@mdariyanahm6: #Best ringtone 🥰🥰🤗🏵️

🎖️ MD ARIYAN Ahmed
🎖️ MD ARIYAN Ahmed
Open In TikTok:
Region: BD
Monday 23 June 2025 05:01:17 GMT
93782
586
19
533

Music

Download

Comments

user7126188575184
@@৳আজিজুল,, হাসান????৫৬৭ :
🥰
2026-06-03 14:50:08
1
user7126188575184
@@৳আজিজুল,, হাসান????৫৬৭ :
😁
2026-06-03 14:50:08
1
user7126188575184
@@৳আজিজুল,, হাসান????৫৬৭ :
🥰
2026-06-03 14:50:09
2
user920555946
🫶Jahid&Bristy🫶 :
🥰🥰🥰
2026-05-24 15:14:42
1
mbniloy26
MbNiloy :
🥰
2026-03-23 05:44:49
1
sm.mamon4
sm mamon :
🥰🥰🥰
2025-12-23 04:03:25
1
sm.mamon4
sm mamon :
🥰
2025-12-23 04:03:22
1
lx.aponvai.000
LX APON,VAI (000) :
🥰🥰🥰
2026-02-28 03:57:03
1
user6632486034700
—͞Ꭱɪꜰꫝᴛㅤ :
🥰🥰🥰
2025-12-23 13:05:47
1
bappy.islam674
Bappy islam :
😳
2026-04-02 05:15:33
1
queen.madhobie.akter
🦋 ~ Queen Madhobie Akter ~ 🦋 :
🥰🥰🥰
2025-10-27 03:36:53
3
qeueudw
Bisno Biswas :
🥰🥰🥰
2025-06-23 05:56:12
1
sabikonnahar095
💜 JIMN এর বউ NAHAR 💜💝 :
🥰🥰🥰
2025-08-12 15:01:14
1
tazmul.194
ɴᴀꜱɪʀ ʜᴀꜱᴀɴ ᴛᴀᴊᴍᴜʟ :
🖤🖤🖤
2025-06-23 05:32:52
1
mithi.akter280
~Riddhima ~ :
🥰🥰🥰
2025-06-23 08:52:47
1
mdrohimhasan458
Rifat :
🥰🥰🥰
2025-10-23 14:17:08
1
sm.mamon4
sm mamon :
😳😳😳
2025-11-11 18:35:30
1
sm.mamon4
sm mamon :
🥰
2025-10-24 01:44:53
1
ms.taniya0949
*★★*MS.Taniya *★★* :
🥰🥰🥰
2025-12-30 17:19:50
1
To see more videos from user @mdariyanahm6, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

عبد الكريم الكابلي بغني لي جارتو ويقول:
عبد الكريم الكابلي بغني لي جارتو ويقول: "وصوك علي ....... يا حبيب عيني ... قايلنك حنين" ❤️ لانو شايف الحنية هي سبب كافي شديد إنو يوصوها عديل، كأنو شايف الحنين مسؤول ❤️ لانو ما بستحمل حاجة تأذيك ولا بقصر في حقك. وفي الاغنية السودانية الحنية كانت موضوع مهم لازم يتذكر في كل مرة، حتى ثنائي العاصمة بي لهجة فيها لوم وزعل كانو بقولو: (ما قالو حنين) وكأنو عشم المحب دائمًا في محبوبو مبني علي الحنية، وكأنها مفتاح السر في كل علاقة. وحاجة زيها زي الجمال، كل محبوب بتباهى بيها قدام الناس، وهو بقول: "يا حنين زي عش العصفور" 🕊️ فالحنية هي الأمان الإنت بتحسو في أي علاقة صحية وصادقة، والحنية هي نظرة العطف البتشوفا في عين البحبك لما تكون متضايق ولا تعبان، وهي نبرة الخوف البتسمعا في صوتو لما تكون عيان ❤️ لكن في نفس الوقت الحنية ممكن تكون الشباك البدخل ليك الألم والحسرة، وتقعد وإنت براك مكسور تسأل نفسك: (الحنية البي ليه ما قدرو؟) وتكون شايف الأذاك قدامك وما قادر تضايقو ولا تزعلو، لأنك بس حنين ❤️ وتخاف حتى من إنو الحنان يفقدك السيطرة، وإنت بتسمع ود الأمين: "أقابلك وكلي حنية وأخاف من نظرتك ليا" فالحنين ممكن يكون نعمة وحياة حلوة مع الزول الصح، ونغمة وعذاب مع الشخص الغلط. صاحبنا كان بقول: "الحنان زي العنب... ممكن يكون فاكهة وممكن يكون خمر" 🍷 في النهاية... وصيتنا ليكم: انشروا الحنية ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

About