اسوء شعور من يتلبسوه ويطلع مو هوَ...بوقتها احسني اسوء شخص 😭💔.
2025-06-19 13:07:24
1073
ّ :
وانا الي عندي كلهم يصوتون علي ويرموني ولا يعتذرون يكملون لعب طبيعي
2025-06-20 06:29:39
334
️ :
Why are the comments in arabic 😭
2025-06-20 13:51:55
6
، :
بفلوس صارت صح ولا
2025-06-20 09:43:09
9
_locay :
شسالفه اللعبه تغيرت وصارت واحد امبوستر يلحقنا كلنا ومعد فيه تصويت من صارت كذا معد دخلتها
2025-07-14 05:18:01
1
Hr :
اطلق لعبه بالذات اذا لعبتها مع مجموعه تعرفهم
2025-06-20 19:13:17
0
🪩 :
@🩷
2025-06-19 23:07:44
2
𝖘𝖆𝖍𝖆𝖗☄️ :
ابي ارجع العبها بس معد هي زي اول 🥹🥹
2025-06-19 13:20:02
175
🌙. الاصدقاء :
تكفون ليه مايخلونا نتكلم براحتنا زي اول 😔😔💔💔
2025-06-20 14:33:06
113
Glittery :
I feel u bro 💔
2025-06-19 09:35:22
43
🪽 :
كله تصير فيني ولا اقفطه ومحد يصدقني
2025-06-20 02:44:00
31
𓁿 :
دايما تصير لي لاني ماعرف أدافع عن نفسي لان انجليزي تبعي ضعيف💔
2025-06-20 07:48:12
13
𝒌𝒊𝒍𝒍𝒖𝒂 𝒔𝒂𝒏 :
صارت فيني اثنين حطوها فيني وطلعوني والقيم الي بعده امبوستر وقتلتهم اول شي
2025-06-20 10:40:08
5
Atlantc :
المصيبه الي تقهر يوم انك تقفط شخص وتقول لهم ومايصدقوك ويتهموك ويصوتون عليك قبل التبرير! ويطلع هوو ! لا اعتذار ولا شي مجتمع امونق اس فاشل وجدا
2025-06-21 10:22:09
4
امل :
امبوسيبل 🥺
2025-06-20 05:49:06
2
LA :
صارت لي حسبي الله م أنسى 🥰💔
2025-06-20 06:20:45
2
𝑆 :
ياعمري😔
2025-06-19 13:08:00
2
⭑𝒀𝒐𝒉𝒂𝒏 ¦ يـوهـان ⭑ :
بهاي اللعبه حتى اخواني ماثقيت بيهم😂
2025-06-20 15:29:49
2
𝓝 :
حزنت عليه 😞💔
2025-06-20 18:51:29
2
FAHAD ☠︎ˢᵐᵏʳ☠︎ :
مثل تيريون لانستر 💔
2025-06-21 10:51:42
1
🪽 :
حالتي كل ما العب انطرد😔
2025-06-20 14:30:41
1
Dhairal Al-Tamimi ⚔︎⃒⃝ :
😔😔
2025-06-19 10:20:02
1
Ali :
2025-06-20 20:27:17
1
djai_zhans :
😔Impppoooossiiible
2025-08-13 20:21:10
1
MA N AR :
اخر مره لعبتها مكانش في غيري و بت اسمها شيماء و واد سيمب و شيماء هي الامبوستر و قالت إنه انا و الواد السيمب وقف في صفها و قال انا و طلع هي في الاخر اتضايقت و مسحت اللعبه नहट हामी कम्पनीको सामुनिर्देशहरू पालन गर्छौं। पोस्ट नहट हामी कम्पनीक