انا رائعه إنا عظيمة جميع من حولي يحسدني ويحسد جبروتي في التغافل والتحمل وهم لايدركون كم المعارك الانهيارات التي اصارعها ولكن أظهر لأعدائي وكأني نجمة ساطعه وشمسٌ مضيئةً كل من حولي ويتعامل معي يجد نفسه ند لي لكن انا لاافكر بهذه الطريقة هو من يضع نفسه في هذا المكان اتغافل اتغاضى فقط من أجل سلامي النفسي