كنت احسبه يحبني حتى مضى سبعة عشر من عمرنا..وفقدت ابي..ومررت بمواقف إكتشفت فيها انه نرجسي ولا يحبني.. وكل ما كنت أضنه كان من صنع خيالي.. وماكنت اتمناه فيه فقط.
2025-11-18 12:36:50
1
JusticeRoyale28 :
انها معركة الخير و الشر .... الاختبارات مؤلمة احبانا و كثيرة .... نكون شخصيات متفاعلة و اذا اعطيت بعد كل هذا الخير و كنت تفيض بالحب اظن انك فزت
2025-10-27 07:20:22
1
Habib Abdel aziz :
تحياتي لك
2025-09-01 19:12:31
1
donpa :
قال في القرآن والذين هم لأمانتهم وعهدهم راعون والذين هم على صلواتهم يحافظون أولئك هم الوارثون الذين يرثون الفردوس هم فيها خالدون
لكن قول لي ماذا يستحق انخسره فى هذه الحياة إننا فى نهاية المطاف سنموت عبث التعلق وهشاشة الفقد فى عالم محكوم بالزوال فما الخسارة أن كنا منذ اللحظة الأولى نحمل حتمية الفناء
2025-06-07 19:13:18
2
hadjer :
هناك من يعتقد ان الحب مجرد تضحية من الطرف الاخر حتى يسعد هو على حسابه!!!!
2025-07-25 08:28:19
1
Abouya Fahmy almakkawy :
2026-06-04 17:06:19
2
MOON :
❤❤❤
2026-01-02 03:13:48
1
To see more videos from user @aggounsaid6, please go to the Tikwm
homepage.