من طرف عيني....ولا راح
وذكرك دوم بلسانـــي.......ولا راح
اسمك عايش بقلــــبي.......ولاراح
وأذكرك كل دقيقة تمر عليـــا 🥺🤍💔
ممكن عجاب واحد🥺❤
2025-07-16 14:26:52
9
🦦. :
عليك العين تسأل... ماهو وينه
او عزيز وغير شخصك... ماهو وينه
او امد ايدي على گلبي... ماهو وينه
او اذا عندك دخيل رده اليه...!
2025-06-16 23:23:15
5
شِۧـِۧــِۧـوِۧꪇكِۧ💜·̇𓈒𓏲ֶ🦋 :
عجيبة اشكد الك قصة... والك روح
أحبك حتى لو ڪتلي......... ولك روح
تـدري انتَ. شنو. بجسمي..... ولك روح
أࢪووح.. شلون.. وانتَ.. الــــࢪوح.. بية😔💔
2025-06-17 20:32:51
63
♡ :
سفينه بلآ بحر گلبي وألك ... رآح
منعته هواي من عندك وألك ... رآح
تگلي شرٱح من عندک ولك ... رآح
گلبي الرآح ألك مارد أليه
وسلآما على من نسخ ولم يضع قلب لكي اعود
2025-06-26 13:07:44
6
مــــيـــرو 🪬🧿 :
أاحبـك بس االـك ول باقـي يتمنـون..!
ولـو تمطـر غـدر صدگني ما خون..🥹🙇🏻♂️