Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@mdariyanahm6: #Best ringtone 🥰🥰🤗🏵️
🎖️ MD ARIYAN Ahmed
Open In TikTok:
Region: BD
Monday 23 June 2025 05:01:17 GMT
93782
586
19
533
Music
Download
No Watermark .mp4 (
0MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
0MB
)
Watermark .mp4 (
0MB
)
Music .mp3
Comments
@@৳আজিজুল,, হাসান????৫৬৭ :
🥰
2026-06-03 14:50:08
1
@@৳আজিজুল,, হাসান????৫৬৭ :
😁
2026-06-03 14:50:08
1
@@৳আজিজুল,, হাসান????৫৬৭ :
🥰
2026-06-03 14:50:09
2
🫶Jahid&Bristy🫶 :
🥰🥰🥰
2026-05-24 15:14:42
1
MbNiloy :
🥰
2026-03-23 05:44:49
1
sm mamon :
🥰🥰🥰
2025-12-23 04:03:25
1
sm mamon :
🥰
2025-12-23 04:03:22
1
LX APON,VAI (000) :
🥰🥰🥰
2026-02-28 03:57:03
1
—͞Ꭱɪꜰꫝᴛㅤ :
🥰🥰🥰
2025-12-23 13:05:47
1
Bappy islam :
😳
2026-04-02 05:15:33
1
🦋 ~ Queen Madhobie Akter ~ 🦋 :
🥰🥰🥰
2025-10-27 03:36:53
3
Bisno Biswas :
🥰🥰🥰
2025-06-23 05:56:12
1
💜 JIMN এর বউ NAHAR 💜💝 :
🥰🥰🥰
2025-08-12 15:01:14
1
ɴᴀꜱɪʀ ʜᴀꜱᴀɴ ᴛᴀᴊᴍᴜʟ :
🖤🖤🖤
2025-06-23 05:32:52
1
~Riddhima ~ :
🥰🥰🥰
2025-06-23 08:52:47
1
Rifat :
🥰🥰🥰
2025-10-23 14:17:08
1
sm mamon :
😳😳😳
2025-11-11 18:35:30
1
sm mamon :
🥰
2025-10-24 01:44:53
1
*★★*MS.Taniya *★★* :
🥰🥰🥰
2025-12-30 17:19:50
1
To see more videos from user @mdariyanahm6, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
Mowgli New Best Clip #Mowgli #Animals #Children #Drama #unfreezemyacount
Khi photo chỉ cho bạn 5 phút để tạo dáng và có hình thì hãy đầy ngục cong mông kkk #bamauanh #taodang #pose #chupanh #thoitrang
Il y a des moments où ni l’argent, ni les relations, ni le pouvoir ne suffisent. La foi reste notre plus grande force#foi #Dieu #pourtoi #burkinatiktok🇧🇫🇧🇫🇧🇫❤️ #fypシ゚viral🖤tiktok
The way you want to be treated is the way you should treat others. Uko wifuzako bakwitaho, niko ugomba kwita ku bandi. Watch the full sermon (kurikirana inyigisho yose): youtube.com/watch?v=faFQcUyp7_Q
Ruột gối lông vũ chuẩn khách sạn #changagoi #ruotgoinam #goinamlongvu #goi #ruộtgoi #khachsan #khachsan5sao
عبد الكريم الكابلي بغني لي جارتو ويقول: "وصوك علي ....... يا حبيب عيني ... قايلنك حنين" ❤️ لانو شايف الحنية هي سبب كافي شديد إنو يوصوها عديل، كأنو شايف الحنين مسؤول ❤️ لانو ما بستحمل حاجة تأذيك ولا بقصر في حقك. وفي الاغنية السودانية الحنية كانت موضوع مهم لازم يتذكر في كل مرة، حتى ثنائي العاصمة بي لهجة فيها لوم وزعل كانو بقولو: (ما قالو حنين) وكأنو عشم المحب دائمًا في محبوبو مبني علي الحنية، وكأنها مفتاح السر في كل علاقة. وحاجة زيها زي الجمال، كل محبوب بتباهى بيها قدام الناس، وهو بقول: "يا حنين زي عش العصفور" 🕊️ فالحنية هي الأمان الإنت بتحسو في أي علاقة صحية وصادقة، والحنية هي نظرة العطف البتشوفا في عين البحبك لما تكون متضايق ولا تعبان، وهي نبرة الخوف البتسمعا في صوتو لما تكون عيان ❤️ لكن في نفس الوقت الحنية ممكن تكون الشباك البدخل ليك الألم والحسرة، وتقعد وإنت براك مكسور تسأل نفسك: (الحنية البي ليه ما قدرو؟) وتكون شايف الأذاك قدامك وما قادر تضايقو ولا تزعلو، لأنك بس حنين ❤️ وتخاف حتى من إنو الحنان يفقدك السيطرة، وإنت بتسمع ود الأمين: "أقابلك وكلي حنية وأخاف من نظرتك ليا" فالحنين ممكن يكون نعمة وحياة حلوة مع الزول الصح، ونغمة وعذاب مع الشخص الغلط. صاحبنا كان بقول: "الحنان زي العنب... ممكن يكون فاكهة وممكن يكون خمر" 🍷 في النهاية... وصيتنا ليكم: انشروا الحنية ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy