الذي يحتله الشخص في القلب؛ المكان الذي يجعل اسمه أول ما يخطر في البال كلما امتلأت الحياة بما لا نستطيع حمله وحدنا.#عبارات #aespa #Explore #fyp

About