بيني وبين نفسي شگد افكر بيك.
واگول شمعنى انتَالشاغل ضنوني.
مو اول عشگ خاطر تشل الروح.
ولا اول جمال تشوفك عيوني.
شجاها الروح يمك ذبت الاسرار.
وليش ارجف عليك وينخطف لوني.
وحتى الناس گامت تعرف بهألحال.
وما اعرف شگلهم من يسألوني.
يطبون بصفنتي وعنك يدورون.
يلگوتي افكر بيك يلگوني.
صاحت كلها صاحت هذا باگ فلان.
ما عندي لگوك وبيك تهموني.
تهموني بمحبتك والله لو يدروني.
على ضيم العليه يضل يواسوني.
ما يدرون عايفني بمهب الريح.
وانه وياك عفت الما يعوفوني.
اليحبوني شكثر والجيتي يتانوني.
واخجل من كثر ما گام يتنوني.
وانتَالماتحبني شلون بله وياك؟؟؟؟
امراً بيك ما امر باليحبوني.
حبيتك شجاني وما حسبت حساب.
خيعونك عليه مو انه خيعوني.
2025-06-26 00:28:51
19
R. :
ريد الكتابه
2025-06-23 21:00:42
2
فَ :
الكلام ممكن.
2025-06-24 23:41:10
2
sniper 🪬 :
رحمك الله
2025-07-07 14:26:50
2
منتظر :
ممكن الكتابه ؟ 🌷
2025-07-15 16:55:30
3
عاصم العراقي :
ويييي😢
2025-07-15 17:19:52
2
...ســبــيــلَ :
حالتي حلوه؟ 🙂
2025-06-20 17:32:36
6
سَلـيلْ؛ :
ليهمك حبيبي القيل والقال
ودنيا الغثتك كوم اضحكلها.
تباها بحبي الك يا نور العيون
وخلها تموت غيض الناس خلها
أنه بيمناك سيف بساعه