@x1qk: يقول الشاعر لو كان له قلبان، لإكتفى بأحدهما ليعيش به، وترك الآخر يتعذب في حب من يحب، كأن العذاب في حب الحبيب لذة يُراد الاستمتاع بها على انفراد. . . #fyp #foryoupage #explore #poetry #sane #Love #foryou #قيس_بن_الملوح

حَ
حَ
Open In TikTok:
Region: IQ
Monday 23 June 2025 16:28:44 GMT
134575
5041
4
611

Music

Download

Comments

79_m19
ميس🌺 :
لو كانَلي قلبان لعشت بواحدٍ وأفردتُقلباً في هواكَيُعذَب
2025-10-31 00:44:32
5
zazali27
- :
وأفْرَدتُقلبا في هواك يذوب
2026-05-20 08:26:17
1
daddywhrmommy
ً :
@.: قــال قَيـس بـن المُلــوح : لُـو كَـان لـى قَـلبَان لَـعْشتُبِواحِدٍ وَأَفْـرَتُقَلـبآ فىِ هَواَك يُـعَذُبُ
2026-04-13 20:02:20
0
dl3l7
YASMINE :
💙💙💙
2026-01-10 19:48:00
0
To see more videos from user @x1qk, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About