العمر يخوف لما ندخل ثلاثين ماعاد باقي شي ع الاربعين
2025-06-09 17:04:41
730
POATAN :
باقي سنتين💔 وش اعراض عمر الثلاثين ؟
2025-06-09 10:45:27
525
R :
باقي ٦ شهور ع الثلاثين وللحين احس اني صعيله
2025-06-09 16:17:40
163
Wad :
اكثر عمر اخاف منه ال٣٠ 💔
2025-07-05 23:15:10
21
S🇸🇦 :
باقي 6 سنوات😭😭
2025-06-09 17:53:03
17
A. :
باقي سسسسنه مااابغى
2025-06-10 22:15:24
6
نـــور :
ماامزح بس اول كنا نشوفهم كبار فعلاً ليش؟ولمن نشوف احد عمره ثلاثين ننصدم الحين انا ٢٨ بدخل ٣٠ واحس شكلي زي ماهو ماتغير بس فعلاً النضج يختلف وراحة البال صارت اهم شيء من اعرراض عمر الثلاثين
2025-06-09 16:52:10
162
RE . :
باقي سنه واحس حسيت بأعراض مراهقه لايكون مراهقه متأخره ؟؟؟
2025-06-09 23:30:04
47
T :
تو دخلت اليوم ٢٧😔😔😔
2025-06-10 02:28:02
12
تركي :
توني دخلت ثلاثين للحين ما حسيت في فرق
2025-06-09 17:35:00
39
FATIMA |🇸🇦✨ :
باقي 6 سنوات يارب يجي عمري 30 وانا محققه احلامي 🥹
2025-06-10 08:53:21
13
nada19_🇮🇶 :
٤هواي انه ٣١ولحد هسه احس روحي بعدني ب٢٠
2025-06-10 11:58:39
25
جــود | 1997 :
باقي لي سنه او سنتين 🙂🤣
2025-06-09 10:30:31
12
نور :
باقي ٥ سنين واحس الاعراض موجوده
2025-06-09 18:55:55
21
مها✨ :
دخلت ٣٠ شعور حلو وشعور الكبر ترا ممتع…صحيح في خوف وهم في امور كثيرة بس التوكل على الله مهونها وميسرها
2025-06-09 20:06:01
15
Razan :
باقي 6 سنوات 🥲
2025-06-09 16:13:05
9
م السبيعي 🐆 :
دخلت ال٣١ واحس اني صعيله لا تخافون من الكبر كلنا بهالطريق استمتعوا وترا عمر الثلاثين استقرار نفسي وعقلي اكثر من العشرين
2025-06-09 17:01:02
30
ilxy60 :
باقي شهرين وادخل ٣٠واحس سعيله مابي اكبر😔
2025-06-10 09:26:37
7
Weam✨ :
باقي ٣ سنوات متى ابدا اطفي الانوار
2025-06-27 17:47:03
7
نــدو :
بقت سنه وخايفه اخش اكتئاب
2025-06-09 21:15:36
9
1998 :
انا ٢٦ كم بقيلي وادخل الثلاثين احلطوني مواليد ١٩٩٨ شهر ١٠
2025-06-09 18:58:57
23
. :
باقي سنتين وادخل الاربعين💔🥹👩🏻🦳
2025-06-09 10:23:58
9
دالٰ❣️ :
يمه باقي 9 سنوات
2025-06-09 09:15:43
8
سـاره. :
باقي ٣ سنوات🫨💔
2025-06-09 18:14:38
5
xixxinh :
باقي ٧ سنين خير و نعمه 🦧
2025-06-10 04:32:24
8
To see more videos from user @aa_a0010, please go to the Tikwm
homepage.