خدمتي 9 سنوات ونزل حقوق 33 الق رغم رانبي كان 8050 اشتكي مين؟؟؟
2026-01-19 08:05:35
1
+966 :
أنا ٣ شهور بيصير لي ٣ سنوات والشركة ينتهي عقدها الي بعرفه اقدر اخذ مستحقاتي ولا اخليهم يقولون إذا اخذت مستحقاتك مايمشي لك راتب تقاعدي ابي توضيح
2026-02-05 08:07:50
0
B k💕 :
انا لي ست سنوات ونص وعقدي غير محدد المده بس بطلع ب استقاله كيف بتكون حسبه نهايه الخدمه ؟
2026-03-28 21:21:07
0
فايز العاسمي⚖️ :
اللي يسأل هل يشمل خصم التأمينات او لا الجواب ب اختصار (يشمل فقط الراتب إللي ينزل في الصراف )
2025-06-23 13:22:16
42
м :
فيه معادله حاسبة مكافأة نهاية الخدمه بموقع ناجز تابع لوزارة العدل والحاسبه العماليه تابع لوزارة الموارد
2025-06-22 23:04:30
30
حيِّـز .. :
قريت معلومة تقول ان العامل في آخر شهر من كل سنة ينزل له راتبين (العقد غير محدد المدة)، بمعنى لو نهاية العقد في شهر اكتوبر المفروض راتب اكتوبر يكون راتبين، هل المعلومة صحيحة؟
2025-06-23 02:46:12
4
علي الغامــــــدي ⭐⭐ :
حسبتك غلط اول خمس سنين نصف راتب ثم السنوات التي تليها راتب كامل مثال انا خدمتي ٦ سنين الخمس الاولى نصف راتب والسنه السادسه راتب كامل واضح اخوي واذا وصلت عشر سنوات تحسب كامله عن كل سنه راتب
و ادخل على حاسبة نهاية الخدمة ف قوى
2025-07-22 20:15:25
1
جودي الخفجي | 📸✨🇸🇦 :
كيف ارفع ف ناجز ايش الخطوات !؟؟
2025-06-22 22:38:16
2
hf :
الاغلب يحسبها على الاساسي وهذا مخالف يحسب انه ذهين
2025-06-22 21:51:10
9
ابوالحسن العوذلي :
طيب انا خدمتي ١٤ سنة هل بيحسبوا كل السنوات راتب كامل او الخمس الاولى نصف راتب والباقي راتب كامل
2025-06-22 22:03:00
7
Mahmood61885 :
طيب رصيد الإجازات هل يشمل مكافأة نهاية الخدمة ؟
2025-06-25 19:51:30
2
م :
خمس سنين تساوي ٢٥ ؟
2025-06-23 01:15:32
1
Abu Sultan :
طيب عقد مفتوح المده وجلست ٨ شهور وفصلني بدون مايعطيني خبر ؟
2025-06-23 06:03:10
0
Soomi☺️ :
الله يعافيك طيب راتبي ٤٠٠٠ ومدة خدمتي سنة وباقي لي ١١ يوم اجازة وراتب ١٩ يوم .. كم يطلع لي كامل؟! والانهاء من صاحب العمل..
2026-03-08 17:34:03
0
s.q :
خدمتي فوق خمس سنوات والانهاء من قبل صاحب العمل استحق ولا لا مافهمنا النقطة هذي ؟
2025-06-22 21:59:20
2
safar M :
اللي خدمته ٨ سنوات في شركه
2025-06-23 05:43:50
0
Dahm :
غير صحيح .سنة واقل ماتستحق مكافأة نهاية خدمة
2025-06-23 06:47:56
4
Reem,): :
طالع مبلغ اول مره أشوفه هم معطيني اقل 🏃🏽♀️
2025-06-22 22:58:28
3
Saad AL Shehri :
اخوي فايز هذا الكلام ينطبق على دون تامينات كمان
2025-06-23 01:15:32
3
M.moments :
عندي سوال انا لي ٤ سنوات مع شركه اول سنه كنت عندهم كبرنامج تطوير خريجين ومسجله بالتامينات وينزل لي راتب ، ووقتها كانت هيئه بالسنه الاولى بعدها طلعت كشركه تحت صندوق الاستثمارات المهم وتغير رقمي الوظيفي ولاحظت انهم بستستم يبين انه لي ٣ سنوات معهم مو ٤. هل المفروض مكافاه نهايه الخدمه تحسب على ٤ سنوات كامله او بس على ٣ السنوات؟
2026-01-03 13:15:50
1
ســمـا •• :
شركتي حولت لي مكافئة نهاية الخدمة بالعافية ووقعت المخالصه وتم انزال اسمي من التأمينات برغبة صاحب العمل، ولكن في الاخيييير لقيت اسمي في قوى تم تجديد العقد تلقائياً (محدد المدة) ويطلب اوافق ع انهاء العلاقة التعاقدية بتراضي الطرفين على المادة74 هل يضرني في ساند ؟؟
2025-06-27 11:24:54
0
محمد الدوسري :
أنا ابي حل انفصلت علي غياب والمادة 80وانحرمت من حقوقي اللي هي 11سنه
2025-07-16 22:48:24
1
ابو خالد :
يا اخي خدمة ٢٣سنه حكومي وتم فصلي بسبب غياب . لا مكافأة نهاية الخدمة ولا شهادة خبره ولا ولا حسبنا الله ونعم الوكيل
2025-07-11 00:14:28
0
ro0oeen9 :
الله يعطيك العافيه 👍🏻
2025-06-23 11:38:27
1
Xx-MSSA-xX .Xx-MSSA- :
طيب انا عقدي محدد المدة وكملت سنة ونص وقدمت طلب إنهاء عقد بالتراضي وتم قبلوه يحق لي مكافأة نهاية الخدمة صحيح ؟
2025-06-23 08:26:53
2
To see more videos from user @fayz5k, please go to the Tikwm
homepage.