@fayz5k: #قانون #استشارات_قانونية #قانونيةة⚖️💙 #شباب #بنات

فايز العاسمي⚖️
فايز العاسمي⚖️
Open In TikTok:
Region: SA
Sunday 22 June 2025 21:40:17 GMT
446589
9540
430
3056

Music

Download

Comments

gerksa8
-🇸🇦 :
خدمتي 9 سنوات ونزل حقوق 33 الق رغم رانبي كان 8050 اشتكي مين؟؟؟
2026-01-19 08:05:35
1
7md_0_0
+966 :
أنا ٣ شهور بيصير لي ٣ سنوات والشركة ينتهي عقدها الي بعرفه اقدر اخذ مستحقاتي ولا اخليهم يقولون إذا اخذت مستحقاتك مايمشي لك راتب تقاعدي ابي توضيح
2026-02-05 08:07:50
0
keep_011
B k💕 :
انا لي ست سنوات ونص وعقدي غير محدد المده بس بطلع ب استقاله كيف بتكون حسبه نهايه الخدمه ؟
2026-03-28 21:21:07
0
fayz5k
فايز العاسمي⚖️ :
اللي يسأل هل يشمل خصم التأمينات او لا الجواب ب اختصار (يشمل فقط الراتب إللي ينزل في الصراف )
2025-06-23 13:22:16
42
m52__j
м :
فيه معادله حاسبة مكافأة نهاية الخدمه بموقع ناجز تابع لوزارة العدل والحاسبه العماليه تابع لوزارة الموارد
2025-06-22 23:04:30
30
cli_4i
حيِّـز .. :
قريت معلومة تقول ان العامل في آخر شهر من كل سنة ينزل له راتبين (العقد غير محدد المدة)، بمعنى لو نهاية العقد في شهر اكتوبر المفروض راتب اكتوبر يكون راتبين، هل المعلومة صحيحة؟
2025-06-23 02:46:12
4
f3x77
علي الغامــــــدي ⭐⭐ :
حسبتك غلط اول خمس سنين نصف راتب ثم السنوات التي تليها راتب كامل مثال انا خدمتي ٦ سنين الخمس الاولى نصف راتب والسنه السادسه راتب كامل واضح اخوي واذا وصلت عشر سنوات تحسب كامله عن كل سنه راتب و ادخل على حاسبة نهاية الخدمة ف قوى
2025-07-22 20:15:25
1
goodals1234
جودي الخفجي | 📸✨🇸🇦 :
كيف ارفع ف ناجز ايش الخطوات !؟؟
2025-06-22 22:38:16
2
n_s2030
hf :
الاغلب يحسبها على الاساسي وهذا مخالف يحسب انه ذهين
2025-06-22 21:51:10
9
alawdali2020
ابوالحسن العوذلي :
طيب انا خدمتي ١٤ سنة هل بيحسبوا كل السنوات راتب كامل او الخمس الاولى نصف راتب والباقي راتب كامل
2025-06-22 22:03:00
7
mahmood61885
Mahmood61885 :
طيب رصيد الإجازات هل يشمل مكافأة نهاية الخدمة ؟
2025-06-25 19:51:30
2
mw0m1
م :
خمس سنين تساوي ٢٥ ؟
2025-06-23 01:15:32
1
c_toow
Abu Sultan :
طيب عقد مفتوح المده وجلست ٨ شهور وفصلني بدون مايعطيني خبر ؟
2025-06-23 06:03:10
0
so0omi6
Soomi☺️ :
الله يعافيك طيب راتبي ٤٠٠٠ ومدة خدمتي سنة وباقي لي ١١ يوم اجازة وراتب ١٩ يوم .. كم يطلع لي كامل؟! والانهاء من صاحب العمل..
2026-03-08 17:34:03
0
s.q.1992
s.q :
خدمتي فوق خمس سنوات والانهاء من قبل صاحب العمل استحق ولا لا مافهمنا النقطة هذي ؟
2025-06-22 21:59:20
2
safar.1385
safar M :
اللي خدمته ٨ سنوات في شركه
2025-06-23 05:43:50
0
abdmk1998
Dahm :
غير صحيح .سنة واقل ماتستحق مكافأة نهاية خدمة
2025-06-23 06:47:56
4
reem1419.oi0
Reem,): :
طالع مبلغ اول مره أشوفه هم معطيني اقل 🏃🏽‍♀️
2025-06-22 22:58:28
3
saadalshehri07
Saad AL Shehri :
اخوي فايز هذا الكلام ينطبق على دون تامينات كمان
2025-06-23 01:15:32
3
m..moments
M.moments :
عندي سوال انا لي ٤ سنوات مع شركه اول سنه كنت عندهم كبرنامج تطوير خريجين ومسجله بالتامينات وينزل لي راتب ، ووقتها كانت هيئه بالسنه الاولى بعدها طلعت كشركه تحت صندوق الاستثمارات المهم وتغير رقمي الوظيفي ولاحظت انهم بستستم يبين انه لي ٣ سنوات معهم مو ٤. هل المفروض مكافاه نهايه الخدمه تحسب على ٤ سنوات كامله او بس على ٣ السنوات؟
2026-01-03 13:15:50
1
a123455aq
ســمـا •• :
شركتي حولت لي مكافئة نهاية الخدمة بالعافية ووقعت المخالصه وتم انزال اسمي من التأمينات برغبة صاحب العمل، ولكن في الاخيييير لقيت اسمي في قوى تم تجديد العقد تلقائياً (محدد المدة) ويطلب اوافق ع انهاء العلاقة التعاقدية بتراضي الطرفين على المادة74 هل يضرني في ساند ؟؟
2025-06-27 11:24:54
0
mhamd1211
محمد الدوسري :
أنا ابي حل انفصلت علي غياب والمادة 80وانحرمت من حقوقي اللي هي 11سنه
2025-07-16 22:48:24
1
user3736541192369
ابو خالد :
يا اخي خدمة ٢٣سنه حكومي وتم فصلي بسبب غياب . لا مكافأة نهاية الخدمة ولا شهادة خبره ولا ولا حسبنا الله ونعم الوكيل
2025-07-11 00:14:28
0
ra7m90
ro0oeen9 :
الله يعطيك العافيه 👍🏻
2025-06-23 11:38:27
1
xxmssaxx2020
Xx-MSSA-xX .Xx-MSSA- :
طيب انا عقدي محدد المدة وكملت سنة ونص وقدمت طلب إنهاء عقد بالتراضي وتم قبلوه يحق لي مكافأة نهاية الخدمة صحيح ؟
2025-06-23 08:26:53
2
To see more videos from user @fayz5k, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About