@yengooddeals: Tipid sa tubig 💧PORTABLE CAR WASHER POWER SPRAY | CARWASH SPRAY | MOTORCYCLE | MOTORCYCLE ACCESSORIES #carwash #carwasher #portablecarwasher

YEN GoodDeals 🤝
YEN GoodDeals 🤝
Open In TikTok:
Region: PH
Tuesday 17 June 2025 12:16:26 GMT
323815
1041
47
106

Music

Download

Comments

dexterraballe
Dexter Raballe :
Nice
2025-07-04 03:44:57
3
bchavana
Bonie Havana :
Solid yan boss😁
2026-01-23 14:15:30
2
skalogka
😉 :
Di nag tagal sakin sira na agad
2025-07-28 05:48:10
3
jasonfreecs977
😂제이슨😂 :
Scam 262..hahahah..
2026-08-07 03:39:52
1
jordan.retro.high
arayy kooo :
MN
2026-03-02 14:52:20
1
al.francis34
al francis :
bat Sakin nag be blink tapos nung nag green na hinugot Kuna ,ginamit ko lobat na agad😔
2026-02-07 14:06:46
2
pitiknivenkel
pitik ni VenKel :
matagal din ba ma lobat yan mga ilang uras po bago ma lobat yan?
2025-07-23 08:14:52
2
jhorviee
jhorvie diorvy :
madaling masira Ang battery
2025-11-29 04:54:57
2
ur.dyshiii
dyyy4u :
sira agad yung sakin
2025-08-11 06:16:25
3
ramil.divinaflor
Ramil Divinaflor Salvador :
scam 269 dw 🤣🤣🤣
2025-07-17 22:49:26
2
user7922018174607
user7922018174607 :
magkaano
2025-10-02 02:30:15
2
mxteo092
Mxteo :
malakas ba dol?
2025-07-28 02:16:30
2
juancarlopalando0
Juan Carlo G :
bakit wala naman halgang 200 nakalagay don boss puro 400 pataas
2025-07-01 10:26:43
3
litz9111
LiTz🔥 :
pano higpitan yung sa nozzle?
2025-07-21 12:20:44
2
kopiko_blanka1993
jenn :
problma jan mahina buga matagal mawala ung sabon
2025-07-28 06:27:53
2
rionardcalma
Dranoir :
boss ilang mm yung nozzle na white?
2025-08-08 02:49:27
2
yengooddeals
YEN GoodDeals 🤝 :
habang naka SALE MGA LODS 🥰🥰🥰
2025-06-23 09:54:39
1
yarnyarns25
David :
😂
2025-08-01 15:09:37
1
jumamil03
Jhest :
Pag dating nung parcel ko may basag tapos walang pressure sayang pera ko.
2026-01-30 03:07:46
1
bernilynapor
aray ko pakak :
mura ang prisyo may nakagay pang pree shippinng bodol naman yan
2026-01-08 10:08:55
2
matmat7630
John Lloyd :
kakabili ko lang. dumating naka box lang. kaya damage. Saka disposable.. sayang pera nio.. wag magpaloko. at seller wag Naman mang Loko please lang
2025-11-29 15:33:05
1
josh.palamine
josh palamine :
Ang tipid nito boss gamitin, sulit.
2025-06-27 11:19:07
3
To see more videos from user @yengooddeals, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

اصحي قبل فوات الأوان ..! الكابشن مهم جدا ‼️ 👇  بنياتي وبطلاتي ركزوا بكلامي ‼️  😢 للأسف بوقتنا اصبحت حياة الانسان رخيصة جدا وبسبب ضعف القوانين وقلة المراقبة خاصة في السوشيال ميديا والمعلومات الخاطئة المنتشرة ..!  💔 وأصبح التريند والمشاهدات اهم من صحتكم وحياتكم ! كل شخص يشوف كلام معين ومعلومة معينة منتشرة ترند مايشوف هل هذه المعلومة صحيحة ام خاطئة لان همة الاول والأخير هو المشاهدات ف يمسك التليفون ويصور ويقول نفس المعلومة اللي منتشره على السوشيال ميديا لان الخوارزميات رح تنشر الفيديو ويقولها للناس !  ✅ وانتي من تشوفين اكثر من شخص يقول هذه المعلومة رح تقولين اكيد هذه المعلومة صحيحة لأنها منتشرة ! ف تروحين تطبقيها على نفسك !  ❌ لا 🙅‍♀️ المعلومة انتشرت مو لانها صحيحة او صحية ! لان الخوارزميات نشرت فيديو واحد ☝️! والباقين من شافوا المعلومة انتشرت وصوروا فيديوهات بنفس المعلومة الخوارزميات نشرتها ..! ‼️ ونقطة مهمة جدا ‼️ أخرى  💊 لما تشوفين منتج معين يطلع قدامك على السوشيال ميديا .. سواء فيديو او بوست .!  👀 لما تشوفين الفيديو كامل لهذا المنتج .. او تبقين فترة اطول على بوست فيه هذا المنتج .!  😍وبعدها رح تشوفين كل شوية ظاهر الك هذا المنتج بفيديوهات وبوستات ..!  💯 ف انتي رح تقولين اكيد هذا المنتج مضبوط لهذا جاي تطلعلي هواية فيديوهات ..!  💔 وهنا انتي رح توقعين نفسك بالفخ ! وتروحين تشترين المنتج 💊 وبنسبة كبيرة يضرك بصحتك وحياتك ! او ممكن ضرره يكون اقل ..! لان لكل شي توجد أعراض جانبية ومعظم المنتجات خاصة ( المنحفات ) أضرارها بالمستقبل القريب ما تبين راسا !   🙅‍♀️ لا 🙅‍♀️ الفيديو من طلعلك هواية مو لان مثل ما فكرتي المنتج ممتاز 🤩!! لا لا لا ..! لان انتي شفتي الفيديو كامل لأول فيديو ظهرلك فيه هذا المنتج ..! وهنا خوارزميات السوشيال ميديا فهمت إنك مهتمة لهذا المنتج 💊 ف صارت تظهرلك فيديوهات اكثر لهذا المنتج من صفحات مختلفة .! وصلت بنياتي ؟  👧 الناس تعرف كل بنت حابة تكون افضل نسخة من نفسها .. لهذا صاروا يتاجرون بهذا الشي عن طريق المنتجات من ( منحفات-شاي يدعون انه يزيد أنوثة المرأة -قهاوي على اساس تنحف- ابر 💉 منحفة )! وبالنهاية هذا كله اوهام ويعيشوج بالاحلام الوردية .! ويشترون المشاهير على السوشيال ميديا 🤑 علمود يروجون الكم لهذه المنتجات ..! مثل ما حالوا يشتروني وعرضوا علية مبالغ 💵 خيالية .! علمود اروج الكم هذه السرطانات المنتشرة .! واعيشك بالاحلام الوردية .!!! كلمة اخيرة 🫀 صدقوني بنياتي وبطلاتي لايوجد منتج سحري ولايوجد منتج مابي أعراض جانبية ! ولو كان يوجد هكذا منتج كان اني روجت اله وربحت فلوس 💵🤷‍♂️ ركزوا وياية بس وانتوا توصلون لافضل نسخة من نفسكم بطلاتي مثل ما عشرات ال الاف من بنياتي وصلن لافضل نسخة من انفسهن بدون ما يخسرن اي فلس وبدون اي منتجات ! وكسبن صحتهن وأجسامهن .!  واكو كلام كثير ب قلبي حاب اقوله وتحذيرات كثيرة .! بس علمود مايطول البوست اكثر .! بفيديوهات ثانية نفضفض بطلاتي ..!  كالعادة الكلام مو مرتب بس طالع من القلب ورح يوصل لاجمل قلوب ♥️ بالدنيا 😍 احبكم وكلششش 🫀 محمد العزاوي  MY.NPT
اصحي قبل فوات الأوان ..! الكابشن مهم جدا ‼️ 👇 بنياتي وبطلاتي ركزوا بكلامي ‼️ 😢 للأسف بوقتنا اصبحت حياة الانسان رخيصة جدا وبسبب ضعف القوانين وقلة المراقبة خاصة في السوشيال ميديا والمعلومات الخاطئة المنتشرة ..! 💔 وأصبح التريند والمشاهدات اهم من صحتكم وحياتكم ! كل شخص يشوف كلام معين ومعلومة معينة منتشرة ترند مايشوف هل هذه المعلومة صحيحة ام خاطئة لان همة الاول والأخير هو المشاهدات ف يمسك التليفون ويصور ويقول نفس المعلومة اللي منتشره على السوشيال ميديا لان الخوارزميات رح تنشر الفيديو ويقولها للناس ! ✅ وانتي من تشوفين اكثر من شخص يقول هذه المعلومة رح تقولين اكيد هذه المعلومة صحيحة لأنها منتشرة ! ف تروحين تطبقيها على نفسك ! ❌ لا 🙅‍♀️ المعلومة انتشرت مو لانها صحيحة او صحية ! لان الخوارزميات نشرت فيديو واحد ☝️! والباقين من شافوا المعلومة انتشرت وصوروا فيديوهات بنفس المعلومة الخوارزميات نشرتها ..! ‼️ ونقطة مهمة جدا ‼️ أخرى 💊 لما تشوفين منتج معين يطلع قدامك على السوشيال ميديا .. سواء فيديو او بوست .! 👀 لما تشوفين الفيديو كامل لهذا المنتج .. او تبقين فترة اطول على بوست فيه هذا المنتج .! 😍وبعدها رح تشوفين كل شوية ظاهر الك هذا المنتج بفيديوهات وبوستات ..! 💯 ف انتي رح تقولين اكيد هذا المنتج مضبوط لهذا جاي تطلعلي هواية فيديوهات ..! 💔 وهنا انتي رح توقعين نفسك بالفخ ! وتروحين تشترين المنتج 💊 وبنسبة كبيرة يضرك بصحتك وحياتك ! او ممكن ضرره يكون اقل ..! لان لكل شي توجد أعراض جانبية ومعظم المنتجات خاصة ( المنحفات ) أضرارها بالمستقبل القريب ما تبين راسا ! 🙅‍♀️ لا 🙅‍♀️ الفيديو من طلعلك هواية مو لان مثل ما فكرتي المنتج ممتاز 🤩!! لا لا لا ..! لان انتي شفتي الفيديو كامل لأول فيديو ظهرلك فيه هذا المنتج ..! وهنا خوارزميات السوشيال ميديا فهمت إنك مهتمة لهذا المنتج 💊 ف صارت تظهرلك فيديوهات اكثر لهذا المنتج من صفحات مختلفة .! وصلت بنياتي ؟ 👧 الناس تعرف كل بنت حابة تكون افضل نسخة من نفسها .. لهذا صاروا يتاجرون بهذا الشي عن طريق المنتجات من ( منحفات-شاي يدعون انه يزيد أنوثة المرأة -قهاوي على اساس تنحف- ابر 💉 منحفة )! وبالنهاية هذا كله اوهام ويعيشوج بالاحلام الوردية .! ويشترون المشاهير على السوشيال ميديا 🤑 علمود يروجون الكم لهذه المنتجات ..! مثل ما حالوا يشتروني وعرضوا علية مبالغ 💵 خيالية .! علمود اروج الكم هذه السرطانات المنتشرة .! واعيشك بالاحلام الوردية .!!! كلمة اخيرة 🫀 صدقوني بنياتي وبطلاتي لايوجد منتج سحري ولايوجد منتج مابي أعراض جانبية ! ولو كان يوجد هكذا منتج كان اني روجت اله وربحت فلوس 💵🤷‍♂️ ركزوا وياية بس وانتوا توصلون لافضل نسخة من نفسكم بطلاتي مثل ما عشرات ال الاف من بنياتي وصلن لافضل نسخة من انفسهن بدون ما يخسرن اي فلس وبدون اي منتجات ! وكسبن صحتهن وأجسامهن .! واكو كلام كثير ب قلبي حاب اقوله وتحذيرات كثيرة .! بس علمود مايطول البوست اكثر .! بفيديوهات ثانية نفضفض بطلاتي ..! كالعادة الكلام مو مرتب بس طالع من القلب ورح يوصل لاجمل قلوب ♥️ بالدنيا 😍 احبكم وكلششش 🫀 محمد العزاوي MY.NPT

About